البترول والذهب فى حالة عدم استقرار بسبب كورونا تعرف على أهم التحليلات المتوقعة خلال الاسبوع

2021-06-23

وقت القراءة: دقائق

البترول والذهب فى حالة عدم استقرار بسبب كورونا تعرف على أهم التحليلات المتوقعة خلال الاسبوع الذهب مازال مستمر في الصعود ولن نرى هبوط على أسعار الذهب إلا عندما تستقر الأوضاع بخصوص فيروس كورونا .. حينها سوف تخرج أيادي المستثمرين المتحوطين بالذهب وتبدأ عملية الهبوط.

البترول والذهب فى حالة عدم استقرار بسبب كورونا تعرف على أهم التحليلات المتوقعة خلال الاسبوع

XAUUSD

الذهب مازال مستمر في الصعود ولن نرى هبوط على أسعار الذهب إلا عندما تستقر الأوضاع بخصوص فيروس كورونا .. حينها سوف تخرج أيادي المستثمرين المتحوطين بالذهب وتبدأ عملية الهبوط.
يتداول الذهب الآن عند مستويات 1662 دولار ونتوقع أن يكون أول مستوى يوقف السعر عند مناطق العرض المتمثلة في 1771.87 حتى 1919.35 وهذه المنطقة هى مستويات بيعية متميزة للغاية قد نرى منها الهبوط.

OILUSD

التزم البترول بالتوقع الذى كان قد حددناه له بشكل مثالى فمنذ أن كان السعر عند مستويات الطلب بين المستويين 42.36 و 45.09 توقعنا أن يصعد السعر من هذه المنطقة حتى ملامسة خط الاتجاه الصاعد المكسور ومن ثم يبدأ السعر في عملية الهبوط مستهدفا مناطق الطلب السفلية عند 32.06 و 26.11 وبالفعل كانت الفجوة السعرية التي حدثت خلال بداية الأسبوع الحالي كمحفز للحركة المتوقعة وجعل السيناريو الخاص بنا يتحقق سريعا.
اما بالنسبة للوقت الراهن فإن انتظارنا لصعود السعر حتى يعاود اختبار منطقة الطلب المكسورة هو أول مستهدف لنا وبعد ذلك قد نرى صعودا قويا إذا حدث اتفاق بين الدول المنتجة للنفط ومنظمة الأوبك بتنظيم عمليات الإنتاج عالميا.

BTCUSD

البيتكوين يحقق المستهدف الأول بالفعل كما اشرنا في التقرير السابق ويستمر في الهبوط حتى الآن ولا توجد اى إشارات إيجابية تجعلنا نتوقع أن يحدث الصعود الآن, كان هدفنا الأول على البيتكوين متمثل في مستوى 8435.77 و الهدف الثانى عند 7352.98 وكان السعر قد حقق هذا الهبوط بناء على كسره لمستويات 9060.15 والإغلاق أسفلها وأشرنا أن الاغلاق أسفل هذه المنطقة هو السبيل لهذا الهبوط الذى حدث وبعد تحقق مستهدفات البيتكوين سوف نشارك مع المتابعين السيناريو الجديد المتوقع في الوقت الحالي.

EURUSD

اليورو دولار استمر في الصعود القوى خلال الأيام الفائتة بشكل قوي وايجابى للغاية و اغلقت الشمعة اليومية للأمس الموافق العاشر من مارس بشكل سلبى جدا بشمعة قوية ابتلعت الشموع السابقة لها, وقد يكون ذلك إعلان لبداية سيطرة البائعين على هذا الزوج.
ويختبر السعر الآن مناطق كسر القاع اليومى لليوم السابق عند مستويات 1.1345 وقد تكون هذه مناطق مقاومة سعرية جيدة يبدأ منها السعر الهبوط لعملية تصحيح وستكون أهداف هذا الهبوط عن مستويات 1.1095 وقد يمتد ايضا الى مستويات أعمق عند 1.0822
ولكن إذا استطاع السعر أن يغلق فوق القمة السعرية التي كونها بالامس بثبات فإن السعر سوف يستمر في صعود وستكون محطات التوقف المنتظرة غير محددة حتى الآن.

الأحدث من الفئة

التحليل الفني الاسبوعي
تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق, فيديوهات التداول

التحليل الفني الاسبوعي

2021-06-09

ما القادم بعد المركزي الاوربي التحليل الفني الاسبوعي 7 11 ديسمبر2015 التحليل الفني وتوصيات الفوركس لاهم فرص التداول باستخدام البريس اكشن وتحليل حركه السعر اسعار الذهب اليوميه وفرص التداول المتاحه...

قراءة المزيد
 توصيات تداول
تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

توصيات تداول

2021-06-09

توصيات تداول النفط والذهب والناسدك توصيات تداول الاسبوع الاول من فبراير 2015 اخبار الوظائف الامريكيه والكندية اهم احداث الاسبوع القادم ومنتظره يوم الجمعه اجتماع البنوك المركزي الاسترالي – البريطاني منتظر...

قراءة المزيد
توصيات وتحليل السوق
تقارير فنية واقتصادية

توصيات وتحليل السوق

2021-06-09

توصيات وتحليل السوق من 16 الي 20 فبراير 2015 فرص تداول والتحليل الاسبوعي لسوق العملات من 16 الي 20 فبراير 2015-02-15 باستخدام البريس اكشن احدث انواع التحليل الفني المشهوره علي...

قراءة المزيد