أهم فرص التداول للعملات والذهب والنفط

2021-07-25

2021-07-25

وقت القراءة: دقائق

أهم فرص التداول للعملات والذهب والنفط (26-30 يوليو 2021) ننتظر خلال تداولات الأسبوع الحالي مجموعة من فرص التداول المتميزة التى نتمنى أن تحققوا منها أقصى نسب استفادة ممكنة بناء على رؤية تحليلية متميزة نقدمها لكم في فريق التحليل الفني في اربيك فوركس. يمكنكم دائما الانضمام الى قناتنا على التيليجرام لمتابعة مستمرة لأهم فرص التداول التى نقدمها لكم بشكل مستمر على مدار الاسبوع.

أهم فرص التداول للعملات والذهب والنفط (26-30 يوليو 2021)

ننتظر خلال تداولات الأسبوع الحالي مجموعة من فرص التداول المتميزة التى نتمنى أن تحققوا منها أقصى نسب استفادة ممكنة بناء على رؤية تحليلية متميزة نقدمها لكم في فريق التحليل الفني في اربيك فوركس

يمكنكم دائما الانضمام الى قناتنا على التيليجرام لمتابعة مستمرة لأهم فرص التداول التى نقدمها لكم بشكل مستمر على مدار الاسبوع

تحليل الذهب:

كما اشرنا سابقا الى ارتكاز الاسعار اعلى مستويات الطلب المتواجدة بين مستويات 1807 و 1791 والتي تعتبر مناطق طلب جيدة لحركة الأسعار نتوقع أن يصعد منها السعر خلال الفترة القادمة.

وبالفعل فإن الأسعار لم تستطع كسر هذه المنطقة وارتكزت خلال تداولات الأيام الماضية أعلى المنطقة المشار إليها

قامت الاسعار قبل نهاية تداولات الأسبوع الماضى بإظهار سلوك سعري شرائي مناسب للغاية من خلال تكون شمعة البرايس أكشن “هامر” والتي توضح سيطرة المشترين على حركة الأسعار قبل نهاية تداولات الأسبوع الماضي, يتضح لنا في هذه الحالة وجود احتمالية كبيرة لصعود حركة الاسعار وفى حالة كسر المنطقة وتغطية هذه الشمعة السلومية سوف تهبط الاعسار بشكل قوى للوصول الى منطقة الطلب التالية.

تحليل البترول:

كما توقعنا خلال تداولات الأيام الماضية بهبوط حركة الأسعار من مناطق العرض المشار إليها بين مستويات 73.00 و 76.77 وبالفعل تحقق توقعنا بهبوط الأسعار إلى المستوى المحورى عند 66.50 ومن ثم بدأ في الارتداد مباشرة نظرا الى وجود سيولة شرائية قوية من هذه الأسعار.

نتوقع أن تهبط الاسعار مرة أخرى من هذه المنطقة بمجرد ملامسة المنطقة مرة أخرى ولكن يبقى لنا ضرورة الحصول على سلوك سعرى بيع يؤكد لنا هبوط الاسعار لانه في حالة كسر مستويات العرض التى أشرنا إليها والثبات اعلاها فان الاسعار سوف تستمر موجة الصعود بشكل مستمر.

تحليل زوج EURJPY:

ننتقل الى احد اهم فرص العملات التى نشهدها خلال تداولات الأسبوع الحالى حيث يقع زوج اليورو ين تحت تأثير نموذج توافقي بيعي ABCD وتقوم الاسعار الان بتكوين مراكز بيعية جيدة للوصول إلى مستويات الطلب المتواجدة بين مستويات 125.09 و 126.14 حتى نبدأ في عمليات التصحيح الشرائية من هذه المنطقة.

يفضل الدخول بأقل مخاطرة ممكنة وتوزيع مراكز البيع على أكثر من مستوى حتى نتلاشى حدوث اى خسائر قد تحدث خلال التداولات على الزوج.

وسوف نقوم بمشاركة فرص الدخول الأفضل على جميع الفرص المطروحة معكم من خلال قناتنا العامة على التيليجرام

الأحدث من الفئة

مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية

2022-05-05

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية أسعار اليورو قد وصلت إلى مستويات 1.0474 في أدنى سعر خلال موجة الهبوط الأخيرة التي أشرنا إليها

قراءة المزيد
تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق, مقالات

التحليل الأسبوعي|إلى اين تتجه أسعار الذهب بعد رفع أسعار الفائدة

2022-05-08

التحليل الأسبوعي إلى اين تتجه أسعار الذهب بعد رفع أسعار الفائدة تابع المتداولين تحركات الأسعار عند إعلان أسعار الفائدة الأمريكية ومدى التأثيرات القوية التي شاهدناها بسبب رفع أسعار الفائدة

قراءة المزيد
مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

الفرص الاسبوعية|متي يمكنك شراء سهم نتفلكس مرة اخرى؟

2022-05-16

الفرص الاسبوعية خلال تداولات الأسبوع حيث تتشكل فرص جديدة والمميزة يرصدها فريق التحليل الفنى في اربيك فوركس

قراءة المزيد