سعر العملات الرقمية اليوم

2021-06-24

وقت القراءة: دقائق

سعر العملات الرقمية اليوم سعر العملات الرقمية يرتفع ليقود البيتكوين هذا الارتفاع يميل سعر العملات الرقمية في يوم الثلاثاء إلى الارتفاع ، حيث وصل البيتكوين إلى سعر 6683 دولاراً في وقت سابق من هذا اليوم ، بينما يسجل في الوقت الحالي سعر 6549 دولاراً ، وذلك بعد أن ارتفع في الأسبوع قبل السابق من مستوى 3863 دولاراً وهو أدنى مستوى له منذ عام .

سعر العملات الرقمية اليوم

سعر العملات الرقمية يرتفع ليقود البيتكوين هذا الارتفاع

يميل سعر العملات الرقمية في يوم الثلاثاء إلى الارتفاع ، حيث وصل البيتكوين إلى سعر 6683 دولاراً في وقت سابق من هذا اليوم ، بينما يسجل في الوقت الحالي سعر 6549 دولاراً ، وذلك بعد أن ارتفع في الأسبوع قبل السابق من مستوى 3863 دولاراً وهو أدنى مستوى له منذ عام .

سعر الإيثريوم

ومن سعر العملات الرقمية الأخرى نلاحظ أن الإيثريوم قد صعد بشكل طفيف إلى سعر 137.4 دولاراً، والذي يعد أعلى سعر في أربعة أيام، وهو يسجل حالياً سعر 135.2 دولاراً، أما بالنسبة إلى اللايتكوين فنجد أنه قد تحرك في نطاق محدد من مستوى 39.8 دولار إلى مستوى 38.4 دولاراً.

القيمة السوقية

ومما يدعو إلى التفاؤل بارتفاع سعر العملات الرقمية أن القيمة السوقية لسوق التشفير قد ارتفعت معها بمقدار 14 مليار دولار أمريكي خلال 24 ساعة السابقة، وذلك في ظل ارتفاع ملك التشفير البيتكوين بنسبة تزيد عن 10 %، ووصلت القيمة السوقية لسوق التشفير إلى ما يزيد عن 180 مليار دولار، وذلك وفقاً لبيانات موقع كوين ماركت كاب.

توصيات محمد كامل

أمثلة من “توصيات خدمة مضاعفة الحساب” توضح دقة اسعار وزمن الدخول فى الصفقات ولذلك مع الالتزام بإدارة رأس المال الخاصة بالخدمة يمكنك تحقيق نسب ممتازة كما نشاهد فى الحساب الشخصى لـ أ.محمد كامل رئيس قسم التحليل الفنى بالشركة.

لأشتراك في خدمة التوصيات


انخفاض واسع في السابق

  عانى سوق العملات المشفرة من عمليات بيع عنيفة في وقت سابق من هذا الشهر حيث تراجعت الأسواق العالمية بسبب استمرار انتشار فيروس كورونا، وهذا الانخفاض قد ينفي احتمالية اعتبار عملات التشفير كملاذ آمن، و ارتفع سعر العملات الرقمية يوم الثلاثاء حتى مع استمرار تعرض أسواق الأسهم الأمريكية للضغوط بسبب مخاوف فيروس التاجي من التأثير على معنويات المستثمرين.

عمليات بيع مكثفة

ففي يوم 8 من شهر مارس الجاري حدثت عمليات بيع مكثفة مما أدى إلى انخفاضات حادة في سوق التشفير، وذلك بعد انخفاض سوق النفط بشكل كبير، وفي يوم 12 من نفس الشهر فقدت عملة البيتكوين ما يقرب من 50 % من قيمتها، وتحطم سعر العملات الرقمية.

عملات التشفير وسوق الأسهم

حدثت الكثير من عمليات بيع العملات المشفرة بشكل متزامن مع سوق الأسهم، وذلك على مدى السنوات القليلة الماضية ، تم تشبيه البيتكوين بـ “الذهب الرقمي” واعتبره البعض أحد الأصول الآمنة للاستثمار عندما تكون الأسواق تحت ضغط، ولكن يبدو أن سعر البيتكوين ، الذي لا يزال أقل سعرًا مما كان عليه في بداية العام ، يبدو وكأنه يتصرف مثل الأصول الخطرة مثل الأسهم.

تحفيز أمريكي للسوق

ارتفعت الأسهم على نطاق واسع في التعاملات الصباحية يوم الثلاثاء بعد أن أعلن مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي عن برنامج مفتوح لشراء الأصول يوم الاثنين لدعم الأسواق مع استمرار ارتفاع عدد حالات الإصابة بالفيروس التاجي على مستوى العالم.

نظرة من المحللين

يقول فيجاي أيار رئيس تطوير الأعمال في بورصة العملات الرقمية لونو أننا نشهد في الفترة الحالية انتعاشاً لسعر العملات الرقمية، كما أننا نرى اليوم أن البيتكوين يشهد حركة صعودية جنباً إلى جنب مع الأصول الخطرة الأخرى، وذلك بعد أن أعلن بنك الاحتياطي الفيدرالي عن إجراءات غير مسبوقة أمس لدعم الاقتصاد، مما أعطى الكثير من الثقة للمستثمرين.

هل العملات الرقمية ملاذ آمن ؟

ويضيف أيار أنه من المثير حقاً أن نراقب تصرفات سعر العملات الرقمية في مثل هذه البيئة، فهذه فرصة مناسبة لكي تثبت عملات التشفير نفسها كنوع من الملاذ الآمن أو أنها مجرد أصول ذات مخاطر عالية مثل الأسهم.

الأحدث من الفئة

استخدام مؤشر الماكد في اقتناص أفضل فرص التداول
نصائح ومقالات, عالم التداول الالى, فيديوهات التداول

استخدام مؤشر الماكد في اقتناص أفضل فرص التداول

2022-01-12

الماكد هو أحد أشهر المؤشرات الفنية استخداما، التي توضح التقارب والتباعد بين المتوسطات المتحركة. ويقيس المؤشر الفارق بين متوسطين متحركين أساسيين

قراءة المزيد
العملة الرقمية التي تتحدى الاقتصاد العالمى
نصائح ومقالات, تجارة الفوركس, عالم التداول الالى

العملة الرقمية التي تتحدى الاقتصاد العالمى

2022-01-16

العملة الرقمية (النقود الرقمية أو النقود الإلكترونية) كما يطلق عليها هي أي عملة أو نقود أو أصل له قيمة متداولة شبيه بالنقود

قراءة المزيد
موقف السياسة النقدية من العملات الافتراضية
نصائح ومقالات, عالم التداول الالى

موقف السياسة النقدية من العملات الافتراضية

2022-01-03

يعد البيتكوين اشهر العملات الافتراضية و الاكثر تداولا بينهم و التي لا يمكن رصد حركتها في السوق. يتداول الأشخاص البيتكوين عبر الانترنت

قراءة المزيد