أهم فرص التداول خلال الأسبوع الحالي للذهب والنفط والعملات

2021-07-15

2021-07-15

وقت القراءة: دقائق

|التحليل الإسبوعي|أهم فرص التداول خلال الأسبوع الحالي للذهب والنفط والعملات مقال تحليل جديد نستعرض فيه معكم اخر فرص التداول التى قمنا بمشاركتها خلال التحليلات السابقة كما نرشح لكم بعض الفرص التى يمكنكم الاستفادة منها خلال الفترة القادمة.

|التحليل الإسبوعي أهم فرص التداول خلال الأسبوع الحالي للذهب والنفط والعملات

مقال تحليل جديد نستعرض فيه معكم اخر فرص التداول التى قمنا بمشاركتها خلال التحليلات السابقة كما نرشح لكم بعض الفرص التى يمكنكم الاستفادة منها خلال الفترة القادمة.

نود أن نذكركم انه تم اطلاق عرض عيد الاضحى المبارك من خلال موقعنا الالكترونى الجديد بخصم يصل الى 60% على أهم الخدمات المقدمة من فريق التحليل في اربيك فوركس.

تحليل أسعار الذهب

نبدأ التحليل بأسعار الذهب الذي بدأ في ظهور مشترى قوى يدفع الأسعار الى الاعلى كما هو موضح من خلال مخطط الأسعار الموضح أمامنا وعلى الرغم من وجود الاسعار في منطقة حيرة بين البائعين والمشترين ولكن من الواضح حتى الآن أن السيطرة سوف تكون للثيران على حساب الدببة.

في حال كسر مستويات 1825 والثبات أعلاها بشمعة تداول يومية فإن هذا السيناريو سوف يدفعنا الى حدوث المزيد من الصعود قد يصل بنا الى مستويات 1850 وهو السيناريو الأقرب للحدوث حتى الآن.

تحليل أسعار البترول

ننتقل الآن إلى تحليل أسعار البترول الذي وصل إلى مقاومة سعرية قوية عند مستويات 76.76 و 73.00 والتي من المتوقع أن يهبط منها لزيارة مستويات 66.50 وهو المستوى الذي عاند السعر كثيرا حتى يمكن كسره والصعود اعلاه.

من المنتظر الان حدوث سلوك سعرى يؤدى الى هبوط الأسعار من المناطق الحالية, أما في حالة كسر المنطقة الحالية بسلوك سعرى قوي فهذا يعني تمركز شرائي قوي وسوف تتغير الرؤية الفنية لتتحول الى الصعود.

AUDUSDتحليل

وكما تحدثنا سابقا عن تحركات الأسعار زوج #AUDUSD فكما توقعنا هبوط الأسعار سابقا وتأكد لنا هذا الهبوط بكسر منطقة الطلب المحددة عند مستويات 0.7531 و 0.7594 والتمركز أسفلها.

نتوقع استمرار الأسعار في الهبوط لزيارة مناطق الطلب المتواجدة بين مستويات 0.7108 و 0.6990 والتي سوف تؤدي الى ارتفاع الاسعار بشكل قوي عند زيارتها.

نتمنى أن تكونوا مستفيدين من التحليلات والرؤى التى يتم تقديمها من فريق التحليل الفنى في اربيك فوركس ونود أن نذكركم بأن عرض عيد الاضحى من اربيك فوركس اصبح الان متاح للانضمام به لعدد محدود من المشتركين

تصل الخصومات في عرض العيد الى 60% على أهم وأفضل خدمات مؤسسة أربيك فوركس

الأحدث من الفئة

مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية

2022-05-05

فرص التداول الأسبوعية أحد الأدوات التي تساعدنا على رصد أهم الاتجاهات الرئيسية التي سوف نشهدها خلال الأسبوع الحالي

قراءة المزيد
تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق, مقالات

التحليل الأسبوعي|إلى اين تتجه أسعار الذهب بعد رفع أسعار الفائدة

2022-05-08

التحليل الأسبوعي يساعدنا على رصد أهم فرص التداول التي سوف نشهدها خلال الأسبوع الحالي وذلك بعد تحقق جميع توقعات التداول

قراءة المزيد
مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

التحليل الأسبوعي|الفائدة على الدولار والاسترليني ستقلب الموازين

2022-05-01

التحليل الأسبوعي يساعدنا على رصد أهم فرص التداول التي سوف نشهدها خلال الأسبوع الحالي وذلك بعد تحقق جميع توقعات التداول

قراءة المزيد