التحليل الاسبوعي |صفقات بيع على الذهب والنفط تنتظرك ,تعرف عليها الان

2022-08-14

وقت القراءة: دقائق

التحليل الأسبوعي نتابع من خلاله اليوم فرص تداول بيعية على اسعار الذهب والنفط و البيتكوين سوف تستطيع أن تحقق منها ما يزيد عن 800 نقطة ربح

التحليل الاسبوعي من اربيك فوركس:

التحليل الاسبوعي من اربيك فوركس:

التحليل الأسبوعي نتابع من خلاله اليوم فرص تداول بيعية على اسعار الذهب والنفط و البيتكوين سوف تستطيع أن تحقق منها ما يزيد عن 800 نقطة ربح خلال فترة زمنية بسيطة نظرا إلى السيولة السعرية القوية المتوقع حدوثها في الأسواق خلال الفترة القادمة.

ويمتلئ الأسبوع الحالي بالعديد من الأخبار الاقتصادية الهامة ذات التأثير القوى على الجنيه الاسترليني والدولار الأمريكي واليورو.

حيث سيتم الإعلان خلال هذا الأسبوع للفترة من 15 وحتى 19 أغسطس على أسعار المستهلكين الخاصة بهذه العملات وهو مؤشر اقتصادي يكشف لنا على العديد من الأسرار الخاصة بنسب التضخم الفعلية التي تواجهها الاقتصادات الكبرى عالميا.

يمكنك ايضا الاطلاع على التقرير الاقتصادي الشامل لمعرفة كل تأثيرات الأخبار بشكل مفصل

التحليل الأسبوعي على أسعار الذهب :

أسعار الذهب تصل إلى مناطق انعكاس سعري قوية للغاية بين مستويات 1804 و 1814 نتوقع أن ترتد منها الأسعار خلال الفترة القادمة بقوة وسوف يتأكد لنا الاتجاه الهابط في حال قامت الأسعار بكسر مستوى 1783 والثبات اسفله بـ شمعة تداول يومية.

أما عن أسباب الهبوط التي تزيد من تأكيدات المنطقة فنلاحظ أن كميات التداول تزداد بقوة خلال الفترة الماضية بالقرب من منطقة العرض وهو ما ينذر بأن تكون هناك فرص للهبوط بشكل قوي بالإضافة إلى الأخبار الاقتصادية التي تؤكد تزايد قوة الدولار وهو ما سوف يؤثر بشكل سلبي على أسعار الذهب.

جميع المؤشرات الحالية تنبؤ بهبوط الأسعار على المدى المتوسط والبعيد وسوف نتابع معكم تحديثات وتطورات أسعار الذهب أول بأول.

يمكنك أيضا متابعة قناة التيليجرام الخاصة بمؤسسة اربيك فوركس لمعرفة آخر مستجدات الأسواق لحظة بلحظة وفرص التداول الحصرية التي نقوم بمشاركتها.

التحليل الاسبوعي للذهب

التحليل الأسبوعي على أسعار النفط :

أسعار النفط تستعد إلى الهبوط بقوة خلال الفترة المقبلة نظرا إلى وصول الأسعار إلى مستويات سعرية انعكاسية قوية بين مستويات 94ز87 و 96.55 وبالفعل قامت الأسعار بالهبوط من المنطقة البيعية المشار إليها بمجرد وصول الأسعار إليها ومن المتوقع أن تستمر الأسعار في الهبوط خلال الفترة القادمة.

وكانت اشارة منظمة الأوبك إلى زيادة نسب الإنتاج قد ساهم إلى احتمالية استمرار الانخفاض في الأسعار على المدى البعيد

المتوقع أن تستمر الأسعار في الهبوط خلال الفترة القادمة للوصول إلى سعر 81.60 خلال الفترة القادمة وفي حال كسر هذا المستوى فمن المتوقع أن تستمر الأسعار في مزيد من الهبوط على المدى البعيد وصولا إلى مستويات 76.00

التحليل الأسبوعي على أسعار اليورو مقابل الدولار :

فرص تداول شرائية على اسعار زوج اليورو مقابل الدولار من مستويات الطلب الواقعة بين 1.0238 و 1.0200 وهى مستويات طلب قوية توجد سيطرة شرائية عالية بها ومن الدلائل على ذلك ارتفاع الأسعار بمجرد ملامسة المنطقة قبل الاغلاق الأسبوع بدقائق بسيطة.

من المتوقع أن تستمر الأسعار في الصعود خلال الفترة القادمة وصولا إلى مستويات 1.0390 على المدى المتوسط ثم ستقوم الأسعار بالارتداد من هذه المستويات بشكل قوي استعدادا لاستكمال موجة الصعود القادمة

التحليل الأسبوعي وكيفية التواصل معنا :

التحليل الأسبوعي هو من أهم التقارير التي نقدمها لعملائنا بشكل مجانى لمعرفة أهم فرص التداول التي يمكن الاستفادة منها ويمكنكم التواصل معنا دائما من خلال الوسائل التواصل الرسمية للرد على جميع الاستفسارات والتحليلات الخاصة بالأسواق المالية.

كما يمكنكم التواصل معنا لمعرفة أهم وافصل خدمات التداول التي يمكنكم الاستفادة منها بشكل قوي.

لا تنسي التحليل الأسبوعي تستطيع من خلاله اليوم فرص تداول بيعية على اسعار الذهب والنفط و البيتكوين سوف تستطيع أن تحقق منها ما يزيد عن 800 نقطة ربح

يمكنكم دائما التواصل معنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

الأحدث من الفئة

مقالات, تجارة الفوركس, عالم التداول الالى, نصائح ومقالات

تجارة العملات عبر الانترنت بوابتك لتحقيق الربح, تعرف على الأسرار

2022-05-05

تعرف تجارة العملات بأنها عمليات شراء العملات وبيعها بقصد تحقيق الأرباح في سوق العملات الأجنبية (بالإنجليزية: Foreign exchange market) أو ما يُعرف بالفوركس (بالإنجليزيّة: Forex)

قراءة المزيد
مقالات, استراتيجيات التداول, تجارة الفوركس, نصائح ومقالات

العقود مقابل الفروقات تداولات مربحه، ام مخاطر عالية؟!

2022-05-08

العقود مقابل الفروقات من احدى المشتقات المالية وهو عبارة عن عقد اتفاق بين البائع والمشتري على تداول أحد الأصول، أي الفرق بين القيمة الحالية للأصل والقيمة في نهاية العقد

قراءة المزيد
مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية

2022-05-05

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية أسعار اليورو قد وصلت إلى مستويات 1.0474 في أدنى سعر خلال موجة الهبوط الأخيرة التي أشرنا إليها

قراءة المزيد