سعر البيتكوين يرتفع قليلاً بعد انخفاضه إلى أدنى مستوى منذ عام

2021-06-23

وقت القراءة: دقائق

سعر البيتكوين يرتفع قليلاً بعد انخفاضه إلى أدنى مستوى منذ عام وصل سعر البيتكوين اليوم إلى 5130 مقابل الدولار الأمريكي ، وبذلك يتجه نحو الاستقرار إلى حدٍ ما بعدما وصل سعر البيتكوين إلى أدنى مستوى له منذ عام وهو 3848 دولاراً ، وهكذا نجد أن العملات الرقمية وسعر البيتكوين يتوجهون إلى الانخفاض بوجه عام في ظل الأحداث والاضطرابات العالمية الحالية .

فاطمة علي

سعر البيتكوين اليوم

وصل سعر البيتكوين اليوم إلى 5130 مقابل الدولار الأمريكي ، وبذلك يتجه نحو الاستقرار إلى حدٍ ما بعدما وصل سعر البيتكوين إلى أدنى مستوى له منذ عام وهو 3848 دولاراً ، وهكذا نجد أن العملات الرقمية وسعر البيتكوين يتوجهون إلى الانخفاض بوجه عام في ظل الأحداث والاضطرابات العالمية الحالية .

سعر الإيثريوم

وننتقل من سعر البيتكوين إلى سعر ثاني أكبر العملات الرقمية من حيث التداول والاستخدام ، وقد استقر عند سعر 113.15 دولاراً ، وذلك بعد انخفاضه في الأيام السابقة إلى سعر 88.6 دولاراً ، والذي يعتبر أقل سعر له منذ شهر ديسمبر لعام 2018 ، كما واجه اللايتكوين الرقمي بعض الاستقرار خلال ساعات يوم الثلاثاء ، حيث تحرك حول سعر 33.16 دولاراً.

إنشاء صندوق جديد لسلسة الكتل

تعمل شركة بينانس منصة الخدمات الرقمية في الفترة الحالية على إنشاء صندوق خدمات هندي بقيمة 50 مليون دولار ، وذلك بعد أسابيع من إلغاء المحكمة العليا القيود المفروضة على تجارة العملات الرقمية في البلاد .

الغرض من الصندوق

وتعد هذه الخطوات الإيجابية من أهم السبل التي ستعمل على إيصال البلاد بخدمات منصة بينانس الرقمية ، هذا بالإضافة إلى تطوير الشركات التي تستهدف توفير الخدمة الرقمية في الهند ، مع الاستثمار في المشروعات التي تستخدم عملة بينانس كوين .

تعليق شركة بينانس

يقول تشانغ بينج تشاو مؤسس شركة بينانس والرئيس التنفيذي لها أن المؤسسة عندما زارت الهند في العام الماضي شهدت مجموعة من الشركات الناشئة التي تعمل على جمع التبرعات وسط جهود كبيرة وتحديات هائلة ، مع العمل على إجراء محاولات في توسيع المشروعات لتلبية طلبات المستهلكين .

مساعدات واسعة للخدمات الرقمية

يضيف تشاو أن الصندوق سيعمل على تقديم مساعدات للاستثمارات وبوابات الأصول الرقمية ومنصات التداول وحلول الدفع والتحويلات ، ومحافظ الأصول الرقمية وتطبيقات الأصول اللامركزية .

هل العملات الرقمية ملاذ آمن ؟

يميل البعض إلى اعتبار العملات المشفرة كملاذ آمن ، ولكن الأحداث الحالية وسعر البيتكوين في ظل كل ذلك يعبر عن أن وجهة النظر هذه قد لا تكون صحيحة ، فالأسعار قد انخفضت بشكل حاد في وجود المخاطر المختلفة وتنوعها عالمياً وعلى رأسها انتشار فيروس كورونا  و حرب الأسعار بين المملكة العربية السعودية وروسيا على سلعة النفط .

العملات الرقمية لا توازي الذهب

البعض يسمي البيتكوين كذهب رقمي ، ولكنه لا يحتفظ بالقيمة مثل الذهب ، كما يتسم بالتقلب بشكل كبير في فترات متقاربة ، وقد أثبت سعر البيتكوين وأسعار باقي العملات مثل هذا الواقع السعري ، ولكن قد ترتفع الأسعار من مستويات الدعم الحالية لتواصل ارتفاعها في المستقبل .

الأحدث من الفئة

التحليل الفني الاسبوعي
تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق, فيديوهات التداول

التحليل الفني الاسبوعي

2021-06-09

ما القادم بعد المركزي الاوربي التحليل الفني الاسبوعي 7 11 ديسمبر2015 التحليل الفني وتوصيات الفوركس لاهم فرص التداول باستخدام البريس اكشن وتحليل حركه السعر اسعار الذهب اليوميه وفرص التداول المتاحه...

قراءة المزيد
 توصيات تداول
تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

توصيات تداول

2021-06-09

توصيات تداول النفط والذهب والناسدك توصيات تداول الاسبوع الاول من فبراير 2015 اخبار الوظائف الامريكيه والكندية اهم احداث الاسبوع القادم ومنتظره يوم الجمعه اجتماع البنوك المركزي الاسترالي – البريطاني منتظر...

قراءة المزيد
توصيات وتحليل السوق
تقارير فنية واقتصادية

توصيات وتحليل السوق

2021-06-09

توصيات وتحليل السوق من 16 الي 20 فبراير 2015 فرص تداول والتحليل الاسبوعي لسوق العملات من 16 الي 20 فبراير 2015-02-15 باستخدام البريس اكشن احدث انواع التحليل الفني المشهوره علي...

قراءة المزيد