المقامرة يمكن أن تقتل محفظتك

2021-06-15

وقت القراءة: دقائق

المقامرة يمكن أن تقتل محفظتك

إذا كنت تبحث عن الإثارة والتشويق فكازينوهات لاس فيغاس أو السفينة الدوارة او اي استوديو عالمي قد يكون مناسبا لك أفضل بكثير بالنسبة لك من تجارة الفوركس . في حين أن التحركات السريعة في سوق العملات الأجنبية يمكن أن ثبت بعض الاثارة في بعض الأحيان و تشعرك باستمرار بنوع من التشويق في التداول، فاعلم انك تفعل شيئا خاطئا. والتجار الذين يبحثون باستمرار عن الإثارة يميلون إلى أن يكونوا من النوع الدي يريد ان يصنع الكثير من المال بسرعة كبيرة، وفي أكثر الأحيان، سوف يجدون أنفسهم في سوق التداول دون وجود استراتيجية متينة وسيواجهون سقوط في المدى الطويل.

بدلا من البحث عن الإثارة والتشويق، اهدف إلى البحت عن الملل. فالتاجر الدي يبحت عن الملل لديه خطة، يتحكم بنفسه ويعرف ما يمكن توقعه. لديه طريق واضح في ذهنه إلى اتخاذ إجراءات X في السوق عندما لا تصلح Y. التجار المملون يميلون إلى كسب المال على المدى الطويل وغالبا ما يكونون هم التجار الناجحين.

إذا كيف يمكنك البقاء في دائرة الملل، وفي الوقت نفسه محاربة الرغبة في البحث عن الاثارة ؟

التجارة على أطر زمنية أطول. وعند التداول في فترات زمنية قصيرة ستجد نفسك تبحث في المخططات القصير في كثير من الأحيان، وسوف تكون هناك إغراءات في اتخاذ الإجراءات التي قد لا تكون بالضرورة تمشي مع خطة التداول الخاصة بك. الى جانب ذلك، التداول على أطر زمنية أطول، لا سيما في ضوء حقيقة أن الفوركس يتداول على مدى 24 ساعة، سوف تسمح لك أن تأخذ في اقتناص الفرصة وسط المئات من التحركات التي تحدث بين عشية وضحاها، والتجار الذين يدخلون و يخرجون من الصفقات بسرعة كبيرة جدا قد يفوتون هدا النوع من الفرص ، وسيسمح لك أن ترى بسهولة أكبر مدى الأرباح الخاصة بك .

ولمحاربة البحت عن الأثارة , في تلك اللحظة التي تكون عالق فيها في الداخل تنظر في الرسوم البيانية لساعات طويلة ، فسوف ينتهي بك الامر بالشعور بالرغبة في الخروج عن خطة التداول الخاصة بك فقط للخروج من الملل الدي تشعر به. لدلك حاول تصميم استراتيجية تداول الخاصة بك ، تحتوي علي دراسة الرسوم ا الفنية والتحقق من الرسم البياني عندما تدعو الخطة الخاصة بك لذلك ، ولكن ليس بشكل إلزامي لأن لديك شيء أفضل للقيام به.

أكثر من الشعور بالملل ويمكنك أن تصبح بعدها تاجر ناجح وانا اضمن لك دلك على المدى الطويل. قد تكون تشعر بالملل، ولكن ثق بي، فسوف تشعر بالسعادة والارتياح، تفوق بكثير الشعور بالإثارة والتشويق.

الأحدث من الفئة

منصات التداول الالى للعملات الاجنبية
استراتيجيات التداول, عالم التداول الالى, نصائح ومقالات

منصات التداول الالى للعملات الاجنبية

2021-06-09

منصات التداول الالى للعملات الاجنبية افضل برنامج تداول العملات تعرف علي تجربتي مع الفوركس | من هنا افضل برنامج تداول العملات تمكن منصات التداول الألى المتداولين من إظهار أو نسخ...

قراءة المزيد
الاستراتيجية الذكية للتداول علي الاخبار المهمة
استراتيجيات التداول, تجارة الفوركس, نصائح ومقالات

الاستراتيجية الذكية للتداول علي الاخبار المهمة

2021-06-09

الاستراتيجية الذكية للتداول علي الاخبار المهمة الاستراتيجية الذكية للتداول | افضل استراتيجية تداول العملات افضل استراتيجية تداول العملات | تعرف معنا علي أنواع الاخبار المهمه التي تؤدي الي انزلاقات سعريه...

قراءة المزيد
كيف تختار شركة الوساطة المناسبة ؟
نصائح ومقالات, تجارة الفوركس

كيف تختار شركة الوساطة المناسبة ؟

2021-06-10

كيف تختار شركة الوساطة المناسبة ؟ تحقيق 50 دولار بشكل يومي في عالم تجاره العملات في الفوركس ليس بالامر الصعب ولكنه يحتاج الي العديد من المحاولات والتطبيقات لكي تتمكن من...

قراءة المزيد