أسرار تجارة المعادن وكيفية الاستثمار فيها

2021-06-24

وقت القراءة: دقائق

أسرار تجارة المعادن وكيفية الاستثمار فيها بالإضافة إلى صناديق الأسهم والسندات التقليدية، هناك من الناس الذين يفضلون امتلاك السلع المادية، مثل الفضة أو الذهب. وسوف شراء أوقية الذهب اليوم تحدد لك حوالي 1300 $. هذا هو ثمن الحاد للأونصة واحدة من المعدن النفيس. إذا كان الذهب غنية جدا لدمك، قد تكون مهتم بالاستثمار في خمس المعادن الثمينة التالية أفضل من الذهب.

أسرار تجارة المعادن وكيفية الاستثمار فيها

  • بالإضافة إلى صناديق الأسهم والسندات التقليدية، هناك من الناس الذين يفضلون امتلاك السلع المادية، مثل الفضة أو الذهب. وسوف شراء أوقية الذهب اليوم تحدد لك حوالي 1300 $. هذا هو ثمن الحاد للأونصة واحدة من المعدن النفيس. إذا كان الذهب غنية جدا لدمك، قد تكون مهتم بالاستثمار في خمس المعادن الثمينة التالية أفضل من الذهب.
  • معرفة هل أسعار الذهب تؤثر على استراتيجية الاستثمار الخاص بك؟

الفضة

  • الفضة، بيع في 16.59 $ للأونصة اعتبارا من 18 نوفمبر 2016، ويستخدم لأكثر من المجوهرات. في الواقع، وفقا لدان Caplinger من المغفلة المتعدد الألوان، الفضة لديه المزيد من الاستخدامات الصناعية العالمية من العديد من المعادن الثمينة. وهكذا، فإن أثر قيمة الفضة أكثر من دورة الأعمال التجارية مما هو سعر الذهب.
  • يواجه المستثمرين الفضة الاستثمارات المعادن الثمينة نموذجي التحدي كيفية الاستفادة من تغيرات الأسعار. في عام 2012، كانت نسبة الذهب مقابل الفضة 51، منخفضة نسبيا. حاليا، فإن نسبة الذهب والفضة 72. الحكمة الشائعة هي أنه عندما ذهب مقابل نسبة الفضة مرتفعة، انها أفضل وقت لشراء الفضة، وفقا لادخار المعادن والعملات والمعادن الثمينة لتاجر.
  • ولكن قبل البدء في الاستثمار في المعادن، والنظر في العوامل التي تؤثر على حركات سعرها. العديد من القضايا التي تؤثر سواء الاستثمار في الفضة من المناسب الآن. الفضة تتمتع بعوائد قوية هذا العام. عاد آي شيرز سيلفر تراست 32 في المئة هذا العام. لأن ما يقرب من نصف الطلب الفضة يأتي من استخدام الصناعي، يمكن زيادة طفيفة في التصنيع العالمي يبشر بالخير بالنسبة للسعر هذا المعدن الثمين في على وجه التحديد، الصناعة التحويلية في الصين، واليابان، وأوروبا تتجه صعودا، وفقا لبحوث الاستثمار زاك.

البلاتين

  • مثل الفضة يستخدم على نطاق واسع البلاتين في الصناعة. مع تحسن النمو العالمي، وبالتالي فإن الطلب على البلاتين، ذكرت مايكل فرشاة على اف. عامل إيجابي آخر لالبلاتين هو أن بيع ما دون متوسط ​​السعر التاريخي بالمقارنة مع الذهب. تاريخيا، البلاتين تبيع 1.5 أضعاف سعر الذهب. اعتبارا من 3 نوفمبر، كان سعرها 100 أوقية من الذهب في 1304.20 $ وكان البلاتين 1003.20 $ في مجلس شيكاغو للتجارة – أقل ما يقرب من 70 في المئة من سعر الذهب.
  • وإذا صحت العلاقات التاريخية، ثم البلاتين ديه غرفة في الارتفاع. وقال ريان ماكنتاير من توكفيل لإدارة الأصول أنه من النادر البلاتين ليكون سعرها أقل من الذهب، ذكرت فرشاة. وعلى الرغم من دون أرباح لدفع منك الانتظار لارتفاع أسعار السلع الأساسية والبلاتين له مخاطره. يحدث كثيرا للتعدين البلاتين في جنوب أفريقيا، موطنا لالإضرابات العمالية مزعجة وانقطاع التيار الكهربائي.

