تقييم شركة DBFX

2021-06-23

وقت القراءة: دقائق

تقييم شركة DBFX عندما تواجه دي بي إف إكس للمرة الأولى، فوجئت ما يبدو أن هناك وساطة جدية وراسخة. موقعهم هو منظم تنظيما جيدا وعروضه واسع جدا. الموقع متاح في ثلاث لغات العربية والصينية والإنجليزية، وهو عدد صغير نسبيا من اللغات مقارنة مع وسطاء آخرين.

تقييم شركة DBFX

  • عندما تواجه دي بي إف إكس للمرة الأولى، فوجئت ما يبدو أن هناك وساطة جدية وراسخة. موقعهم هو منظم تنظيما جيدا وعروضه واسع جدا. الموقع متاح في ثلاث لغات العربية والصينية والإنجليزية، وهو عدد صغير نسبيا من اللغات مقارنة مع وسطاء آخرين.
  • ما هو أكثر جاذبية عن دي بي إف إكس هو بطبيعة الحال حقيقة أنها مدعومة من قبل دويتشه بنك، والتي تتيح لهم قدرا كبيرا من المرونة عندما يتعلق الأمر بالسيولة. وتعود ملكية على منصة وكامل البنية التحتية وصيانتها من قبل دويتشه بنك. عملية التسجيل دي بي إف إكس هي سهلة ومباشرة إلى الأمام، ولكن عملية الودائع لديها هو الجانب السلبي كبير جدا. طريقة الدفع الوحيد المتاح هو حوالة مصرفية أو شيكات على الانترنت. أنها لا تدعم باي بال الأساسية جدا وطريقة الدفع حتى أكثر القياسية بطاقة الائتمان.
  • مرة واحدة كنت تدير لإيداع أموالك، عملية السحب هو سلس ويستغرق 2-5 أيام عمل. برنامجهم هو سهل الاستخدام وتشمل كافة الميزات القياسية السوق بما في ذلك وقف الخسائر، تاريخ التداول، الرسوم البيانية مفصلة ودقيقة والرسوم البيانية، وكذلك القدرة على الماجرة في السلع. منصة دي بي إف إكس هي للتحميل على جهاز الكمبيوتر التاجر ويتضمن المدمج في إدارة المخاطر وصيانة الحساب. أنها لا توفر منصة تداول على شبكة الإنترنت، والتي سوف تكون مشكلة بالنسبة لكثير من التجار لا ترغب في تحميل منصة لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.
  • معلومات السوق في الوقت الحقيقي متاحة في برنامجهم هو بالطبع تم توفيره من قبل دويتشه بنك، مما يجعل من المعلومات دقيقة للغاية ودقيقة. من حيث التداول الفعلي، أنها توفر مثير للإعجاب 34 أزواج في سبريد منخفض من ما يصل الى 2 نقطة. وبالإضافة إلى ذلك، دي بي إف إكس تقدم لك حساب تجريبي مجاني، والتي بالطبع هو أداة مفيدة جدا للتعرف على بيئة التداول الخاصة بهم قبل المخاطرة بالمال الفعلي. ومع ذلك، فإن أكبر الجانب السلبي من دي بي إف إكس هو عدم وجود حساب مصغر. إنهم لا يؤيدون مواقف مع أقل من الحد الأدنى للإيداع 5000 $. هذه هي الميزة المفقودة جدا، وكثير من التجار لا يريدون القفز وفتح مثل هذه المواقف الكبير قبل أن يتداول مبالغ صغيرة من المال. كان نفوذهم أيضا غير قادر على المنافسة بما فيه الكفاية. أنها توفر الحد الأقصى 100: 1 النفوذ، في حين تقدم العديد من السماسرة الآن تصل إلى 400: 1 النفوذ. لا يعني أن أعلى النفوذ يعمل دائما لصالح التاجر، ولكن معظم الناس يريدون هذا الخيار ومع دي بي إف إكس، وهي معدومة. دي بي إف إكس تستثمر الكثير من الموارد لدعم العملاء.
  • أنها توفر العديد من أشكال الاتصالات بما في ذلك الوقت الحقيقي دردشه مع ممثليهم، والتي تحولت إلى أن تكون أداة مفيدة جدا وسهلة الاستخدام، كما كانت متجاوبة جدا على أسئلتي. وبالإضافة إلى ذلك يمكنك الاتصال بهم عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني، ونتوقع استجابة سريعة. يمكنك أيضا التعرف على خدمتهم باستخدام سهل جدا للاستخدام معاينة المنتج على موقعهم. عرض تقدم مفيد جدا ويرشدك خلال عملية تبادل مع برنامجهم.

الأحدث من الفئة

نصائح ومقالات, أخبار الشركات, تجارة الفوركس, مقالات

كيف تكتشف شركات التداول النصابة؟

2022-04-06

شركات التداول النصابة تأخذ أشكالاً مختلفة كثيرة. يميل المحتالون في الفوركس إلى إستهداف المبتدئين أو المتداولين غير المتعلمين. أفضل طريقة لكي تتجنب التعرض للخداع

قراءة المزيد
أخبار الشركات, مقالات

شركة توتال للطاقة واسرار عن الشركة تعرفها لأول مرة

2022-03-27

توتال هي شركة نفط وغاز فرنسية مقرها الرئيسي في باريس، فرنسا، وهي واحدة من أكبر 6 شركات نفط في العالم. ويشمل عمل شركة توتال مجال التنقيب

قراءة المزيد
مقالات, أخبار الشركات, أخبار الفوركس

2022-02-28

قراءة المزيد