التحليل الفني |قرار الفائدة الصادر عن البنك الفيدرالي الأمريكي وهبوط الدولار الأمريكي

2021-06-20

وقت القراءة: دقائق

التحليل الفني |قرار الفائدة الصادر عن البنك الفيدرالي الأمريكي وهبوط الدولار الأمريكي بينما ينتظر المتداولون في السوق قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن السياسة النقدية ، انخفض الدولار الأمريكي خلال الليل مع عودة مؤشر الدولار الأمريكي إلى ما دون 93.00 مع استعداد الأسواق على ما يبدو لاجتماع حذر.للتذكير ، في ندوة جاكسون هول ، أعلن الرئيس باول عن تحول بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى متوسط ​​استهداف التضخم (AIT). وهذا يعني أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيسمح للتضخم بتجاوز 2٪ لفترة من الزمن ، على عكس التشديد الوقائي للسياسة النقدية قبل أن يصل التضخم إلى هدفه البالغ 2٪. على هذا النحو ، فإن السياسة أكثر توجهاً نحو الانخفاض لفترة أطول.

التحليل الفني |قرار الفائدة الصادر عن البنك الفيدرالي الأمريكي وهبوط الدولار الأمريكي

التحليل الفني وهبوط الدولار الأمريكي

بينما ينتظر المتداولون في السوق قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن السياسة النقدية ، انخفض الدولار الأمريكي خلال الليل مع عودة مؤشر الدولار الأمريكي إلى ما دون 93.00 مع استعداد الأسواق على ما يبدو لاجتماع حذر.للتذكير ، في ندوة جاكسون هول ، أعلن الرئيس باول عن تحول بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى متوسط ​​استهداف التضخم (AIT). وهذا يعني أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيسمح للتضخم بتجاوز 2٪ لفترة من الزمن ، على عكس التشديد الوقائي للسياسة النقدية قبل أن يصل التضخم إلى هدفه البالغ 2٪. على هذا النحو ، فإن السياسة أكثر توجهاً نحو الانخفاض لفترة أطول.

من المرجح أن يعيد بنك الاحتياطي الفيدرالي تسمية برنامجه لشراء السندات بأنه “تكيفي” في مقابل “أداء السوق” نظرًا لأن الأخير عاد إلى حد كبير إلى مستويات ما قبل كوفيد. يمكن أن يتم اتخاذ هذا أبعد قليلاً إذا كان البنك المركزي سيضع جدولاً زمنياً للتسهيل الكمي أو في سيناريو أكثر تشاؤماً ، زيادة وتيرة التيسير الكمي.

حركات الدولار الأمريكي

يتطلع الدولار الأمريكي إلى استهداف منطقة 92.50 مع اقتراب اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي. الفشل في الثبات فوق 92.50 سيفتح الباب باتجاه التحرك دون 92.00 والعودة إلى أدنى مستوى في سبتمبر. ومع ذلك ، فإن التوقعات الهبوطية على المدى القريب ، من المحتمل أن يتم إبطالها في حركة تصحيحية فوق 94.00.

الدولار الامريكي USDollar

نجح مؤشر الدولار الأمريكي  في تأكيد كسر نقطة الدعم عند مستوى 11987$. اتوقع استمرار الدولار في موجة الهبوط مستهدفا 11952$ (مما يعادل 200 نقطة من السعر الحالي). قد يشهد الدولار الأمريكي بعض الموجات التصحيحية مستهدفا 11987$ قبل استئناف الاتجاه الهابط المقترح.

Image20200916140654

XAUUSD

يختبر الذهب أمام الدولار الأمريكي مستوى المقاومة القوي عند مستوى 1970$ على الإطار الزمني لأربع ساعات. أتوقع بداية صعود الذهب أمام  الدولار الأمريكي في مستهدفا 1987$ (مما يعادل 220 نقطة من السعر الحالي)  في حالة اغلاق شمعة الأربع ساعات اعلى مستوى 1970 .

Image20200916140645

انتهز الفرص وزود عدد نقاطك بنسب ممتازة من خلال توصيات مؤسسة أربيك فوركس اليومية. 0

الأحدث من الفئة

مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية

2022-05-05

فرص التداول الأسبوعية أحد الأدوات التي تساعدنا على رصد أهم الاتجاهات الرئيسية التي سوف نشهدها خلال الأسبوع الحالي

قراءة المزيد
تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق, مقالات

التحليل الأسبوعي|إلى اين تتجه أسعار الذهب بعد رفع أسعار الفائدة

2022-05-08

التحليل الأسبوعي يساعدنا على رصد أهم فرص التداول التي سوف نشهدها خلال الأسبوع الحالي وذلك بعد تحقق جميع توقعات التداول

قراءة المزيد
مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

الفرص الاسبوعية|متي يمكنك شراء سهم نتفلكس مرة اخرى؟

2022-05-16

الفرص الاسبوعية خلال تداولات الأسبوع حيث تتشكل فرص جديدة والمميزة يرصدها فريق التحليل الفنى في اربيك فوركس

قراءة المزيد