تقييم شركة ASKOBID

2021-06-24

وقت القراءة: دقائق

تقييم شركة ASKOBID askObidهي وسيط الفوركس الجديد الذي يضع التركيز الشديد على تجربة المستخدم. موقعهم هو مبتكر للغاية ومصمم لتوضيح جميع المعلومات التي يحتاج إليها التاجر متاحة له . AskObidهي وسيط ميزة معبأة سواء من حيث خصائص التداول، فضلا عن عروضها بشكل عام.

تقييم شركة askObid

  • askObidهي وسيط الفوركس الجديد الذي يضع التركيز الشديد على تجربة المستخدم. موقعهم هو مبتكر للغاية ومصمم لتوضيح جميع المعلومات التي يحتاج إليها التاجر متاحة له . AskObidهي وسيط ميزة معبأة سواء من حيث خصائص التداول، فضلا عن عروضها بشكل عام.
  • تجذب واجهة AskObid الرئيسية الذي يفصل بينها وبين الغالبية من السماسرة الغير قابلة للتخصيص، وسهلة الاستخدام، منصة تداول على شبكة الإنترنت الخاصة بهم. وهذا يعني أن التاجر يمكنه الوصول السهل والمرن لبيئة التداول الخاصة بهم من أي جهاز كمبيوتر عبر الويب في أي مكان في العالم.
  • يدعي AskObid إلى إدراك أهمية المعرفة العملات الأجنبية، والتي من الواضح بيانا هدا إذا حكمنا من خلال كمية الموارد المستثمرة في قسم الأكاديمية الخاصة بهم. أنها توفر لتجار مركز التعليم بالمعلومات دقيق جدا، والتي من شأنها أن تأتي في متناول اليدين للتجار الجدد التي بدأت للتو في الفوركس.
  • في حين وجدت هناك معلومات عن أن تكون مفيدة جدا، كان هناك مقاطع متعددة في جزء أكاديمية م الموقع الذي كانت ناقصة أو فارغة، ولكن كونه وسيط جديد، فمن المفهوم أن الموقع هو يتقدم في العمل.
  • وينظم AskObid من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية ويتوافق أيضا مع MiFID.
  • من حيث المزايا askObid، وطرق الدفع المتاحة هي أكثر مرونة من أي خدمة فوركس أخرى واجهتها. وتشمل الأساليب جميع بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي، وأكثر من عشرين احتمالات أخرى. من حيث سحب الأموال، askObid يجعل من السهل جدا الحصول على أموال. كل ما عليك فعله هو النقر سحب في منصة واختيار واحد من أكثر من عشرين وسائل الدفع.
  • تقدم AskObid 21 يوم في الحساب تجريبي المجاني القياسي ، التي هي بالطبع شيء علي كل تاجر ينبغي أن يستفيد منه . الحساب التجريبي ليس له حدود، وسوف يمكنك من التعرف على البيئة التجارية وكذلك استراتيجية التداول الخاصة بك.
  • يمكن لتاجر أيضا اختيار واحد من أنواع الحسابات الثلاثة التداول اعتمادا على نمط التداول ورأس المال المتاح. الخيارات هي الفضة، الذهب أو البلاتين. أنواع الحسابات تختلف على عوامل مختلفة مثل الحد الأقصى للودائع، والسبريد والمدربين الشخصيين ، والوصول إلى الندوات، وتنبيهات المحمول و جوائز الإحالة، وأكثر من ذلك.
  • من حيث المكافآت التي تقدمها askObid، فإنها تختلف استنادا إلى حساب التداول الخاص بك. لحساب من الفضة، وهناك جائزة 10٪ على ما يصل إلى وديعة 1000 $. لحساب الذهب، هناك جائزة 15٪ على ما يصل إلى وديعة 15000 $، والحساب البلاتيني لديه جائزة 30٪ لتصل إلى 30000 $.
  • كما ترون، askObid هي وسيط مؤثر جدا، ولكن الميزة الأكثر إثارة للإعجاب هو بالتأكيد منصة التداول الخاصة بهم، والتي تمكنك من تجارة جميع التخصصات وكذلك الذهب والفضة. في النظام الأساسي، ويمكنك ان ترى ما يفعله الآخرون تداول، تمكين بنقرة واحدة علي الصفقات، فضلا عن تخصيص تماما واجهة للبيئة التجارية.
  • بمجرد فتح مركز جديد، تجده هو مدرج في المناصب المفتوحة، وهي النقطة التي يمكن أن تضيف وقف الخسائر أو جني الأرباح. الشيء الوحيد الذي لم يعجبني كثيرا كان يعرف 200: 1 في الرافعة المالية ، والتي لا يمكن تعديلها.
  • بشكل عام، منصة واحدة من واجهات أكثر سهولة التي استخدمت من أي وقت مضى. فمن السهل الاستعمال جدا ولا تستغرق وقتا طويلا لتاقلم معه.
  • بالإضافة إلى ذلك، askObid لديه خدمة العملاء في المدونة مع ميزة الدردشة عالية الاستجابة التي وجدت انها قد تكون مفيدة للغاية و مهنية. لديهم أيضا استمارة على الانترنت لترسل إليهم بريدا إلكترونيا أو الخيار بالاتصال أن يكون واحدا من ممثليها بك، كل الخيارات قد وجدت لتكون فعالة وفي الوقت المناسب.
  • هناك حقا هأكثر بكثير مما يمكن قوله حول خدمة askObid، مثل أدوات التداول الخاصة بهم بما في ذلك تحليل السوق، واستعراض، وكذلك تقويم المالية المتقدمة، ولكن خلاصة القول أن كل ما يصل، askObid هو منافس خطير في سوق الصرف الأجنبي واحدة هذه مع الحد الأدنى من العمل يمكن أن تصبح قوة رائدة في هذه صناعة التي تبلغ قيمتها مليار دولار.

الأحدث من الفئة

أخبار الشركات

تداول العملات واهم 3 تراخيص تضمن لك اموالك

2022-09-20

لا تقتصر التراخيص التي تمنحها الهيئة الرقابية على وثيقة تمارس بها شركة التداول عملها داخل السوق، ولكن الشركة التي تمنح هذا النوع من الترخيص يعني أنها شركة جديرة بالثقة تستحق...

قراءة المزيد
مقال, أخبار الشركات, نصائح ومقالات

لماذا تختار الاثريوم عند الاستثمار في العملات الرقمية

2022-08-31

في هذا المقال سوف نقدم لك إجابات شافية لكل الأسئلة التي يجب أن تكون على دراية بها لتبدأ في تداول الاثريوم.

قراءة المزيد
نصائح ومقالات, أخبار الشركات, أخبار الفوركس, مقال, مقالات

معلومات عن العملات الرقمية نكشفها لأول مرة

2022-08-22

إن التداول بالعملات الرقمية والاستثمار فيها أصبح اليوم شائعاً شأنه شأن أي استثمار آخر مثل البورصة والتجارة بالسلع، وخصوصاً مع قيام الدول الكبرى بتخصيص ميزانية منفردة لأسواق هذه العملات سواء...

قراءة المزيد