بعد تحقيق +800 نقطة ربح من فرص التداول على الذهب, ما التوقعات

2021-11-07

2021-11-07

وقت القراءة: دقائق

اسبوع تداول يشهد العديد الحركات القوية نظرا الى الاخبار الاقتصادية المتنوعة التي يشملها وسوف نقدم لكم أهم مستويات وفرص التداول متنوعة مع بداية الأسبوع

اسبوع تداول يشهد العديد الحركات القوية نظرا الى الاخبار الاقتصادية المتنوعة التي يشملها وسوف
نقدم لكم أهم مستويات وفرص التداول متنوعة مع بداية الأسبوع والتي يمكنكم دائما متابعتها على قناتنا على اليوتيوب وتكون أهم فرص التداول على الأدوات الاستثمارية الرئيسية مثل الذهب والنفط و البيتكوين وغيرها من فرص التداول المميزة والتي يمكنكم الاستفادة منها بشكل متميز كل أسبوع.

مقال التحليل الفني هذا الاسبوع برعاية شركة Trade 360.

يمكنك مشاهدة فيديو التحليل الفنى الاسبوعى فى العاشرة مساءا بتوقيت السعودية

فرص التداول على مؤشر الذهب:

توقعنا خلال التحليل الاسبوعى الماضى هبوط الأسعار من مستويات العرض بين مستويات 1799 و 1790 وصولا الى نقطة التحكم السعرى عند مستوى 1760 وهو بالفعل ما حدث لأن هذه النقطة سوف تكون نقطة تحكم للمشترين للوصول الاسعار الى مستويات العرض الجديدة عند 1820 وهو بالفعل الذي حدث بكل تفاصيله.

التوقع القادم هو هبوط الأسعار من مناطق العرض الحالية بين مستويات 1820 و 1834 خلال الاسبوع الحالى نظرا الى القوة المتوقعة على أسعار الدولار بعد التصريحات القوية التي ادلى بها محافظ الفيدرالى الأمريكى خلال الأسبوع الماضي والتي ادت الى ارتفاع اسعار مؤشر الدولار بقوة.

فرص  التداول على مؤشر الدولار:

الدولار يستعيد القوة الشرائية بعد التصريحات الايجابية التي ادلى بها محافظ الفيدرالى الأمريكى وكانت بالفعل مناطق الطلب بين مستويات 94.02 و 93.82 هي مناطق جيدة للشراء ولم يتمكن السعر من كسرها تماما على الرغم من المحاولات القوية لذلك.

أنهى مؤشر الدولار تداولاته الأسبوع الماضي عند مستويات 94.21 وهي مستويات شراء جيدة يمكن الاستفادة منها خلال تداولات الأسبوع الحالي وصولا الى الهدف الأول المتوقع عند مستويات 95.00

فرص التداول على  البيتكوين  :

مازالت أسعار البيتكوين في حالة من عمليات التجميع القوية التي سوف تؤدي بنا بالصعود بشكل قوي بكل تأكيد ولكن يجب الانتظار حتى حدوث تأكيد سعرى قوى يظهر قوة المشترين خلال الفترة القادمة.

تتداول الأسعار الآن عند مستويات 61889 اعلى مستوى الدعم الهام المتواجد عند اسعار 59619 والذى من المتوقع الثبات أعلاه حتى البدء في موجة الصعود.

كانت أحجام التداول على البيتكوين قد ارتفعت خلال تداولات الأسبوع الماضي بشكل كبير مما يدعم رؤيتنا بالصعود على معظم العملات الرقمية ومن ضمنها القائد الرقمى البيتكوين.

يمكنكم التواصل معنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لمعرفة كافة التفاصيل حول اهم واخر الفرص الاستثمارية والمضاربية التي يمكن الاستفادة منها خلال الفترة القادمة في أسواق المال العالمية.

الأحدث من الفئة

مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية

2022-05-05

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية أسعار اليورو قد وصلت إلى مستويات 1.0474 في أدنى سعر خلال موجة الهبوط الأخيرة التي أشرنا إليها

قراءة المزيد
تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق, مقالات

التحليل الأسبوعي|إلى اين تتجه أسعار الذهب بعد رفع أسعار الفائدة

2022-05-08

التحليل الأسبوعي إلى اين تتجه أسعار الذهب بعد رفع أسعار الفائدة تابع المتداولين تحركات الأسعار عند إعلان أسعار الفائدة الأمريكية ومدى التأثيرات القوية التي شاهدناها بسبب رفع أسعار الفائدة

قراءة المزيد
مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

الفرص الاسبوعية|متي يمكنك شراء سهم نتفلكس مرة اخرى؟

2022-05-16

الفرص الاسبوعية خلال تداولات الأسبوع حيث تتشكل فرص جديدة والمميزة يرصدها فريق التحليل الفنى في اربيك فوركس

قراءة المزيد