تصحيح الدولار الأمريكي عقب بيانات التوظيف الأمريكي

2021-06-20

وقت القراءة: دقائق

تصحيح الدولار الأمريكي عقب بيانات التوظيف الأمريكي معدل البطالة الذي ينشره مكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل هو النسبة المئوية التي يتم حسابها من قسمة عدد العمال العاطلين عن العمل على إجمالي القوى العاملة المدنية. وهي تمثل النسبة المئوية للأشخاص الذين يبحثون بنشاط عن العمل وعلى استعداد للعمل. عادة ، كما يُرى معدل أعلى في الاقتصادات الركودية ، بينما على العكس من ذلك ، يرى الاقتصاد المتنامي انخفاض معدل البطالة. لذلك ، يُنظر إلى انخفاض الرقم على أنه إيجابي (أو صعودي) للدولار الأمريكي ، في حين يُنظر إلى الزيادة على أنها سلبية (أو هبوطية) ، على الرغم من أن الرقم في حد ذاته لا يمكن أن يحدد تحرك الأسواق لأنه يعتمد على العنوان القراءة ، كشوف المرتبات غير الزراعية.

تصحيح الدولار الأمريكي عقب بيانات التوظيف الأمريكي

ما هو خبر بيانات التوظيف الأمريكي؟

الدولار الأمريكي

يبدو أن ارتداد الدولار الأمريكي عن أدنى سعر ليوم الجمعة الماضي قد انتهى مع عودة المؤشر الأمريكي إلى المنطقة السلبية. في حين أن السلسلة الأخيرة من القمم السفلية والقيعان السفلية مكسورة ، فإن أي تحرك أعلى يبدو من المرجح أن يكون قصير الأجل. يوم الجمعة ، سيتم إصدار تقرير الوظائف الأمريكي الأخير ، وبينما لا يمكن استبعاد مفاجأة أخرى ، فإن الانتشار المستمر لـ COVID-19 في الولايات المتحدة سيبدأ بالتأكيد في التأثير مرة أخرى على آفاق التوظيف. في الشهر الماضي ، قال مكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل أن التوظيف في الوظائف غير الزراعية ارتفع بنسبة 4.8 مليون في يونيو ، متفوقًا على توقعات السوق بهامش واسع ، بينما انخفض معدل البطالة إلى 11.1٪. من المتوقع أن يُظهر تقرير يوم الجمعة (12:30 بتوقيت جرينتش) 1.6 مليون وظيفة أخرى مضافة مع انخفاض معدل البطالة إلى 10.5٪.

هذا المرشد, يعلمك

كيفية تحقيق 50$ يوميا

الرؤية التحليلية لــ أربيك فوركس

فشل اليورو مقابل الدولار الأمريكي في تأكيد كسر مستوى المقاومة القوي عند مستوى 1.1820$ (و هو ايضا مستوى فيبوناتشي 61.8%).اتوقع بدأ اليورو مقابل الدولار الأمريكي في موجة الهبوط مستهدفا 1.1596$ (مما يعادل 140 نقطة من السعر الحالي). أما في حالة اغلاق شمعة الأسبوعي اعلى هذا المستوى القوي 1.1820$ سوف يستمر الزوج في الصعود مستهدفا 1.2146$ (مما يعادل 300 نقطة )

معدل البطالة الذي ينشره مكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل هو النسبة المئوية التي يتم حسابها من قسمة عدد العمال العاطلين عن العمل على إجمالي القوى العاملة المدنية. وهي تمثل النسبة المئوية للأشخاص الذين يبحثون بنشاط عن العمل وعلى استعداد للعمل. عادة ، كما يُرى معدل أعلى في الاقتصادات الركودية ، بينما على العكس من ذلك ، يرى الاقتصاد المتنامي انخفاض معدل البطالة. لذلك ، يُنظر إلى انخفاض الرقم على أنه إيجابي (أو صعودي) للدولار الأمريكي ، في حين يُنظر إلى الزيادة على أنها سلبية (أو هبوطية) ، على الرغم من أن الرقم في حد ذاته لا يمكن أن يحدد تحرك الأسواق لأنه يعتمد على العنوان القراءة ، كشوف المرتبات غير الزراعية.

الأحدث من الفئة

مقالات, أخبار الفوركس, احداث السوق

التقويم الاقتصادي|ماذا سوف يفعل الفدرالى في الاجتماع القادم

2022-05-05

التقويم الاقتصادي ماذا سوف يفعل الفدرالى في الاجتماع القادم قرر البنك المركزي الأمريكي، رفع سعر الفائدة الرئيسي بمقدار نصف نقطة مئوية في أكبر زيادة في 22 عامًا.

قراءة المزيد
مقالات, أخبار الفوركس, احداث السوق

المفكرة الاقتصادية|بعد زيادة معدلات الفائدة, ماذا ننتظر؟

2022-05-08

المفكرة الاقتصادية|بعد زيادة معدلات الفائدة, ماذا ننتظر؟ في اربيك فوركس نقوم بشكل أسبوعي بقراءة اقتصادية متعمقة في التقويم الاقتصادي لرصد أهم هذه الأخبار

قراءة المزيد
مقالات, أخبار الفوركس, احداث السوق

المفكرة الاقتصادية|لماذا يجب أن تتداول بحذر مع اخبار المستهلكين

2022-05-16

المفكرة الاقتصادية|لماذا يجب أن تتداول بحذر مع اخبار المستهلكين نشهد خلال تداولات يوم الثلاثاء الموافق 17 مايو للعام الجاري 2022 مجموعة من الأخبار الاقتصادية

قراءة المزيد