تحركات الذهب القوية

2021-06-20

وقت القراءة: دقائق

تحركات الذهب القوية متابعة أهم تحليلات وفرص السوق مع حدوث تحركات الذهب القوية خلال الاسبوع.

تحركات الذهب القوية

متابعة أهم تحليلات وفرص السوق مع حدوث تحركات الذهب القوية خلال الاسبوع.

متابعة أهم تحليلات وفرص السوق مع حدوث تحركات الذهب القوية خلال الاسبوع.

XAUUSD

الذهب مازال متأثر وخاضع لتأثيرات الأخبار السلبية الخاصة بـ فيروس كورونا المستجد ولأن الذهب ملاذ أمن من أدوات الاستثمار العالمى فكلما زادت سلبية الأخبار عن الفيروس يستمر الصعود بالاسعار و لذلك نجد أن السعر مازال صاعد كما أشرنا الأسبوع الماضي ونتوقع أنه لا هبوط لأسعار الذهب الى بعد إعلان علاج فعال لهذا الفيروس وتأكيد بتوقف انتشاره عالميا اما فنيا فنجد أن السعر لن يقابل اى دعم يجبره على التوقف إلا عند منطقة العرض الموضحة بالشارت عند مستويات 1771.87 و 1919.35 وهى مناطق بيعية قوية جدا إذا وصل إليها السعر ستكون فرصة ممتزة للدخول في عمليات البيع بعد وجود تأكيدات مثل حدوث شموع سلوكية “برايس أكشن”.

كن انت من يكتب التحليل الفني .. بادر بالاشتراك في احدي دورات التعليمية للتحليل الفني.

OILUSD


أسعار البترول تستجيب بالصعود من منطقة الطلب التي كنا قد أشرنا إليها مسبقا والمتواجدة عند مستويات 45.09 و 42.36 وكنا توقعنا الصعود من هذه المنطقة خلال التحليل الماضي على أن يستهدف السعر بهذا الصعود التصحيح على خط الاتجاه المكسور الموضح بالشارت لإستكمال الهبوط حتى مناطق الطلب التالية عند 32.06 و 26.11 ولكن نظرا للتطورات التي تحدث بين الدول السبع الكبار والحديث عن اجتماع وقرارات الاوبك فمن المحتمل أن نشهد تحركات قوية على أسعار البترول خلال الأسبوع الحالي والقادم.
ولكن حتى الآن فإننا مازلنا محتفظين بنظرتنا الهبوطية على أسعار البترول للوصول الى مناطق الطلب بالاسفل التي أشرنا إليها ويتأكد لنا هذا السيناريو بكسر سعر 42.36 والثبات أسفله.

تحليل فني للذهب | تحليل سوق العملات اليوم

BTCUSD

مازالت نظرتنا السلبية على البيتكوين قائمة بعد كسره لمستوى 9060.15 والثبات اسفله بعد رحلة صعود طويلة استمر فيها السعر.
واشرنا أن هدف الهبوط الأول بعد كسر المنطقة المشار إليها سيكون عند 8435.77 وبالفعل حقق السعر الهدف الأول نحن الآن بإنتظار استمرار الهبوط لتحقيق الهدف الثانى والموجود عند 7352.98 ولكن يتأكد لنا تحقيق الهدف الثانى بكسر مستوى الهدف الأول عند مستوى 8435.77 والثبات أسفله.

EURUSD

ارتفع سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال الاسبوعين بشكل كبير ووصل السعر الى حد القناة السعرية الهابطة الموضحة بالرسم البياني والتى يتزامن وجودها مع منطق عرض بيعية ممتازة عند مستويات الـ 1.1184 و 1.1238 وهى منطقة بيع جيدة.
مع وجود هذه المنطقة مع الحد العلوي للقناة الهابطة فمازال سيناريو استمرار الهبوط قائم حتى وقتنا هذا ونتوقع أن يكون الهبوط الى مناطق الطلب القوية المتواجدة عند 1.0602 و 1.0343 وهى مناطق ممتازة للشراء.
ولكن يلغى سيناريو الهبوط ويتأكد لنا الصعود إذا استطاعت الشمعة الاسبوعية الحالية أن تقوم بالإغلاق اعلى مستوى 1.1238 والثبات أعلاها فإن السعر في هذه الحالة يكون للشراء بقوة وسوف نحدد له الاهداف الخاصة بالشراء إذا تحقق هذا السيناريو المقترح.

انتهز الفرص وزود عدد نقاطك بنسب ممتازة من خلال توصيات مؤسسة أربيك فوركس اليومية

الأحدث من الفئة

الاستراتيجية الذكية للتداول
استراتيجيات التداول, تجارة الفوركس, نصائح ومقالات

الاستراتيجية الذكية للتداول

2021-06-09

الاستراتيجية الذكية للتداول علي الاخبار المهمة الاستراتيجية الذكية للتداول | افضل استراتيجية تداول العملات افضل استراتيجية تداول العملات | تعرف معنا علي أنواع الاخبار المهمه التي تؤدي الي انزلاقات سعريه...

قراءة المزيد
احترف التداول الالي
استراتيجيات التداول, تجارة الفوركس

احترف التداول الالي

2021-06-10

احترف التداول الالي يمكن أن يكون نظام التداول الآلي فعال جدا في إختيار نقاط الدخول والخروج المثلى وحساب حجم العقد المناسب حسب نسبة المخاطرة . فإذا اردت ان تكون محترفاً...

قراءة المزيد
سيطره القوه الشرائيه علي الدولار الامريكي
احداث السوق, استراتيجيات التداول, تجارة الفوركس, تقارير فنية واقتصادية

سيطره القوه الشرائيه علي الدولار الامريكي

2021-06-10

سيطره القوه الشرائيه علي الدولار الامريكي

قراءة المزيد