توصيات وتحليلات العملات | الدولار الأمريكي… هل يستمر في الهبوط أم هي بداية موجة جديدة ؟

2021-06-22

وقت القراءة: دقائق

توصيات وتحليلات العملات | الدولار الأمريكي… هل يستمر في الهبوط أم هي بداية موجة جديدة ؟ يبدو أن سعر الذهب عالق في نطاق سبتمبر حيث يكافح المشرع الأمريكي لتمرير جولة أخرى من التحفيز المالي ، وقد يستمر الجمود في الكونجرس في الضغط على الرغبة في المخاطرة لأنه يزيد من خطر حدوث انتعاش طويل الأمد.

توصيات وتحليلات العملات | الدولار الأمريكي… هل يستمر في الهبوط أم هي بداية موجة جديدة ؟

توصيات وتحليلات العملات – الدولار الأمريكي والذهب

الفيدرالي الأمريكي و الذهب


يبدو أن سعر الذهب عالق في نطاق سبتمبر حيث يكافح المشرع الأمريكي لتمرير جولة أخرى من التحفيز المالي ، وقد يستمر الجمود في الكونجرس في الضغط على الرغبة في المخاطرة لأنه يزيد من خطر حدوث انتعاش طويل الأمد.

قد تستمر ثقة المستثمرين في التراجع حيث يبدو أن اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (FOMC) في طريقها للاحتفاظ بنهج الانتظار والترقب في قرار سعر الفائدة التالي في 5 نوفمبر ، ويبدو أن رئيس مجلس الإدارة جيروم باول وشركاه. ستعتمد على أدواتها الحالية لدعم الاقتصاد الأمريكي حيث رأى معظم مسؤولي بنك الاحتياطي الفيدرالي أن “الحدود القصوى للعوائد والأهداف من المرجح أن توفر فقط فوائد متواضعة في البيئة الحالية”.

في المقابل ، قد يستمر بنك الاحتياطي الفيدرالي في تعديل إجراءاته غير القياسية حيث تصر لوريتا ميستر ، رئيسة بنك الاحتياطي الفيدرالي في كليفلاند ، وهي عضو في التصويت لعام 2020 في اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة ، على أن اللجنة يمكن أن “تتحول إلى سندات الخزانة طويلة الأجل ، كما فعلنا خلال فترة الركود العظيم. ، “والتوجيهات الآجلة الحذرة قد تزيد من جاذبية الذهب كبديل للعملات الورقية مع زيادة الميزانية العمومية للاحتياطي الفيدرالي للأسبوع الثاني.

المؤشرات الأمريكية

بعد بداية قوية الأسبوع الماضي ، أكمل مؤشر ناسداك رحلة الذهاب والإياب يوم الجمعة ، وأغلق أعلى بقليل من افتتاح يوم الاثنين. وبالتالي ، كان الأسبوع الماضي بمثابة فترة تدعيم لمؤشر ناسداك بعد أن حقق مكاسب كبيرة في وقت قصير – خالية إلى حد كبير من محفز مباشر. لذلك ، تم وضع الأساس للاستمرار في الارتفاع وقد يتطلع مؤشر التكنولوجيا الثقيل إلى استخدام الدعم أدناه كنقطة انطلاق إذا عادت الرغبة في المخاطرة الأسبوع المقبل

تحليل الذهب

يختبر الذهب أمام الدولار الأمريكي منطقة المقاومة عند مستوى 1910$. اتوقع استمرار الذهب في موجة الهبوط مستهدفا 1880$ (مما يعادل 180 نقطة من السعر الحالي). قد يشهد الذهب بعض الموجات التصحيحية مستهدفا 1910$ قبل استئناف الاتجاه الهابط المقترح.

Image20201018105432

تحليل مؤشر الداو جونز

يختبر مؤشر الداو جونز منطقة الدعم عند مستوى 28300$. اتوقع استمرار الداو جونز في موجة الهبوط مستهدفا 28300$ و 28000 (مما يعادل 500 نقطة من السعر الحالي). قد يشهد الداو جونز بعض الموجات التصحيحية مستهدفا 28700$ قبل استئناف الاتجاه الهابط المقترح.

US30Daily

تحليل مؤشر الدولار الأمريكي

يختبر مؤشر الدولار الأمريكي منطقة المقاومة عند مستوى 12082$. اتوقع استمرار مؤشر الدولار الأمريكي في موجة الصعود مستهدفا 12131$ (مما يعادل 500 نقطة من السعر الحالي). قد يشهد مؤشر الدولار الأمريكي  بعض الموجات الهبوط مستهدفا 1250$ قبل استئناف الاتجاه الصاعد المقترح.

USDOLLARDaily

الأحدث من الفئة

التحليل الفني الاسبوعي
تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق, فيديوهات التداول

التحليل الفني الاسبوعي

2021-06-09

ما القادم بعد المركزي الاوربي التحليل الفني الاسبوعي 7 11 ديسمبر2015 التحليل الفني وتوصيات الفوركس لاهم فرص التداول باستخدام البريس اكشن وتحليل حركه السعر اسعار الذهب اليوميه وفرص التداول المتاحه...

قراءة المزيد
 توصيات تداول
تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

توصيات تداول

2021-06-09

توصيات تداول النفط والذهب والناسدك توصيات تداول الاسبوع الاول من فبراير 2015 اخبار الوظائف الامريكيه والكندية اهم احداث الاسبوع القادم ومنتظره يوم الجمعه اجتماع البنوك المركزي الاسترالي – البريطاني منتظر...

قراءة المزيد
توصيات وتحليل السوق
تقارير فنية واقتصادية

توصيات وتحليل السوق

2021-06-09

توصيات وتحليل السوق من 16 الي 20 فبراير 2015 فرص تداول والتحليل الاسبوعي لسوق العملات من 16 الي 20 فبراير 2015-02-15 باستخدام البريس اكشن احدث انواع التحليل الفني المشهوره علي...

قراءة المزيد