التحليل الفني الاسبوعي للذهب و البيتكوين بعد تحقيق +965 نقطة ربح

2022-07-17

وقت القراءة: دقائق

نقدم في مقال التحليل الفني مجموعة من فرص التداول المميزة التي سوف تحقق نتائج مميزة خلال الاسبوع الحالي ولكن نرجو من جميع المتداولين التعامل بإدارة رأس مال مدروسة

التحليل الفني من أرابيك فوركس :

نقدم في مقال التحليل الفني مجموعة من فرص التداول المميزة التي سوف تحقق نتائج مميزة خلال الاسبوع الحالي ولكن نرجو من جميع المتداولين التعامل بإدارة رأس مال مدروسة للحصول على نتائج مميزة كما نوجه عملائنا في خدمة توصيات VIP مع فريق التحليل في اربيك فوركس.

سوف نناقش في مقال التحليل الفني للفترة من 18 حتى 22 يوليو أهم الفرص على الذهب والناسداك و البيتكوين ومؤشر الدولار الأمريكي.

كما يمكنك الاطلاع على مقال التحليل الاخبارى الأسبوعي من خلال موقعنا الان لمعرفة أهم الأخبار الاقتصادية المؤثرة على حركة الأسواق.

يمكنكم أيضا مشاهدة فيديو التحليل الفني الأسبوعي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية

التحليل الفني على مؤشر الدولار :

وصل مؤشر الدولار الأمريكي الذي مستويات ارتداد قوية عند مستويات 109.17 وقامات الأسعار بالهبوط بشكل تصحيحي ومن المتوقع أن تستمر الأسعار في الهبوط وصولا الذي مستويات 105.75 استعدادا للصعود مرة أخرى لملامسة الهدف الثاني عند مستويات 115.06

ومن المتوقع أن تستمر الأسعار في الصعود نظر إلى التوقعات التي تشير إلى استمرار زيادة قيمة الفائدة على أسعار الدولار خلال الاجتماعات القادمة نظرا الذي حالة التضخم الحالية التي تواجهها الولايات المتحدة الأمريكية والذي يجبرها على رفع مستويات الفائدة مما يزيد من قوة الدولار امام باقي العملات العالمية.

لمتابعة التقويم الاقتصادي

التحليل الفني

التحليل الفني على الناسداك :

ارتفعت أسعار مؤشر الناسداك من مستويات الطالب الموضحة بين مستويات 11027 و 10657 وقامت الأسعار بتحقيق نتائج ايجابية للغاية حتى الان ولكن مازالت الأسعار تسير بشكل متذبذب ونتوقع أن تنخفض الأسعار خلال الفترة القادمة نظرا الذي التوقعات باستمرار ارتفاع أسعار الفائدة.

في حال قامت الأسعار بكسر مستويات الطلب التي أشرنا إليها فمن المتوقع أن تنهار الأسعار الذي الأسفل وصولا إلى مستويات 10000 كهدف أول وفي حال كسر هذا المستوى يتوقع أن تستمر الأسعار في الهبوط بشكل اقوى وصلا الذي مستويات 7000

التحليل الفني على البيتكوين :

نتوقع أن تستمر أسعار البيتكوين في الارتفاع على الرغم من محاولات الهبوط التي تظهرها الأسعار, ولكن بقاء الأسعار اعلى مستويات الطلب الموضحة بين 17603 و 18936 يرفع نسب الصعود على أسعار البيتكوين بشكل كبير خلال الفترة القادمة.

حاولت الأسعار كثير كسر مستويات الطلب أكثر من مرة ولكن فشلت القوى البيعية في كسر المنطقة وفى كل مرة تصل الأسعار الذي هذه المستويات ترتفع مرة اخرى وتسيطر القوة الشرائية.

التحليل الفني من أرابيك فوركس :

يمكنكم التواصل معنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا للرد على جميع الاستفسارات الخاصة بكم

يمكنكم دائما التواصل معنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

الأحدث من الفئة

مقالات, تجارة الفوركس, عالم التداول الالى, نصائح ومقالات

تجارة العملات عبر الانترنت بوابتك لتحقيق الربح, تعرف على الأسرار

2022-05-05

تعرف تجارة العملات بأنها عمليات شراء العملات وبيعها بقصد تحقيق الأرباح في سوق العملات الأجنبية (بالإنجليزية: Foreign exchange market) أو ما يُعرف بالفوركس (بالإنجليزيّة: Forex)

قراءة المزيد
مقالات, استراتيجيات التداول, تجارة الفوركس, نصائح ومقالات

العقود مقابل الفروقات تداولات مربحه، ام مخاطر عالية؟!

2022-05-08

العقود مقابل الفروقات من احدى المشتقات المالية وهو عبارة عن عقد اتفاق بين البائع والمشتري على تداول أحد الأصول، أي الفرق بين القيمة الحالية للأصل والقيمة في نهاية العقد

قراءة المزيد
مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية

2022-05-05

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية أسعار اليورو قد وصلت إلى مستويات 1.0474 في أدنى سعر خلال موجة الهبوط الأخيرة التي أشرنا إليها

قراءة المزيد