التحليل الاسبوعي للذهب والنفط و البيتكوين وتوقعات عام 2022

2021-12-26

2021-12-26

وقت القراءة: دقائق

نتابع معكم بشكل مستمر من خلال تقارير التحليل الأسبوعي أفضل فرص تداول وفرص المتاجرة المميزة على أدوات مالية مختلفة مثل الذهب والدولار الامريكي والنفط

التحليل الاسبوعي وكيفية الاستفادة منه:

نتابع معكم بشكل مستمر من خلال تقارير التحليل الأسبوعي أفضل فرص تداول وفرص المتاجرة المميزة على أدوات مالية مختلفة مثل الذهب والدولار الامريكي والنفط بعد دراسة وتحليل عميق لمحاولة توقع السيناريو القادم على الاداة المراد تحليلها، كما نعمل على ربطها بالاخبار الاقتصادية لهذا الاسبوع لزيادة تأكيد فرص المتاجرة التي نريد مشاركتها معكم. وسوف نقوم من خلال فيديو التحليل الاسبوعي اليوم بمحاولة طرح نظرتنا على توقعات العام الجديد 2022 على أهم الأدوات المالية الهامة لكل متداول.

مقال التحليل الفني هذا الاسبوع برعاية شركة Trade 360.

يمكنكم أيضا مشاهدة فيديو التحليل الاسبوعي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية

التحليل الأسبوعي على الداوجونز :

أسعار الداوجونز ترتفع من منطقة الفجوة السعرية الماضية عند مستوى 34700 التي أشرنا إليها الأسبوع الماضي مرتفعا بقوة قبل أسبوع الإجازات السنوية ليصل إلى مستوى 35950 والتى يتواجد عندها منطقة العرض الرئيسية الموضحة.
وتتداول أسعار الداو جونز أسفل منطقة العرض هذه منذ منتصف شهر نوفمبر الماضي ومن الواضح لنا أن عدد البائعين في هذه المستويات كبير وهو الأمر الذي يجعل كسر هذه المستويات أمر مؤكد للصعود بقوة وقد يتحقق بعدها قمة سعرية جديدة اعلى من القمة الحالية المتواجدة عند 36560 خلال العام القادم 2022

التحليل الأسبوعي

أما السيناريو الحالي المتوقع حدوثة خلال الأيام القادمة هو معاودة انخفاض أسعار الداوجونز إلى مستويات 35000 لزيارة الفجوة السعرية المتواجدة في هذه المنطقة.

التحليل الأسبوعي على الذهب :

أسعار الذهب ترسم لوحة فنية في تحركاتها حيث يتناغم السعر بين مستويات التحكم السعري POC كما نلاحظ اولا عند مستويات 1757 والتى زارها السعر بالملامسة للانطلاق إلى الاعلى ثم بملامسة 1787 مرة أخرى والاستعداد للانطلاق للاعلى مرة أخرى للوصول إلى مستويات العرض عند 1850 خلال الفترة القادمة.

التحليل الأسبوعي

وتتجه جميع التحليلات الاقتصادية والتقارير الفنية العالمية إلى احتمالية وصول أسعار الذهب إلى مستويات 2000$ خلال عام 2022 نظرا إلى التقلبات الصحية التي تحدث بين حين والاخر بسبب فيروس كورونا حيث أنه من المتخوف منها حدوث طفرات في هذا الفيروس ويحدث حالة من القلق العالمى مرة أخرى.

التحليل الأسبوعي على النفط :

أسعار النفط تظهر حالة من القوة وترتفع إلى مستويات 73.72 وقامت بتكوين بداية اتجاه صاعد كلاسيكى وهذا يعني أنه بعد موجة سعرية هابطة بدأت الأسعار في تكوين قمم اعلى من قمم وقيعان اعلى من قيعان وهو الأمر الذي يظهر أنه قد تستمر الأسعار في الصعود لملامسة مستويات 76.64 والذي تتواجد عند مستوى الفيبوناتشي 61.8 وهو مستوى تصحيحي هام للأسعار.

التحليل الأسبوعي

عند ملامسة الأسعار لهذه المستويات نبدء في مراقبة حركة الأسعار وأحجام السيولة التي قد تكون رادعة للسعر مرة أخرى وتستكمل من عندها موجة الهبوط الحالية.

وتعتبر نهاية الموجة التصحيحية الحالية عند مستويات 80.00 وهذا هو أقصى مستوى من المحتمل أن تصل الأسعار اليه خلال الفترة القادمة.

يمكنكم التواصل معنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بمؤسسة اربيك فوركس كما يمكنكم الاستفادة من عروض راس السنة و الحصول على خصم أكثر من 60%

الأحدث من الفئة

|التحليل الأسبوعي| أهم مناطق السيولة وصناع السوق للذهب والداوجونز
توقعات و تحليلات السوق, تقارير فنية واقتصادية

|التحليل الأسبوعي| أهم مناطق السيولة وصناع السوق للذهب والداوجونز

2022-01-23

أسعار الذهب ترتفع كما أشرنا في مقال التحليل الاسبوعى السابق إلى مستويات 1847 بعد أن كانت تتداول في مستويات 1787

قراءة المزيد
|فرص التداول|أهم التغيرات السعرية التي قد تحدث بسبب الفدرالى
توقعات و تحليلات السوق, تقارير فنية واقتصادية

|فرص التداول|أهم التغيرات السعرية التي قد تحدث بسبب الفدرالى

2022-01-26

أسعار الذهب تنهى ارتفاعها كما أشرنا في مقال التحليل الاسبوعى السابق عند مستويات 1847 بعد أن كانت تتداول في مستويات 1787فرص التداول

قراءة المزيد
|فرص التداول| النفط والذهب في مناطق سيولة, تعرف عليها
توقعات و تحليلات السوق, تقارير فنية واقتصادية

|فرص التداول| النفط والذهب في مناطق سيولة, تعرف عليها

2022-01-19

أسعار النفط (فرص التداول )تظهر حالة من القوة وترتفع إلى مستويات 86.17 وقامت بتكوين بداية اتجاه صاعد وهذا يعني أنه بعد الموجة السعرية الهابطة

قراءة المزيد