التحليل الفني الأسبوعي الخاص بالذهب والنفط والدولار

2022-07-24

وقت القراءة: دقائق

التحليل الفني الأسبوعي من اربيك فوركس لهذا الأسبوع ملئ بالفرص المميزة التي يمكنك تحقيق أقصى استفادة منها خاصة على الذهب ومؤشر الناسداك بمعدل 500 نقطة ربح.

التحليل الفني الأسبوعي وتفاصيله :

التحليل الفني الأسبوعي من اربيك فوركس لهذا الأسبوع ملئ بالفرص المميزة التي يمكنك تحقيق أقصى استفادة منها خاصة على الذهب ومؤشر الناسداك بمعدل 500 نقطة ربح.

كما يعد التحليل الاسبوعي من أهم المميزات المجانية التي تسعى مؤسسة اربيك فوركس إلى تقدميها من أجل التسهيل على عملائنا ومتابعيها في فهم حركة الأسواق المالية ومعرفة أهم فرص التداول مع بداية كل أسبوع جديد.

نقوم من خلال التحليل بتغطية جميع المستجدات وفرص التداول على الأدوات المالية الرئيسية في أسواق المال العالمية, وندعوكم أيضا إلى الاطلاع على تقرير التحليل الاساسى الاسبوعي الذي يمكنك من خلاله قراءة أهم الأخبار الاقتصادية ومدى تأثيرها على حركة الأسواق والبنوك المركزية.

يمكنك أيضا متابعة قناة التيليجرام الخاصة بمؤسسة اربيك فوركس لمعرفة آخر مستجدات الأسواق لحظة بلحظة وفرص التداول الحصرية التي نقوم بمشاركتها.

التحليل الفني الأسبوعي لأسعار الذهب :

وصلت أسعار الذهب إلى مستويات طلب رئيسية بين مستويات 1699 حتى مستويات 1677 وبالفعل ارتفعت الأسعار من هذه المستويات بقوة كبيرة كما هو موضح ونتوقع أن تستمر الأسعار في الصعود وصولا إلى مستويات 1749 خلال تداولات الأسبوع الحالي ولكن لن يدوم هذا الصعود كثيرا لاننا ننتظر الإعلان عن رفع مستويات الفائدة على الدولار الأمريكي خلال الأسبوع الحالي.

وكان الفيدرالى الأمريكي قد أشار إلى أن معدلات رفع الفائدة مازالت مستمرة خلال تداولات السنة الحالية لمحاولة السيطرة على نسب التضخم العالمية التي تشهدها الاقتصادات الامريكية و العالمية.

وهو الأمر الذي يؤدي إلى انخفاض قيمة أسعار الذهب عالميا بسبب انجذاب رؤوس الأموال الكبرى إلى نسب الفائدة العالمية الكبرى.

شاهد فيديو التحليل الاسبوعي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية

التحليل الفني الأسبوعي

التحليل الفني الأسبوعي على أسعار النفط :

أسعار النفط تتعرض لضغوط بيعية قوية على الرغم من وجود مستويات طلب تجعل الأسعار غير قادرة على استكمال الاتجاه الهابط الرئيسي الذي تسير فيه الأسعار ولكن من المتوقع أن تقون الأسعار بكسر هذا المستوي وتستمر للوصول إلى الحد السفلي للقناة السعرية الهابطة الموضحة امامنا.

وفي حال استمرت مستويات الإنتاج العالمية في حالة زعزعة فقد تغير الأسعار اتجاهها وترتفع مرة أخرى خلال الأشهر المتبقية من العام الجاري 2022 بسبب الازمة الروسية الاوكرانية والتى تعتبر الولايات المتحدة طرف رئيسى فيها.

لمتابعةالمفكرة الاقتصادية

التحليل الفني الأسبوعي على البيتكوين :

مازالت أسعار البيتكوين تقوم بالارتفاع حيث حققنا الوصول إلى الأهداف السعرية التي أشرنا إليها سابقا بعد موجة الانخفاض القوية التي شهدتها الأسعار خلال الأسابيع الماضية وكان المستهدف الأول عند مستويات 21029 ثم إلى الهدف الثاني عند مستويات 23690 ثم نتوقع أن تستمر الأسعار في الصعود وصولا إلى مستويات 27006 ومن هذه المستويات قد نشهد تراجع سعرى واضح

أما بخصوص التوقعات حول استمرار انخفاض الأسعار للوصول إلى مساةويات 9000 فإن هذا السيناريو مستبعد حتى الآن لانه لا توجد كميات بيع قوية تظهر على أحجام التداول تؤيد هذه الفكرة فحتى الآن السيطرة واضحة للمشترين فقط من الأسعار الحالية.

اختتام التحليل الفني الأسبوعي :

نختم التقرير الفني الاسبوعي بتوضيح نقطة هامة للغاية أن الإدارة المالية السليمة لتداولاتك هي سر حصولك على ارباح من تحركات الأسواق لذلك نقوم دائما بتوضيح كافة التفاصيل الخاصة بإدارة رأس المال في جميع الدورات التعليمية المتقدمة في اربيك فوركس والتى يمكنكم الاستفسار عنها من خلال التواصل معنا عن طريق الوسائل الرسمية الخاصة بمؤسسة اربيك فوركس.

يمكنكم دائما التواصل معنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

الأحدث من الفئة

مقالات, تجارة الفوركس, عالم التداول الالى, نصائح ومقالات

تجارة العملات عبر الانترنت بوابتك لتحقيق الربح, تعرف على الأسرار

2022-05-05

تعرف تجارة العملات بأنها عمليات شراء العملات وبيعها بقصد تحقيق الأرباح في سوق العملات الأجنبية (بالإنجليزية: Foreign exchange market) أو ما يُعرف بالفوركس (بالإنجليزيّة: Forex)

قراءة المزيد
مقالات, استراتيجيات التداول, تجارة الفوركس, نصائح ومقالات

العقود مقابل الفروقات تداولات مربحه، ام مخاطر عالية؟!

2022-05-08

العقود مقابل الفروقات من احدى المشتقات المالية وهو عبارة عن عقد اتفاق بين البائع والمشتري على تداول أحد الأصول، أي الفرق بين القيمة الحالية للأصل والقيمة في نهاية العقد

قراءة المزيد
مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية

2022-05-05

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية أسعار اليورو قد وصلت إلى مستويات 1.0474 في أدنى سعر خلال موجة الهبوط الأخيرة التي أشرنا إليها

قراءة المزيد