|التحليل الاسبوعى| فرص التداول للعام الجديد 2022 تنكشف

2022-01-02

2022-01-02

وقت القراءة: دقائق

التحليل الاسبوعى فرص التداول للعام الجديد 2022 تنكشف نجحت اسعار الذهب في اختراق مناطق العرض المتواجدة عند مستويات 1807 و 1814

التحليل الاسبوعى خلال اول اسبوع من العام :

اسبوع تداول يشهد العديد من فرص التداول المميزة نظرا الى الاخبار الاقتصادية المتنوعة التي يشملها وسوف نقدم لكم أهم فرص التحليل الاسبوعى المتنوعة مع بداية الأسبوع والتي يمكنكم دائما متابعتها على قناتنا على اليوتيوب وتكون أهم فرص التداول على الأدوات الاستثمارية الرئيسية مثل الذهب والنفط و البيتكوين وغيرها من فرص التداول المميزة والتي يمكنكم الاستفادة منها بشكل متميز كل أسبوع.

مقال التحليل الاسبوعى برعاية شركة Trade 360.

يمكنك مشاهدة فيديو التحليل فى العاشرة مساءا بتوقيت السعودية

التحليل الاسبوعي للذهب:

نجحت اسعار الذهب في اختراق مناطق العرض المتواجدة عند مستويات 1807 و 1814 كما اشرنا الى حدوث هذا السيناريو خلال اخر فيديو تحليل أسبوعي قمنا بمشاركته معكم خلال عام 2021 وتأكد لنا بتكوين هذا السيناريو أن الأسعار سوف تستمر في الارتفاع للوصول الى مستويات 1847 خلال الفترة القادمة

التحليل الاسبوعى

وعند وصول الأسعار الى مناطق العرض بين مستويات 1847 و 1861 سوف تبدأ الأسعار في تكوين تصحيح سعري جيد قد يمتد هذا التصحيح إلى 50% من موجة الصعود أو ينطلق بقوة للوصول الى مستويات قياسية جديدة وسوف تكشف لنا أحجام التداول عند الوصول الى هذه المستويات عن هذه الأمور المحتملة بشكل مؤكد.

التحليل الاسبوعى للبيتكوين:

مازالت أسعار البيتكوين تستعد لتكوين موجة صعود جديدة على المستوى المتوسط والبعيد للوصول إلى مستويات 70000$ وتتواجد الأسعار الآن عند مستوى 47000 بالقرب من مستويات طلب هامة 46064 و 39733 وهى منطقة محورية للغاية نتوقع أن ترتفع منها الأسعار بقوة خلال الفترة القادمة.

التحليل الاسبوعى

وسوف يكون أمر سلبي للغاية الاغلاق أسفل هذه المناطق لأنه في هذه الحال سوف يتغير السيناريو العام لحركة البيتكوين وتبدأ الأسعار موجة هبوط قادمة.

التحليل الاسبوعى لمؤشر الدولار:

مؤشر الدولار الأمريكي يقوم بحركة تصحيح عميقة استعدادا الى الانطلاق للاعلى مرة اخرى للوصول الى الهدف الرئيسي عند مستويات 97.73 خلال الفترة القادمة, وتتواجد الأسعار عند مستويات طلب ممتازة بين مستويات 95.50 و 95.80 وهو مستوى طلب قوى للغاية نتوقع أن ترتفع منه الأسعار خلال الفترة القادمة بكل قوة.

التحليل الاسبوعى

كنا على مدار عام 2021 توقعنا الاتجاه الصاعد لحركة الدولار واستفدنا منها على قناة التوصيات الخاصة بكل قوة وسوف نستمر في رصد أهم مناطق الحركة السعرية ومناطق السيولة التي تتكون من الوقت الى الاخر.

يمكنكم التواصل معنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لمعرفة كافة التفاصيل حول اهم واخر الفرص الاستثمارية والمضاربية التي يمكن الاستفادة منها خلال الفترة القادمة في أسواق المال العالمية.

الأحدث من الفئة

مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية

2022-05-05

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية أسعار اليورو قد وصلت إلى مستويات 1.0474 في أدنى سعر خلال موجة الهبوط الأخيرة التي أشرنا إليها

قراءة المزيد
تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق, مقالات

التحليل الأسبوعي|إلى اين تتجه أسعار الذهب بعد رفع أسعار الفائدة

2022-05-08

التحليل الأسبوعي إلى اين تتجه أسعار الذهب بعد رفع أسعار الفائدة تابع المتداولين تحركات الأسعار عند إعلان أسعار الفائدة الأمريكية ومدى التأثيرات القوية التي شاهدناها بسبب رفع أسعار الفائدة

قراءة المزيد
مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

الفرص الاسبوعية|متي يمكنك شراء سهم نتفلكس مرة اخرى؟

2022-05-16

الفرص الاسبوعية خلال تداولات الأسبوع حيث تتشكل فرص جديدة والمميزة يرصدها فريق التحليل الفنى في اربيك فوركس

قراءة المزيد