|التحليل الاسبوعي|فرص تداول متميزة للنفط, أفضل نقطة شراء!

2021-08-01

2021-08-01

وقت القراءة: دقائق

|التحليل الاسبوعي|فرص تداول متميزة للنفط, أفضل نقطة شراء! كما نعلم أن موجات الاصابة بفيروس كورونا كانت ذات تأثير قوى على أسعار النفط عالميا وكانت أسعار النفط قد تعافت بشكل ملحوظ خلال النصف الأول من العام الحالى

2021فرص تداول العملات من 2 الى 6 أغسطس

مع بداية كل اسبوع تتجدد فرص التداول التي يمكننا الاستفادة منها بشكل متميز ولذلك نقدم لكم في فريق التحليل في اربيك فوركس مقال التحليل الاسبوعى مع بداية كل اسبوع تداول وسيكون المقال الاسبوعى اليوم برعاية شركة “Trade 360” الرائدة في مجال تداول العملات.

تحركات النفط في ظل الموجة الرابعة :

كما نعلم أن موجات الاصابة بفيروس كورونا كانت ذات تأثير قوى على أسعار النفط عالميا وكانت أسعار النفط قد تعافت بشكل ملحوظ خلال النصف الأول من العام الحالى 2021 وارتفعت الأسعار بشكل ملحوظ حتى وصلت الى مناطق مقاومة جيدة عند مستويات 76.95 وبدأت الأسعار في التصحيح بالارتكاز على مستويات 66.50 ومن ثم انطلقت بقوة للاعلى مرة اخرى على امل كسر منطقة المقاومة السابقة.

وسوف نشهد خلال أسبوع التداول الحالي اعلان مخزون النفط الأمريكي والذي سوف يؤثر بدوره على أسعار النفط خلال تداولات الأسبوع الحالي.

يمكنكم الاطلاع على تحليل المفكرة الاقتصادية من اربيك فوركس.

تجميع شرائي على اليورو :

نلاحظ على أسعار اليورو مقابل الدولار الامريكى عملية تحول من المسار الهابط إلى المسار الصاعد من خلال ظهور قوة شرائية ملحوظة والتي سوف تؤدي خلال الفترة القادمة الى الصعود الى مستويات 1.2090 اى بمعدل 230 نقطة من الأسعار التي قد أغلقت في نهاية يوم الجمعة الماضى.

وكنا في إحدى الفرص التي تشاركناها معكم قد اشرنا الى فرصة جيدة للشراء بشكر مستويات 1.1787 وبالفعل بمجرد الكسر والثبات أعلى هذه الأسعار قامت الأسعار بالارتفاع بقوة حتى وصلت الآن إلى مستويات 1.1867 أى بمعدل 80 نقطة ارتفاع حتى الآن ومازلنا مستمرين في الصفقة حتى الوصول إلى الهدف النهائى.

الذهب الى اين :

مازالت أسعار الذهب تتداول أعلى مستويات الطلب المتواجدة بين 1807.45 و 1791.32 وايضا اعلى المتوسطات السعرية 100 و 200 على الإطار الزمني 4 ساعات مما يدعم رؤيتنا بامكانية استمرار صعود الذهب حتى يصل الى مستويات العرض القادمة عند مستويات 1851 ومن ثم الهبوط مرة اخرى او اختراق المنطقة والاستمرار في الصعود.

قام السعر بتكوين نمط شرائي جيد قبل إغلاق نهاية الأسبوع وبالتالي فإن النظرة الايجابية مازالت قائمة على اسعار الذهب وسوف يكون فريق التحليل الفنى في اربيك فوركس في متابعة مستمرة معكم من خلال قناة التيليجرام الخاصة بنا لرصد أفضل نقاط التداول على أسعار الذهب خلال الفترة القادمة.

يمكنكم التواصل معنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا للرد على جميع الاستفسارات والأسئلة الخاصة بـ عملائنا ومتابعينا الكرام لمساعدتهم على معرفة أفضل فص التداول في أسواق المال.

الأحدث من الفئة

مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية

2022-05-05

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية أسعار اليورو قد وصلت إلى مستويات 1.0474 في أدنى سعر خلال موجة الهبوط الأخيرة التي أشرنا إليها

قراءة المزيد
تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق, مقالات

التحليل الأسبوعي|إلى اين تتجه أسعار الذهب بعد رفع أسعار الفائدة

2022-05-08

التحليل الأسبوعي إلى اين تتجه أسعار الذهب بعد رفع أسعار الفائدة تابع المتداولين تحركات الأسعار عند إعلان أسعار الفائدة الأمريكية ومدى التأثيرات القوية التي شاهدناها بسبب رفع أسعار الفائدة

قراءة المزيد
مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

الفرص الاسبوعية|متي يمكنك شراء سهم نتفلكس مرة اخرى؟

2022-05-16

الفرص الاسبوعية خلال تداولات الأسبوع حيث تتشكل فرص جديدة والمميزة يرصدها فريق التحليل الفنى في اربيك فوركس

قراءة المزيد