التحليل الأسبوعي الشامل للعملات والمؤشرات والمعادن من اربيك فوركس

2022-05-29

وقت القراءة: دقائق

يعتبر التحليل الأسبوعي هو من أهم التقارير التي تصدرها مؤسسة اربيك فوركس للتعرف على اخر مستجدات الأسواق المالية العالمية

التحليل الأسبوعي من اربيك فوركس :

التحليل الأسبوعي يساعدنا على رصد أهم فرص التداول التي سوف نشهدها خلال الأسبوع الحالي وذلك بعد تحقق جميع توقعات التداول التي تشاركناها معكم خلال فيديو تحليل الأسبوع الماضي والذي نتمنى أن تكونوا قد استفدتم منه بشكل جيد.
يعتبر التحليل الأسبوعي هو من أهم التقارير التي تصدرها مؤسسة اربيك فوركس للتعرف على اخر مستجدات الأسواق المالية العالمية ومعرفة كيفية الاستفادة من هذه المستجدات من خلال قراءة الأخبار الاقتصادية الهامة وايضا توضيح لأهم نقاط التحليل الفنى على الأدوات المالية الهامة مثل الذهب والنفط والبيتكوين.
سوف نقوم من خلال مقال التحليل الاسبوعي المقدم من مؤسسة اربيك فوركس مشاركة آخر الفرص التي تكونت خلال الأسبوع الماضي خاصة على أزواج الدولار والذهب والنفط و البيتكوين.

يمكنكم أيضا مشاهدة فيديو التحليل الأسبوعي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية

التحليل الأسبوعي على الذهب :

ارتكزت أسعار الذهب خلال تداولات الأسبوع الماضي على مناطق طلب قوية بين مستويات 1843.20 و 1832.34 بعد عمليات تصحيح هبوطية قد شاهدناها خلال الأسبوع الماضي بعد أن وصلت الأسعار إلى قمتها عند مستويات 1869.75 والتي تزامن وجود مستويات عرض قوية عندها.

فنيا فإن أسعار الذهب نعتقد أن تستعد لكسر مستوى العرض المشار إليه بين مستويات 1872.33 و 1866.09 والارتكاز عليه للصعود إلى مستوى 1917.60 خلال الفترة القادمة وهى مستويات جذب للأسعار بسبب وجود مستويات الفيبوناتشي 61.8 عندها

التحليل الأسبوعي

التحليل الأسبوعي على النفط :

أسعار النفط تتداول عند مستويات قوية حيث يتزامن وجود منطقة عرض بيعية مع الحد العلوي للقناة السعرية الصاعدة الموضحة.

تقع منطقة العرض التي أشرنا إليها عند مستويات 115.08 و 117.78 وهى منطقة هامة جدا من المتوقع أن تهبط منها الأسعار بشكل قوي خلال الفترة القادمة.

وكانت أسعار النفط قد شهدت حالة من الضعف عند وصول الأسعار إلى هذه المنطقة في المرة الاولى وهو ما يكشف لنا عن وجود قوى بيعية مسيطرة في هذه الحزمة من الأسعار.

التحليل الأسبوعي على الناسداك:

ارتفعت أسعار مؤشر الناسداك بعد وصولها إلى مستويات الحد السفلي من القناة السعرية الهابطة وتقترب الأسعار الآن من مستويات هامة تقع بين 12901 و 13111والتى من المتوقع أن تتفاعل الأسعار معها بشكل قوي للغاية. ويجب الاشارة إلى أن المتوقع هو كسر المنطقة والارتكاز أعلاها باستهداف الوصول إلى الحد العلوي للقناة السعرية الهابطة.

يجب متابعة القوى السعرية المسيطرة على حركة الأسعار عند الوصول إلى المستويات التي أشرنا إليها مسبقا لأن هذا هو الأمر الذي سوف يكشف لنا ما إذا كانت الأسعار سوف تخترق المنطقة بقوة ام سوف ترتد منها إلى الأسفل.


الاستفادة من التحليل الأسبوعي :

بعد الانتهاء من مقال التحليل الاسبوعي نذكركم أنه يمكنكم دائما التواصل معنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا للرد على جميع الاستفسارات والاستشارات المالية القوية التي تعزز من فرص نجاحكم في أسواق المال.

يمكنكم دائما التواصل معنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

الأحدث من الفئة

مقالات, تجارة الفوركس, عالم التداول الالى, نصائح ومقالات

تجارة العملات عبر الانترنت بوابتك لتحقيق الربح, تعرف على الأسرار

2022-05-05

تعرف تجارة العملات بأنها عمليات شراء العملات وبيعها بقصد تحقيق الأرباح في سوق العملات الأجنبية (بالإنجليزية: Foreign exchange market) أو ما يُعرف بالفوركس (بالإنجليزيّة: Forex)

قراءة المزيد
مقالات, استراتيجيات التداول, تجارة الفوركس, نصائح ومقالات

العقود مقابل الفروقات تداولات مربحه، ام مخاطر عالية؟!

2022-05-08

العقود مقابل الفروقات من احدى المشتقات المالية وهو عبارة عن عقد اتفاق بين البائع والمشتري على تداول أحد الأصول، أي الفرق بين القيمة الحالية للأصل والقيمة في نهاية العقد

قراءة المزيد
مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية

2022-05-05

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية أسعار اليورو قد وصلت إلى مستويات 1.0474 في أدنى سعر خلال موجة الهبوط الأخيرة التي أشرنا إليها

قراءة المزيد