حساب تجريبي مع 50 الف دولار

2021-06-23

وقت القراءة: دقائق

حساب تجريبي مع 50 الف دولار حساب تجريبي مع 50 الف دولار مجانا

حساب تجريبي مع 50 الف دولار مجانا

حساب تجريبي مع 50 الف دولار

1-06

اربح في لحظات من خلال الحساب التجريبي

كلنا نتذكر اليوم الاول في تعلم ركوب الدراجة كيف كنا نسقط مرار وتكرارا ولا يمكن ان نمشي دون الاستناد الي الحائط , كذلك هو امر الفوركس لا يمكن بين ليلة و اخري ان تصبح متداولا محترفا الا بالتدريب والتجريب والخطأ ثم التعلم من الاخطاء , وحرصا من مؤسسة اربيك فوركس علي تكوين عملائها فهي تقدم خدمة‎ فتح حساب تجربي‎ الذي يمثل الحائط في المثال الاول الدي تستند عليه من اجل التعلم و وضع رجلك علي الطريق , حيت لا يمكن البدا بدونه لكن فيما بعد لن تعود في حاجة له .

لذلك احرص ان لا تفتح حسابا حقيقيا الا عندما تصبح مستعدا وتشعر انك تتعامل بسلاسة مع متقلبات ومطبات السوق كي تتجنب الوقوع في خسائر لا قدر الله ومن مميزات حساب‎ فوركس‎ التجريبي في مؤسسة ‎ اربيك فوركس أنه مجاني! الآن ليس من الضرورة أن تنفق الكثير لتخوض التجربة و تمتحن استراتيجيات فيما مضى كان عليك أن تنفق المال فعلياً فقط لتخوض التجربة في سوق‎ تداول‎ العملات. أما الآن فلقد أصبح بمتناول يدك بدء أولى تداولاتك مستخدماً محطة‎ تداول‎ فعلية دون استخدام أموال حقيقية. في ما يلي سوف تجد بعضاً من الميزات .

الأساسية التي سوف تتمتع بها عند فتحك لحساب تجريبي مجاني ‎:

  • سوف تحصل على صلاحية استخدام أدوات متعددة للتحليل, من شأنها أن تساعدك في توقع أهم أحداث التداول في الأسواق‎
  • سوف يكون لديك خبرة عملية في فحص الاستراتيجيات و التقنيات التي تعلمتها مسبقاً بشكل نظري لتطبيقها في سوق التداول الحقيقي‎.
  • سوف تكون لديك الصلاحيات لأغلاق كافة المراكز المفتوحة, حتى الموصد منها‎.
  • سوف يصبح الشكل العام لمحطة التداول مألوفاً لديك, و سوف تتمكن من الحصول على معرفة مسبقة بالأساسيات‎.

اختلاف حساب الفوركس التجريبي عن حساب التداول بالأموال الحقيقية ضئيل أو لا يكاد يذكر، وذلك إلى جانب حقيقة أنه مُعَد لأسباب تدريبية‎.

كمبتدئ، يمكنك اختيار تنفيذ التداولات على العملات أو السلع بنفس الشروط التي ستتداول بها عندما تكون على دراية كافية للتداول بحساب به أموال حقيقية‎.

دعم العملاء بالنسبة لأصحاب الحسابات التجريبية به جميع الوظائف، إذ يمكنك أن تطلب من فريق الدعم أن يعاود الاتصال بك أو تستخدم المحادثة الحية أو الدعم عبر البريد الإليكتروني إذا كان لديك آية أسئلة فيما يتعلق بتجربتك للتداول عبر الانترنت‎.

يرجى ملاحظة أنه عند‎ فتح حساب‎ فوركس‎ تجريبي سيتم تزويد الحساب بأموال افتراضية؛ ويمكن استخدام هذه الأموال لتنفيذ التداولات ولكن لا يمكن إجراء مسحوبات لأرباح التداولات الناجحة حيث أن هذه الأموال يتم تزويد الحساب بها لأسباب التدريب فقط. كما تبدأ حسابات الفوركس التجريبية المعتادة برصيد افتراضي 50.000 دولار والذي يعتبر كافياً جدا للتعرف على منصة التداول ميتاتريدر وتداول الفوركس ككل. وفي حالة انتهاء رصيدك بسبب التداولات الكبيرة الحجم أو بسبب الإفراط في فتح التداولات، تستطيع الاتصال بنا وطلب استعادة الأموال الافتراضية بدون مقابل‎.

و كما يقول الجميع, اذا كنت تريد أن تقترب من أن تصبح أفضل متداول في سوق تداول‎ العملات فانك بحاجة الى بعض التدريب و الممارسة. لذا فان قيامك بأنشاء حساب‎ تداول‎ تجريبي سوف يكون من أفضل الطرق الموجودة لاكتساب الخبرات اللازمة لجعلك تنجو من التقلبات القاسية في هذا السوق‎.

خطوة واحدة وتستطيع تجربة سوق التداولات الحساب التجريبي بقيمة 50 الف دولار مجانا

الأحدث من الفئة

مقالات, تجارة الفوركس, عالم التداول الالى, نصائح ومقالات

تجارة العملات عبر الانترنت بوابتك لتحقيق الربح, تعرف على الأسرار

2022-05-05

تعرف تجارة العملات بأنها عمليات شراء العملات وبيعها بقصد تحقيق الأرباح في سوق العملات الأجنبية (بالإنجليزية: Foreign exchange market) أو ما يُعرف بالفوركس (بالإنجليزيّة: Forex)

قراءة المزيد
مقالات, استراتيجيات التداول, تجارة الفوركس, نصائح ومقالات

العقود مقابل الفروقات تداولات مربحه، ام مخاطر عالية؟!

2022-05-08

العقود مقابل الفروقات من احدى المشتقات المالية وهو عبارة عن عقد اتفاق بين البائع والمشتري على تداول أحد الأصول، أي الفرق بين القيمة الحالية للأصل والقيمة في نهاية العقد

قراءة المزيد
مقالات, تجارة الذهب, تجارة الفوركس, نصائح ومقالات

التداول بالذهب طريقك الأفضل لتعزيز دخلك

2022-04-19

التداول بالذهب يتم في بورصة شيكاغو التجارية بالدولار الأمريكي، ويُقاس الذهب بأوقية "تروي"، ويقوم هذا المقياس بتحويل أونصة تروي إلى 31.1034768 جرامًا

قراءة المزيد