التقرير الفني الأسبوعي لأسعار الذهب والعملات والنفط

2022-07-03

وقت القراءة: دقائق

التقرير الفني الأسبوعي من اربيك فوركس هو أحد الخدمات المجانية التي تسعى مؤسسة اربيك فوركس إلى تقدميها من أجل التسهيل على عملائنا ومتابعيها

التقرير الفني الأسبوعي وتفاصيله :

التقرير الفني الأسبوعي من اربيك فوركس هو أحد الخدمات المجانية التي تسعى مؤسسة اربيك فوركس إلى تقدميها من أجل التسهيل على عملائنا ومتابعيها في فهم حركة الأسواق المالية ومعرفة أهم فرص التداول مع بداية كل أسبوع جديد.

نقوم من خلال التقرير بتغطية جميع المستجدات وفرص التداول على الأدوات المالية الرئيسية في أسواق المال العالمية, وندعوكم أيضا إلى الاطلاع على تقرير التحليل الاساسى الاسبوعي الذي يمكنك من خلاله قراءة أهم الأخبار الاقتصادية ومدى تأثيرها على حركة الأسواق والبنوك المركزية.

يمكنكم أيضا مشاهدة فيديو التقرير الفني الأسبوعي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية

يمكنك أيضا متابعة قناة التيليجرام الخاصة بمؤسسة اربيك فوركس لمعرفة آخر مستجدات الأسواق لحظة بلحظة وفرص التداول الحصرية التي نقوم بمشاركتها.

التقرير الفني الأسبوعي لأسعار الذهب :

أسعار الذهب تسير ضمن المناطق السعرية التي نقوم بتحديدها بشكل متجانس للغاية حيث أشرنا خلال فيديو التحليل الاسبوعي الماضي قبل افتتاح الأسواق أن أسعار الذهب تسير وفق سيطرة بيعية ومن المتوقع أن تصل الأسعار إلى مستويات  1786$ ثم التصحيح من هذه المستويات بشكل ملحوظ قبل استمرار مسيرة الهبوط وهو الأمر الذي حدث بالفعل بشكل واضح.

بالفعل تحقق السيناريو وهبطت الأسعار إلى مستويات 1786$ وعند الوصول إلى هذه المستويات بدأت الأسعار إلى الارتفاع قليلا كنوع من عمليات التصحيح السعري ومن المتوقع أن يستمر هذا الارتفاع بشكل قليل حتى منطقة العرض بين أسعار 1813$ و 1825$ ومن ثم الهبوط مباشرة لتحقيق قاع سعري عند مستوى 1776$ خلال تداولات الأسبوع الحالي.

يرجى الاشارة إلى أن كل هذا الضعف والهبوط يرجع إلى تدعيم الفدرالي الأمريكي للدولار من خلال زيادة نسب الفائدة بغرض التخلص من مستويات التضخم العالية في الولايات المتحدة الأمريكية.

لمتابعة المفكرة الاقتصادية

التقرير الفني الأسبوعي

التقرير الفني الأسبوعي على أسعار النفط :

أسعار النفط تتعرض لضغوط بيعية قوية وتوجد مناطق عرض قوية تدفع الأسعار للاسفل وتتواجد هذه المناطق بين المستويات السعرية عند 109.29$ و 110.76$ نتوقع أن تنخفض الأسعار من هذه المستويات وصولا إلى أهدافها عند منطقة الطلب بين 100.30 و 98.23 ومن عند هذه المستويات من المتوقع أن نرى ارتفاعا في حركة الأسعار.

كانت أسعار النفط قد ارتفعت بشكل قوي خلال الازمة الروسية مع الجانب الروسي خوفا من اندلاع أزمة عالمية في أسعار النفط ولكن في وسط الإجراءات السياسية الحالية عادت الأمور إلى نصابها مرة أخرى وانخفضت الأسعار مكونا اتجاه عام هابط كما هو موضح ونتوقع أن تسمر الأسعار في مزيد من الهبوط خلال الفترة القادمة.

التقرير الفني الأسبوعي على زوج USD CHF :

تكونت فرص شرائية متميزو على أسعار زوج الـ USDCHF حيث نتوقع أن تكون المستويات التي توجد بها الأسعار حاليا هي مستويات شراء قوية والواقعة بين 0.9591 و 0.9564 حيث قامت الأسعار بتغير مبدأ الاتجاه الهابط السابق وقامت بتكون قمة اعلى من قمة وقاع اعلى من قاع في منطقة طلب جيدة بالاضافة إلى وجود مناطق الـ POC وهى مناطق التحكم السعري في نفس منطقة الأغلاق الخاصة بالأسبوع الماضي.

نتوقع أن ترتفع الأسعار من المستويات الحالية عند افتتاح حركة الأسواق وصولا إلى مستويات 0.9710 كهدف أول خلال تداولات الأسبوع الحالي وفى حال قامت الأسعار بكسر هذا المستوي نتوقع أن تستمر الأسعار في الارتفاع وصولا إلى مستويات 0.9925 كهدف ثاني وسوف نراقب معكم تحركات الزوج خلال تداولات الأسبوع من خلال قناة التيليجرام العامة المجانية.

اختتام التقرير الفني الأسبوعي :

نختم التقرير الفني الاسبوعي بتوضيح نقطة هامة للغاية أن الإدارة المالية السليمة لتداولاتك هي سر حصولك على ارباح من تحركات الأسواق لذلك نقوم دائما بتوضيح كافة التفاصيل الخاصة بإدارة رأس المال في جميع الدورات التعليمية المتقدمة في اربيك فوركس والتى يمكنكم الاستفسار عنها من خلال التواصل معنا عن طريق الوسائل الرسمية الخاصة بمؤسسة اربيك فوركس.

يمكنكم دائما التواصل معنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

الأحدث من الفئة

مقالات, تجارة الفوركس, عالم التداول الالى, نصائح ومقالات

تجارة العملات عبر الانترنت بوابتك لتحقيق الربح, تعرف على الأسرار

2022-05-05

تعرف تجارة العملات بأنها عمليات شراء العملات وبيعها بقصد تحقيق الأرباح في سوق العملات الأجنبية (بالإنجليزية: Foreign exchange market) أو ما يُعرف بالفوركس (بالإنجليزيّة: Forex)

قراءة المزيد
مقالات, استراتيجيات التداول, تجارة الفوركس, نصائح ومقالات

العقود مقابل الفروقات تداولات مربحه، ام مخاطر عالية؟!

2022-05-08

العقود مقابل الفروقات من احدى المشتقات المالية وهو عبارة عن عقد اتفاق بين البائع والمشتري على تداول أحد الأصول، أي الفرق بين القيمة الحالية للأصل والقيمة في نهاية العقد

قراءة المزيد
مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية

2022-05-05

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية أسعار اليورو قد وصلت إلى مستويات 1.0474 في أدنى سعر خلال موجة الهبوط الأخيرة التي أشرنا إليها

قراءة المزيد