أهم نقاط التداول على الذهب والنفط مع ترقب بيانات أمريكية

2021-10-10

2021-10-10

وقت القراءة: دقائق

اسبوع تداول يشهد العديد الحركات القوية نظرا الى الاخبار الاقتصادية المتنوعة التي يشملها وسوف نقدم لكم أهم نقاط التداول وفرص بداية الأسبوع

اسبوع تداول يشهد العديد الحركات القوية نظرا الى الاخبار الاقتصادية المتنوعة التي يشملها وسوف
نقدم لكم أهم نقاط التداول وفرص بداية الأسبوع والتي يمكنكم دائما متابعتها على قناتنا على اليوتيوب وتكون أهم نقاط التداول على الأدوات الاستثمارية الرئيسية مثل الذهب والنفط الدولار الامريكى وغيرها من نقاط التداول المميزة والتي يمكنكم الاستفادة منها بشكل متميز كل أسبوع.

“Evest”نقدم لكم التحليل الفنى الاسبوعى لاهم نقاط التداول الأسبوعية برعاية شركة

أهم نقاط التداول التي قد تشهدها الأسواق خلال أسبوع التداول خلال الفترة من 10-10-2021 وحتى 15-10-2021 كما يمكنكم الانضمام إلى قناتنا على اليوتيوب لمتابعة فيديو التحليل الاسبوعي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية

نقاط  التداول على الذهب :

ارتدت اسعار الذهب قبل إغلاق تداولات الأسبوع الماضي من مستويات المقاومة القوية بين مستويات 1779.87 و 1790.00 حتى تغلق عند مستويات طلب جيدة الى متوسطة والتي نتوقع أن ترتفع منها الأسعار خلال الفترة القادمة بعد حالة من التذبذب السعري الواضح على حركة الأسعار.

نتوقع أن ترتفع الأسعار وصولا الى مستويات 1810 دولار خلال الفترة القادمة نظرا الى عمليات التجميع السعرية الواضحة التي حدثت خلال الفترة الماضية.

في حال قيام الأسعار بكسر مستويات الطلب الموضحة بين مستويات 1751.80 و 1760.42 فسوف تتغير الرؤية العامة على حركة الاسعار وقد تشهد هبوطا حادا على حركة الأسعار لأن هذا الأمر سوف يظهر مدى سيطرة البائعين على حكرة السوق مرة اخرى.

 نقاط التداول على النفط الأمريكي :

مازالت النظرة الشرائية على أسعار خام النفط الأمريكي قائمة مع استمرار ظهور قوة شرائية وتكوين قمم و قيعان سعرية أعلى من سابقتها مما يؤكد استمرار الاتجاه الصاعد خلال الفترة القادمة وايضا اخبار اقتصادية تؤكد تزايد معدلات الطلب على أسعار النفط في جميع الدول الصناعية الكبرى.

ولكن يبقى شرط التداول القائم التالى قائم وهو كسر مستوى المقاومة 79.76 دولار والثبات أعلاه كما هو موضح على مخطط الأسعار كشرط اساسى للصعود الى مستويات الهدف عند مستويات 86.00 دولار

ولكن لا يفضل الدخول في عمليات الشراء على النفط الامريكي الا في حال تحقق شرط الشراء المذكور نظر إلى حتمية التأكد من سيطرة المشترين حتى يمكنك التداول في ظل صناع السوق.

 نقاط التداول على  البيتكوين  :

البيتكوين مازال في حالة من الفوران السعرى لاعلى نظرا الى وجود كميات شرائية ووجود حالة من الرضا العالمى حول استخدامها كعملة معتمدة في بعض الدول, مما يشجع العديد من الأشخاص حول العالم إلى الدخول الى عالم العملات الرقمية والاستثمار بها.

وكانت بنوك كبرى قد توقعت وصول أسعار البيتكوين الى مستويات 100.000 خلال الفترة القادمة من العام القادم.

بعد كسر مستويات 52965 والثبات أعلاه نتوقع استمرار صعود الأسعار وصولا الى مستويات 70.000 خلال الفترة القادمة

يمكنكم التواصل معنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لمعرفة كافة التفاصيل حول اهم واخر الفرص الاستثمارية والمضاربية التي يمكن الاستفادة منها خلال الفترة القادمة في أسواق المال العالمية.

الأحدث من الفئة

مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية

2022-05-05

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية أسعار اليورو قد وصلت إلى مستويات 1.0474 في أدنى سعر خلال موجة الهبوط الأخيرة التي أشرنا إليها

قراءة المزيد
تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق, مقالات

التحليل الأسبوعي|إلى اين تتجه أسعار الذهب بعد رفع أسعار الفائدة

2022-05-08

التحليل الأسبوعي إلى اين تتجه أسعار الذهب بعد رفع أسعار الفائدة تابع المتداولين تحركات الأسعار عند إعلان أسعار الفائدة الأمريكية ومدى التأثيرات القوية التي شاهدناها بسبب رفع أسعار الفائدة

قراءة المزيد
مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

الفرص الاسبوعية|متي يمكنك شراء سهم نتفلكس مرة اخرى؟

2022-05-16

الفرص الاسبوعية خلال تداولات الأسبوع حيث تتشكل فرص جديدة والمميزة يرصدها فريق التحليل الفنى في اربيك فوركس

قراءة المزيد