السبريد | استخدام الأطر الزمنية الكبيرة

2021-06-24

وقت القراءة: دقائق

السبريد | استخدام الأطر الزمنية الكبيرة السبريد | استخدام الأطر الزمنية الكبيرة > من خلال مقالاتنا الدورية نحاول الوصول باي مبتدئ في مجال الفوركس من البداية الي الاحتراف , والأخذ بيده الي مستوي من الخبرة يسمح له بالوقوف علي رجليه و اكتساب القوة اللازمة ليكمل مساره بنفسه , ودلك من خلال رؤية الصورة الكبيرة والتي تساعدك على تحديد الاتجاه العام ، ولكن قد لا تكون كافية.

السبريد | استخدام الأطر الزمنية الكبيرة

استخدام الأطر الزمنية الكبيرة – السبريد

  • السبريد | استخدام الأطر الزمنية الكبيرة > من خلال مقالاتنا الدورية نحاول الوصول باي مبتدئ في مجال الفوركس من البداية الي الاحتراف , والأخذ بيده الي مستوي من الخبرة يسمح له بالوقوف علي رجليه و اكتساب القوة اللازمة ليكمل مساره بنفسه , ودلك من خلال رؤية الصورة الكبيرة والتي تساعدك على تحديد الاتجاه العام ، ولكن قد لا تكون كافية.
  • في مقالة اليوم سنتحدث عن استخدام الاطر الزمنية الكبيرة ذات المدة الزمنية الاكبر و سيتضح لك كل شيء من خلال الاسطر القادمة , اولا ما رايك في النظام الذي يستند على استخدام الرسوم البيانية في حدود 1 ساعة ؟ هذا ليس سيئا للغاية. ولكن ماذا عن اختبار التداول على إطار زمني أوسع من الرسوم البيانية متل 2 ساعة ؟ او مخططات 4 ساعات ، أو أكثر من ذلك ؟ في كثير من الحالات، اختبار الاستراتيجية الخاصة بك على إطار زمني أعلى يمكن أن يكون أكثر ربحية.

ادا كيف يمكنك تقليل الضوضاء في تجارة الفوركس عند استخدام الاطر الزمنية الصغيرة ؟

  • في اغلب الحالات يمكنك المتاجرة في هذا الاتجاه ، وإجراء تحليل كامل و تكون التجارة الخاصة بك ذاهبة في صالحك, ولكن فجأة تخرج بعض المصادر و البيانات تقوم بعمل تغيير كبير في الأسواق وارتفاع مفاجئ يؤدي بك في نهاية المطاف الي الوصول الي أمر وقف الخسارة .
  • وهذا ينطبق أيضا على الشائعات, فالشائعات في السوق غير صحيحة عادة , و يتم خلقها من طرف بعض المشاركين في السوق الكبير وهم تجار كبار يتاجرون بملايين الدولارات والغاية من دلك قضاء بعض المصالح القصيرة الخاصة بهم والخروج بربح كبير خلال وقت قصير و يكون هدا غالبا في الاطر الزمنية القصيرة ، ما يجعلك تخرج من هذه التجارة. لأنه لم يكن لديك الوقت لتحليل هذه الشائعات , وهدا ما لا يوجد في الاطر الزمنية الكبيرة حيت تأخذ وقتك في تحليل تلك الشائعات و الاخبار و معرفة صحتها من زيفها و هدا يزيد من فرصك في تحقيق الارباح و تقليل الخسائر .

السبريد و التنفيذ :

  • في الاطر الزمنية الصغيرة ، عدد النقاط في النظام الخاص بك هو أقل: هذا يعني أنه إذا كان السبريد قد يكون كبيرا جدا من حجم تداولك. و يمكن أن يجعل الفرق بين تجارة ناجحة و واحدة خاسرة في رمشة عين , باستخدام أطر زمنية أعلى، السبريد ليس قضية كبيرة تخاف منها و يصبح تأثيره اقل , وهناك فرق من نقطة واحدة أو اثنتين في هوامش لا معنى له تقريبا عندما يكون نطاق التجارة كبير و الاطار الزمني كبير .
  • التنفيذ: هذه نقطة مهمة عند اختيار وسيط ، هي النقطة التي سيتم مناقشتها في وقت لاحق، ولكن هدا له صلة أيضا الآن. مع أطر زمنية قليلة، ان كنت تعتمد على وسيط خاص لتنفيذ طلبك كما هو: ما تراه هو ما تحصل عليه. انت ايضا تعتمد على وسيط لتنفيذ وقف الخسارة وأخذ أوامر الربح مع درجة عالية من الدقة. ما يحدث على إعادة التسعير ؟ انت نفقد فرصتك , وهدا لا يوجد بدرجة كبيرة في الاطر الزمنية الكبيرة و تأثيره اقل عليك .
  • في نهاية المقال نتمنى ان تكون قد غيرت نضرتك علي الاطر الزمنية القصيرة او علي الاقل اصبح لديك رؤية عن الفرق بين الاطر الزمنية الكبيرة و الصغيرة و ان تستطيع التفريق بينهما و الدخول الي الدي ترجح انه مناسب لك , ان كانت لديك اي اسئلة يمكنك طرحها في الاسفل و سنجيب عليها في اقرب وقت .

الأحدث من الفئة

منصات التداول الالى للعملات الاجنبية
استراتيجيات التداول, عالم التداول الالى, نصائح ومقالات

منصات التداول الالى للعملات الاجنبية

2021-06-09

منصات التداول الالى للعملات الاجنبية افضل برنامج تداول العملات تعرف علي تجربتي مع الفوركس | من هنا افضل برنامج تداول العملات تمكن منصات التداول الألى المتداولين من إظهار أو نسخ...

قراءة المزيد
الاستراتيجية الذكية للتداول علي الاخبار المهمة
استراتيجيات التداول, تجارة الفوركس, نصائح ومقالات

الاستراتيجية الذكية للتداول علي الاخبار المهمة

2021-06-09

الاستراتيجية الذكية للتداول علي الاخبار المهمة الاستراتيجية الذكية للتداول | افضل استراتيجية تداول العملات افضل استراتيجية تداول العملات | تعرف معنا علي أنواع الاخبار المهمه التي تؤدي الي انزلاقات سعريه...

قراءة المزيد
كيف تختار شركة الوساطة المناسبة ؟
نصائح ومقالات, تجارة الفوركس

كيف تختار شركة الوساطة المناسبة ؟

2021-06-10

كيف تختار شركة الوساطة المناسبة ؟ تحقيق 50 دولار بشكل يومي في عالم تجاره العملات في الفوركس ليس بالامر الصعب ولكنه يحتاج الي العديد من المحاولات والتطبيقات لكي تتمكن من...

قراءة المزيد