انتعاش اليورو

2021-06-23

وقت القراءة: دقائق

انتعاش اليورو انتعاش اليورو خلال تداولات الاسبوع وتحليل السوق فى ظل السلبية على البترول

انتعاش اليورو خلال تداولات الاسبوع وتحليل السوق فى ظل السلبية على البترول

انتعاش اليورو

انتعاش اليورو خلال تداولات الاسبوع

HYCM الراعي الرسمي لفعالية الكويت أكتوبر/تشرين الأول 2019

التحليل الأسبوعي يأتيكم بــرعاية HYCM

XAUUSD

يتأهب الذهب إلى استمرار الصعود بعد محاولة التصحيح التي قام بها السعر وبالفعل استطاعت أسعار الذهب كسر مستوى 1636.21 واغلق السعر اعلاه وهذا يعني استمرار وجود المشترى في السوق وذلك يرجع إلى تحوط المزيد من المستثمرين بالذهب خصوصا في ظل الازمة العالمية التي يمر بها العالم بسبب فيروس COVID-19 الذي يضرب العالم كل يوم ويسبب المزيد من حالات الوفاة.
ونتوقع أن يقوم السعر في الوقت الحالي بالاستمرار في الصعود حتى مستويات 1673.44 وهى أول المستويات التي قد نتوقع هبوط الذهب منها ولو بشكل تصحيحي ولكن طالما أن ازمة الكورونا متواجدة فإن السعر سيكون في حالة صعود دائم واى تصحيح هو فرصة للشراء.

OILUSD

البترول اعطى اشارة سلبية خلال تداولات الأسبوع الماضي وهى اغلاق الشمعة الاسبوعية أسفل مستوى الطلب التاريخى الموضح والذي يقع عند 23.13 دولار مما يجعلنا ننظر بنظرة تشاؤمية على أسعار البترول خلال الفترة القادمة وان لم يستطع السعر أن ينهى تداولات الأسبوع القادم مع اغلاق اعلى مستوى 23.13 فهذا يعني مزيد من الهبوط لاسعار البترول خلال الفترة القادمة وكما نعلم جميعا فإن هذا الانخفاض المدوى الذي نشهده يرجع إلى الازمة الصناعية التي ادت إلى توقف عدد كبير من خطوط الإنتاج في الصين بسبب فيروس كورونا والحرب البترولية على الإنتاج بين اثنين من اقطاب الإنتاج روسيا والسعودية.
وسوف نتابع خلال الأسبوع القادم خلال منتصف الأسبوع آخر تحديثات أسعار البترول لمعرفة متى يحين موعد الشراء الجيد عليه.

Image

This image has an empty alt attribute; its file name is wide-banner-JPG-1024x127.jpg

احجز مقعدك الان


BTCUSD

البيتكوين بعد استجابته لمنطقة الطلب المشار اليها وصعوده منها بشكل جيد وصل إلى منطقة فاصلة اشرنا إليها خلال الأسبوع الماضي عند مستوى 6873.97 وهذا مستوى من مستويات المقاومة الجيدة والتى لم يستطع السعر حتى الآن كسرها وارتد منها.
ولن يكون هناك اى صعود قوي منتظر من أسعار البيتكوين إلى بعد كسر هذا المستوى والإغلاق اعلاه.
وسوف تكون أهداف الصعود التي نتوقعها عند 8269.50 ثم 10131.48.
وكما نعلم فإن تحركات البيتكوين تكون قوية وعنيفة عند وجود سيولة قوية بها ولذلك ننصح دائما باستخدام ادارة رأس المال والالتزام بوقف الخسائر سواء مع البيتكوين أو في جميع الصفقات التي نشاركها مع مشتركينا في خدمة “توصيات مضاعفة الحساب“

EURUSD

اليورو دولار يستطيع اختراق الحد العلوي لمنطقة التذبذب التي كانت تتراوح بين السعرين 1.0831 و 1.0652 والتى كنا اشرنا إليها خلال تحليلنا السابق وبدأ في عملية الصعود وظل السعر في عملية الصعود حتى كون منطقة طلب سعرية جيدة عند المستويين 1.0953 و 1.1030 وبدأ في الصعود منها مباشرة.
ويأتى هذا الصعود القوى لليورو في ظل فترة صعبة تمر بها دول الاتحاد الأوروبي نظرا إلى استمرار انتشار الإصابات والوفيات بفيروس كورونا ولكن تحسن أداء اليورو بسبب التحفيزات المالية التي تتخذها البنوك المركزية في محاولة إلى تحسين الأوضاع داخل البلاد.
ونعتقد باستمرار الصعود الحالي حتى مناطق الطلب القادمة والتى تقعد عند 1.1390 والتى تعتبر مناطق انعكاس جيدة ولكن في حالة اختراقها فسوف يكون هذا سبب في اندفاع اليورو مقابل الدولار للاعلى بقوة.

يستهدف هذا الويبينار المتداولون الذين يتطلعون إلى أفضل الأطار الزمنية للتداول وكيفية استخدامهم عندما يتعلق الأمر بشراء أو بيع سوق معين

This image has an empty alt attribute; its file name is Screenshot_1.jpg

الأحدث من الفئة

بيان إعانات البطالة الأمريكية اليوم يسبق بيانات هامة غدا
احداث السوق

بيان إعانات البطالة الأمريكية اليوم يسبق بيانات هامة غدا

2021-06-10

بيان إعانات البطالة الأمريكية اليوم يسبق بيانات هامة غدا تستقبل جلسات اليوم أجندة اقتصادية هادئة نسبياً, حيث أنه على مدار اليوم نستقبل فقط البيان الأسبوعى لإعانات البطالة الأمريكية وذلك فى...

قراءة المزيد
التوقعات القادمة لحركة أسعار البيتكوين
احداث السوق

التوقعات القادمة لحركة أسعار البيتكوين

2021-06-10

قراءة المزيد
انتظار مشتريات المديرين بقطاع الخدمات البريطانى
احداث السوق

انتظار مشتريات المديرين بقطاع الخدمات البريطانى

2021-06-10

انتظار مشتريات المديرين بقطاع الخدمات البريطانى الجلسة الأوروبية اليوم تستقبل الجلسة الأوروبية اليوم ثالث بيانات مشتريات المديرين بمنطقة الاسترلينى عن شهر يوليو, وبالأخص ننتظر اليوم بيان مشتريات المديرين بقطاع الخدمات...

قراءة المزيد