حجم الحساب لا يهم

2021-06-24

وقت القراءة: دقائق

حجم الحساب لا يهم كيفية الربح من تداول العملات: بعد اختيار وسيط الفوركس ، واختيار منصة التداول مع حساب تجريبي، أنت الآن تشعر بأنك مستعد لإيداع الأموال وتلعب لعبة حقيقية . السؤال هو كم يجب أن تودع ؟ بالتأكيد لن يكون أكثر مما تستطيع أن تخسره , و يعد المبلغ الكبير جيد و هو يحتوي علي عدد غير قليل من المزايا التي يمكن أن تحدث فرقا بين حساب ناجح و واحد خاسر .

حجم الحساب لا يهم

كيفية الربح من تداول العملات

كيفية الربح من تداول العملات > حجم الحساب لا يهم !

  • كيفية الربح من تداول العملات: بعد اختيار وسيط الفوركس ، واختيار منصة التداول مع حساب تجريبي، أنت الآن تشعر بأنك مستعد لإيداع الأموال وتلعب لعبة حقيقية .
  • السؤال هو كم يجب أن تودع ؟ بالتأكيد لن يكون أكثر مما تستطيع أن تخسره , و يعد المبلغ الكبير جيد و هو يحتوي علي عدد غير قليل من المزايا التي يمكن أن تحدث فرقا بين حساب ناجح و واحد خاسر .

وضع الترقية :

  • في تجارة الفوركس يكون حجم الحساب الكبير جيد و هدا يعني انه يوفر وضع ترقية مع الوسيط , يمكن أن يسمح لك هدا بسيطرة اكبر و ان تكون أكثر إحكاما، وهذا يعني أن تكسب أكثر قليلا، وتفقد أقل قليلا في كل تجارة. هذه هي الميزة الواضحة ولكن بالتأكيد ليست الأكثر أهمية.
  • في بعض الحالات، حساب أكبر يعني خدمة أفضل للعملاء مع الوسيط و ربما امتيازات أخرى ,و في بعض الحالات قد يقدم الوسطاء خدمة التوصيات المجانية من خلال الرسائل او المكالمات علي الهاتف النقال على سبيل المثال.

المزيد من الوقت للتعلم :

  • مع المزيد من المال في الحساب، سيكون من السهل عليك تنفيذ مبادئ إدارة الأموال , و المخاطرة لا تزيد عن 2٪ من حسابك في تجارة واحدة و يمكن القيام بها مع أكثر سهولة وبالتالي الاستفادة من الكثير من الدروس اتناء تداولك و هده احد مميزات الحساب الكبير او المتوسط .
  • و حاول في تداولاتك الاولي ان تدخل علي صفقات صغيرة بنسبة مخاطرة صغيرة بين 1 و 2 في المئة , فليس المهم في الاول المال و انما تعلم الدرس و معرفة طباع السوق و طريقة تحركه و بالتالي الحصول علي خلاصات و استنتاجات تفييدك في باقي مشوارك في سوق الفوركس .
  • لذلك حاول الحصول على العديد من الصفقات الصغيرة التي لن تخاطر كثيرا بها من حسابك في كل مرة حتي تبقي تتمتع بهوامش أفضل. و مع دلك هذا لا يزال غير النقطة الأكثر أهمية.

أخذ الأمر على محمل الجد :

  • عند إيداع مبلغ كبير في حساب النقد الأجنبي، فأنت ذاهب لتأخذ الأمور بجدية أكثر خلال هده الفترة و لن يكون الامر بالنسبة لك تهريجا فدلك مالك الدي جنيته بتعب و انت لن تلعب به كالأطفال و هدا احد اهم الفوارق النفسية بين الحساب الصغير و الكبير .
  •  هذه هي الطريقة التي تعمل مع العديد من الأشياء في الحياة. قد تكون لديك موهبة في بعض الحقول، ولكن هناك الكثير من المواهب الخاصة بك يمكن أن تأخذك الي الامام متل العمل الجاد، الالتزام والجدية و تشكل فرقا حتى بالنسبة للأشخاص الأكثر موهبة في أي مجال .
  •  كما سبق ذكره لا خطر ما لا يمكن أن تخسره. ولكن إذا قمت بإيداع مبلغ صغير، سوف يجعل تداول العملات الأجنبية (الفوركس) من جانبك دون رعاية قصوي و حرص شديد علي الحساب ، وسيكون متل شكل من أشكال الترفيه أو شراء بطاقة اليانصيب.

انت هنا فقط للتسلية ؟ أم تعلم كيفية الربح من تداول العملات و كسب المال أيضا ؟

  • بافتراض أن عليك أن تخسر كل شيء بدلا من اختيار الصفقات على الحسابات التجريبية، عليك أن لا تتسرع في رمي أموالك في حساب حقيقي. و ستكون النتيجة هي رمي المال الخاص بك بعيدا.
  • بدلا من التخطيط بعناية لتجارة وتنفيذ خطة بعناية خاصة بك، إذا ان كنت تريد أن تأخذ الأمور على محمل الجد وزيادة فرصتك في الربح والتجارة فدلك لا يبدأ من التجارة الأولى، ولكن من الايداع الأول .

الأحدث من الفئة

منصات التداول الالى للعملات الاجنبية
استراتيجيات التداول, عالم التداول الالى, نصائح ومقالات

منصات التداول الالى للعملات الاجنبية

2021-06-09

منصات التداول الالى للعملات الاجنبية افضل برنامج تداول العملات تعرف علي تجربتي مع الفوركس | من هنا افضل برنامج تداول العملات تمكن منصات التداول الألى المتداولين من إظهار أو نسخ...

قراءة المزيد
الاستراتيجية الذكية للتداول علي الاخبار المهمة
استراتيجيات التداول, تجارة الفوركس, نصائح ومقالات

الاستراتيجية الذكية للتداول علي الاخبار المهمة

2021-06-09

الاستراتيجية الذكية للتداول علي الاخبار المهمة الاستراتيجية الذكية للتداول | افضل استراتيجية تداول العملات افضل استراتيجية تداول العملات | تعرف معنا علي أنواع الاخبار المهمه التي تؤدي الي انزلاقات سعريه...

قراءة المزيد
كيف تختار شركة الوساطة المناسبة ؟
نصائح ومقالات, تجارة الفوركس

كيف تختار شركة الوساطة المناسبة ؟

2021-06-10

كيف تختار شركة الوساطة المناسبة ؟ تحقيق 50 دولار بشكل يومي في عالم تجاره العملات في الفوركس ليس بالامر الصعب ولكنه يحتاج الي العديد من المحاولات والتطبيقات لكي تتمكن من...

قراءة المزيد