تقييم شركة ZECCO

2021-06-24

وقت القراءة: دقائق

تقييم شركة ZECCO لا تأخذ أكثر من نظرة سريعة على Zecco وسترى أن هذه الشركة هي أكثر من شركة وساطة فوركس – انها بيت الاستثمار الجيد مقربة التي توفر تداول العملات الأجنبية، فضلا عن سوق الأسهم في الولايات المتحدة الكامل ومنصة تداول السندات المتبادل. لأغراض هذا الاستعراض Zecco، وبطبيعة الحال، فإننا سوف نقوم بالتركيز كليا على ذراع الفوركس للشركة، والتي تلعب ثاني خدمة الأوراق المالية، على الرغم من أنه لا تزال من الدرجة الأولى منصة تداول الفوركس .

تقييم شركة Zecco

logo_zecco
  • لا تأخذ أكثر من نظرة سريعة على Zecco وسترى أن هذه الشركة هي أكثر من شركة وساطة فوركس – انها بيت الاستثمار الجيد مقربة التي توفر تداول العملات الأجنبية، فضلا عن سوق الأسهم في الولايات المتحدة الكامل ومنصة تداول السندات المتبادل. لأغراض هذا الاستعراض Zecco، وبطبيعة الحال، فإننا سوف نقوم بالتركيز كليا على ذراع الفوركس للشركة، والتي تلعب ثاني خدمة الأوراق المالية، على الرغم من أنه لا تزال من الدرجة الأولى منصة تداول الفوركس .
  • Zeccoهي وسيط الفوركس في الولايات المتحدة التي هي عضو في الاتحاد NFA. ونتيجة لذلك، يقتصر نفوذ الشركة إلى 50: 1، هدا تقييد الدي يمكن أن يكون مفيد في وقت واحد ومحبط لتجار. من ناحية، فإنه يحد حقا من مخاطر الخسارة، ولكنه يقيد أيضا المكاسب المحتملة، التي قد تحبط تجار الفوركس على أساس دولي .
  • ولمحة قصيرة من التداول في Zecco تكشف بسرعة دعم للأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، خيارات، صناديق الاستثمار، سندات، والمعادن، وأخيرا وليس آخرا، الفوركس. هو أن هذا هو في المقام الأول موقع الفوركس، وسوف تركز هذه المراجعة Zecco أساسا على تداول الفوركس في Zecco.

سهولة الاستعمال :

  • قبل أن نناقش ملامح تداول العملات الأجنبية و التقنية المتطورة التي تقدمها Zecco، دعونا نتحدث عن الموقع أولا. هذا الموقع هو لطيف على العينين، وسهل الاستخدام، ومفيدة للغاية.
  • التداول Zecco يمكن أن يلبي بالتأكيد لكل التجار الجدد وأصحاب الخبرة. حيت يمكن لتجار الجدد الدخول إلى قسم تعليم الفوركس الحيلة جدا على com. وبطبيعة الحال، فإن التاجر الجديد يمكن أن يستخدم مواقع أخرى كذلك، ولكن قسم التعليم Zecco هو بداية لطيفة جدا. وهو يتضمن معلومات حول مواضيع مثل نقل والنفوذ، والهامش، وكذلك أرباح فوركس و الحساب والخسائر .
  • يمكن لتجار الجدد أيضا خيار وضع مهاراتك في التداول على المحك من خلال حساب تجريبي مجانا. وهذا الحساب يقدم لتاجر مع الوصول إلى منصة التداول Zecco الفوركس (أكثر على ذلك لاحقا)، 50000 $ من العملة الافتراضية على التجارة معهم ، وتصل إلى 50: 1 من النفوذ التجاري، وهي نسبة منخفضة نسبيا ولكن تمنع غيال المسؤولية في تداول العملات الأجنبية، في الوقت الحقيقي يقتبس مع 29 أزواج، ايضا يوجد 24/6 من الدعم عبر الهاتف أو الدردشة، فضلا عن العديد من الخيارات الأخرى.

أنواع الحسابات :

  • بالإضافة إلى المنصات، Zecco توفر خيارين لحساب التجار، والحساب العادي والحساب المصغر. يتطلب حساب معيار الحد الأدنى للإيداع 2500 $ ويدعم ضغط من 50: 1، والتي كما ذكرت أعلاه منخفضة نسبيا ولكن شيء وأنا على استعداد للعيش مع أنه يقلل من الخطر الكبير للخسارة .
  • يعمل حساب البسيطة أيضا مع 50: ضغط 1 ولكن يمكنك من بدء التداول مع اقل من 250 $ الحد الأدنى للإيداع، مما يعني أنه يمكنك التداول مع ما يصل إلى 10000 $.

تحويل الأموال :

  • إيداع وسحب الأموال من Zecco هو أيضا واضح جدا مع دعم لشيكات والتحويلات البرقية، وتحويل الأموال من وسيط آخر، أو ربط حسابك المصرفي إلى حساب التداول الخاص بك. بناء على ما قيل لي من قبل Zecco، لا يوجد أي دعم لبطاقات الائتمان .
  • باي بال، والذي يبدو لي غريبا بعض الشيء على أقل تقدير. هناك الكثير لZecco من ما ورد في هذا الاستعراض Zecco ولكن أردنا أن نعطيك لمحة عامة عن تجربة تداول فوركس Zecco نفسها، وليس كل ما عرض من قبل عملاق الصناعة. ومع ذلك، نحن سعداء أن نرى أن Zecco باستمرار تحسن قسم الفوركس لها، ونحن نتطلع إلى رؤية ما تقدمه في المرة القادمة عندما نقوم بتحديث مراجعة Zecco لدينا.

الأحدث من الفئة

نصائح ومقالات, أخبار الشركات, تجارة الفوركس, مقالات

كيف تكتشف شركات التداول النصابة؟

2022-04-06

شركات التداول النصابة تأخذ أشكالاً مختلفة كثيرة. يميل المحتالون في الفوركس إلى إستهداف المبتدئين أو المتداولين غير المتعلمين. أفضل طريقة لكي تتجنب التعرض للخداع

قراءة المزيد
أخبار الشركات, مقالات

شركة توتال للطاقة واسرار عن الشركة تعرفها لأول مرة

2022-03-27

توتال هي شركة نفط وغاز فرنسية مقرها الرئيسي في باريس، فرنسا، وهي واحدة من أكبر 6 شركات نفط في العالم. ويشمل عمل شركة توتال مجال التنقيب

قراءة المزيد
مقالات, أخبار الشركات, أخبار الفوركس

2022-02-28

قراءة المزيد