الصلب

  • قد ترغب Contrarians لنلقي نظرة على الاستثمار الصلب. عام الصلب، وهو يدخل في الهندسة مصنع المباني الحديدية، ويتوقع أن أسعار الصلب ترتفع إلى 640 $ للطن الواحد في 2019، من مستوى منخفض 2015 من 472.10 $ للطن الواحد.
  • على الرغم من أن التوقعات الصلب على المدى القريب هو فاتر، لا تزال التوقعات على المدى الطويل إيجابية. في نوفمبر 2016 رابطة الصلب العالمية نشرة صحفية مشتركة المنظمة توقعاتها من زيادة 0.2 في المئة في إنتاج الصلب العالمي هذا العام وزيادة 1.1 في المئة في عام 2017. ويبين التقرير بيئة صناعة مؤكدة على الصلب نظرا الاضطرابات الجيوسياسية.
  • وتشمل التوقعات والمخاوف على الصلب الدولية عينة حقيقة أن الاتحاد الأوروبي يعاني من Brexit. ودفعت المخاوف مزيد من ارتفاع مستويات الديون للشركات والصيني سوق العقارات الهش. ومع ذلك، على صعيد أكثر إيجابية، ويعتبر الطلب على الصلب في الهند متفائل.

الألومنيوم

  • تم العثور على الألومنيوم في منتجات متنوعة بسبب قدرته على تحمل التآكل وسهولة تشكيل. من الدراجات الى السيارات والطائرات، يتم استخدام الألمنيوم على نطاق واسع عبر مختلف القطاعات. ومع ذلك، ومثل العديد من السلع، سعره هو المتعثرة. وانخفض سعر الألومنيوم أكثر من 40 في المئة منذ عام 2011 كما ان الصين قد ضاعف الإنتاج للسلعة.
  • صناعة الألومنيوم متنوعة مع سلعة في البوكسيت وتكرير الألومينا وإنتاج الألمنيوم الأولي في نهاية منخفضة. وتشمل الألومنيوم أكثر دقة مخلوط، مقذوف وملفقة الألومنيوم المستخدمة في المنتجات المتطورة مثل محركات الطائرات.
  • اعتبارا من 9 نوفمبر 2016، المعروفة شركة الألومنيوم ألكوا شركة (AA) كان يبيع في 26.45 $، انخفاضا من 17 نوفمبر 2014، وارتفاع من 52.30 $.

الأحدث من الفئة

منصات التداول الالى للعملات الاجنبية
استراتيجيات التداول, عالم التداول الالى, نصائح ومقالات

منصات التداول الالى للعملات الاجنبية

2021-06-09

منصات التداول الالى للعملات الاجنبية افضل برنامج تداول العملات تعرف علي تجربتي مع الفوركس | من هنا افضل برنامج تداول العملات تمكن منصات التداول الألى المتداولين من إظهار أو نسخ...

قراءة المزيد
الاستراتيجية الذكية للتداول
استراتيجيات التداول, تجارة الفوركس, نصائح ومقالات

الاستراتيجية الذكية للتداول

2021-06-09

الاستراتيجية الذكية للتداول علي الاخبار المهمة الاستراتيجية الذكية للتداول | افضل استراتيجية تداول العملات افضل استراتيجية تداول العملات | تعرف معنا علي أنواع الاخبار المهمه التي تؤدي الي انزلاقات سعريه...

قراءة المزيد
كيف تختار شركة الوساطة المناسبة ؟
نصائح ومقالات, تجارة الفوركس

كيف تختار شركة الوساطة المناسبة ؟

2021-06-10

كيف تختار شركة الوساطة المناسبة ؟ تحقيق 50 دولار بشكل يومي في عالم تجاره العملات في الفوركس ليس بالامر الصعب ولكنه يحتاج الي العديد من المحاولات والتطبيقات لكي تتمكن من...

قراءة المزيد