تقرير التحليل الفني الشامل بعد صدمة الفيدرالي الامريكي للاسواق

2022-07-31

وقت القراءة: دقائق

تقرير التحليل الفني يرصد خلال تداولات هذا الاسبوع تأثيرات قرار الفيدرالى الامريكي الاخير برفع نسب الفائدة بمعدل 75 نقطة اساس

تقرير التحليل الفني الاسبوعي وتفاصيله :
تقرير التحليل الفني يرصد خلال تداولات هذا الاسبوع تأثيرات قرار الفيدرالى الامريكي الاخير برفع نسب الفائدة بمعدل 75 نقطة اساس واهم المتغيرات التى ترتبت على هذا القرار الهام ومدى تأثيرات هذا القرار على الادوات المالية الرئيسية مثل الذهب والدولار ومؤشر الناسداك.

يعد تقرير التحليل الفني من أهم الخدمات المجانية التي تسعى مؤسسة اربيك فوركس إلى تقدميها من أجل مساعدة عملائنا ومتابعيها في فهم حركة الأسواق المالية ومعرفة أهم فرص التداول مع بداية كل أسبوع جديد وتقديم يد العون لهم لتحديد اتجاهات السوق بشكل احترافي ومتقن.

نقوم من خلال تقرير التحليل الفني بتغطية جميع المستجدات وفرص التداول على الأدوات المالية الرئيسية في أسواق المال العالمية, وندعوكم أيضا إلى الاطلاع على تقرير التحليل الاساسى الاسبوعي الذي يمكنك من خلاله قراءة أهم الأخبار الاقتصادية ومدى تأثيرها على حركة الأسواق والبنوك المركزية.

يمكنك أيضا متابعة قناة التيليجرام الخاصة بمؤسسة اربيك فوركس لمعرفة آخر مستجدات الأسواق لحظة بلحظة وفرص التداول الحصرية التي نقوم بمشاركتها.

تقرير التحليل الفني على أسعار الذهب :

أوضحنا خلال تداولات الأسبوع الماضي أن أسعار الذهب سوف تقوم بالصعود إلى مستويات هامة عند سعر 1750$ وأشرنا أنه سوف تتم مراقبة كميات التداول الفعلية بعد تحقيق هذا الهدف, وبالفعل قامت الأسعار بالوصول إلى مستوى الهدف المشار اليه بل استطاعت اختراق المستوى بكميات تداول مرتفعة مما يوضح لنا أن هناك استمرار في حركة الصعود خلال الفترة القادمة بناء على البيانات الاقتصادية السلبية التي يشهدها مؤشر الدولار الأمريكي.

ومن المتوقع أن تستمر الأسعار في الارتفاع خلال الفترة القادمة وصولا إلى مستويات 1806$ حيث يتضح لنا أن في هذا المستوي توجد كميات أوامر بيعية معلقة كثيفة للغاية مما يوضح أنها منطقة جاذبة للأسعار خلال الفترة القادمة.

وسوف نراقب معكم من خلال قناة التيليجرام الخاصة بمؤسسة اربيك فوركس تحديثات تحركات أسعار الذهب لحظة بلحظة بمجرد تحديثها والاطلاع عليها.

شاهد فيديو التحليل الاسبوعي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية

تقرير التحليل الفني

تقرير التحليل الفني على أسعار النفط :

استطاعت أسعار خام النفط الأمريكي أن تكسر القناة السعرية الهابطة الموضحة ونتوقع أن تستمر الأسعار في الصعود خلال الفترة القادمة وصولا إلى مستويات 111.00$ خلال الفترة القادمة بناء على الاشتراطات الموضحة امامنا ولكن يجب أن نراعي أنه خلال أسبوع التداول الحالي سوف يتم الإعلان عن نسب مخزونات النفط الأمريكي والتى تؤثر بنسبة كبيرة في أسعار النفط.

وكانت الازمة الاوكرانية الروسية قد أثرت بشكل كبير على أسعار النفط العالمية بشكل كبير ومن الواضح أن تأثيرات هذه الازمة مازالت مستمرة خصوصا أن الجانب الروسي مازال يكشر عن انيابه بخصوص نسب الإنتاج العالمية.

لمتابعة التقويم الاقتصادى

تقرير التحليل الفني الاسبوعي على الناسداك:

ارتفعت أسعار مؤشر الناسداك خلال تداولات الأسبوع الماضي حتى وصلت إلى مستويات 12960 ومن المتوقع أن تستمر الأسعار في الارتفاع وصولا إلى مستويات 13270 وفى حال كسر هذه المستويات سوف تستمر الأسعار وصولا إلى مستويات 14450 خلال تداولات العام الجاري

وكانت أسعار مؤشر الناسداك قد ارتفعت بسبب البيانات الخاصة بأسعار الفائدة الأمريكية التي تم الإعلان عنها خلال تداولات يوم الأربعاء الماضي, ومن المتوقع أن تتأثر أسعار الناسداك بشكل تصحيحي خلال الأسبوع الحالي ومن ثم استكمال حركة الصعود إلى الأهداف التي أشرنا إليها.

اختتام تقرير التحليل الفني الاسبوعي :

نختم التقرير الفني الاسبوعي بتوضيح نقطة هامة للغاية أن الإدارة المالية السليمة لتداولاتك هي سر حصولك على ارباح من تحركات الأسواق لذلك نقوم دائما بتوضيح كافة التفاصيل الخاصة بإدارة رأس المال في جميع الدورات التعليمية المتقدمة في اربيك فوركس والتى يمكنكم الاستفسار عنها من خلال التواصل معنا عن طريق الوسائل الرسمية الخاصة بمؤسسة اربيك فوركس.

يمكنكم دائما التواصل معنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

الأحدث من الفئة

مقالات, تجارة الفوركس, عالم التداول الالى, نصائح ومقالات

تجارة العملات عبر الانترنت بوابتك لتحقيق الربح, تعرف على الأسرار

2022-05-05

تعرف تجارة العملات بأنها عمليات شراء العملات وبيعها بقصد تحقيق الأرباح في سوق العملات الأجنبية (بالإنجليزية: Foreign exchange market) أو ما يُعرف بالفوركس (بالإنجليزيّة: Forex)

قراءة المزيد
مقالات, استراتيجيات التداول, تجارة الفوركس, نصائح ومقالات

العقود مقابل الفروقات تداولات مربحه، ام مخاطر عالية؟!

2022-05-08

العقود مقابل الفروقات من احدى المشتقات المالية وهو عبارة عن عقد اتفاق بين البائع والمشتري على تداول أحد الأصول، أي الفرق بين القيمة الحالية للأصل والقيمة في نهاية العقد

قراءة المزيد
مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية

2022-05-05

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية أسعار اليورو قد وصلت إلى مستويات 1.0474 في أدنى سعر خلال موجة الهبوط الأخيرة التي أشرنا إليها

قراءة المزيد