سوق العملات | تذبذب الدولار النيوزيلندي عقب قرار الفائدة النيوزيلندية

2021-06-20

وقت القراءة: دقائق

سوق العملات | تذبذب الدولار النيوزيلندي عقب قرار الفائدة النيوزيلندية يقرر محافظ البنك الاحتياطي النيوزيلندي (RBNZ) مكان تحديد السعر بعد استشارة كبار موظفي البنك والمستشارين الخارجيين. يراقب المتداولون تغيرات أسعار الفائدة عن كثب لأن أسعار الفائدة قصيرة الأجل هي العامل الأساسي في تقييم العملة. ، بما في ذلك المستويات المطلوبة من أموال البنك المركزي أو سعر سوق الأموال المطلوب.

سوق العملات | تذبذب الدولار النيوزيلندي عقب قرار الفائدة النيوزيلندية

الدولار النيوزيلندي

ما هو خبر معدلات الفائدة النيوزيلندية؟

يقرر محافظ البنك الاحتياطي النيوزيلندي (RBNZ) مكان تحديد السعر بعد استشارة كبار موظفي البنك والمستشارين الخارجيين. يراقب المتداولون تغيرات أسعار الفائدة عن كثب لأن أسعار الفائدة قصيرة الأجل هي العامل الأساسي في تقييم العملة. ، بما في ذلك المستويات المطلوبة من أموال البنك المركزي أو سعر سوق الأموال المطلوب.

الدولار النيوزيلندي أمام الدولار الأمريكي

على الرغم من أن الاقتصاد النيوزيلندي شهد تعافيًا أفضل من المتوقع في أعقاب وباء الفيروس التاجي ، إلا أن الأسواق استمرت في تقدير التوقعات المتشائمة قبل قرار سعر الفائدة لبنك الاحتياطي النيوزيلندي (بنك الاحتياطي النيوزيلندي) ، والذي سيعقد في الساعة 2 صباحًا (بتوقيت جرينتش) غدًا ، تلاه المؤتمر الصحفي للحاكم أدريان أور في الساعة 3 صباحًا (بتوقيت جرينتش).

هذا المرشد, يعلمك

كيفية تحقيق 50$ يوميا

مرشد تداول العملات

في حين أنه من المتوقع أن تظل أسعار الفائدة عند المستويات الحالية ، فإن إمكانية التيسير الكمي الإضافي ، بعد إعلان رئيس الوزراء أردن أن أوكلاند ستنتقل إلى قيود المستوى 3 ، هو تباين إضافي مثير للقلق ، والذي قد يوفر ضغطًا إضافيًا على الدولار النيوزيلندي ، والذي يستمر في الهبوط مقارنة بالدولار الأسترالي واليورو.على العكس من ذلك ، تعافى الدولار الأمريكي بشكل طفيف وسط نتائج أفضل من المتوقع للقطاع الزراعي ، مما أدى إلى ارتفاع  الدولار الأمريكي.

الرؤية التحليلية لــ أربيك فوركس

فشل الدولار النيوزيلندي في كسر مستوى المقاومة القوي عند مستوى 0.6704$. اتوقع استمرار الزوج في الهبوط مستهدفا 0.6500$ (مما يعادل 100 نقطة من السعر الحالي). أما في حالة اغلاق شمعة الأسبوعي اعلى هذا المستوى القوي 0.6704$ سوف يبدأ الزوج في الصعود مستهدفا 0.6785 $ (مما يعادل 70 نقطة من السعر الدخول) 

الأحدث من الفئة

مقالات, أخبار الفوركس, احداث السوق

التقويم الاقتصادي|ماذا سوف يفعل الفدرالى في الاجتماع القادم

2022-05-05

التقويم الاقتصادي من أهم الأدوات التي يجب على كل متداول أن يهتم بمتابعتها بشكل مستمر لكي يعرف أهم الأخبار الاقتصادية التي من المتوقع أن تؤثر على حركة الأسعار

قراءة المزيد
مقالات, أخبار الفوركس, احداث السوق

المفكرة الاقتصادية|بعد زيادة معدلات الفائدة, ماذا ننتظر؟

2022-05-08

المفكرة الاقتصادية من أهم الأدوات التي يجب على كل متداول أن يهتم بمتابعتها بشكل مستمر لكي يعرف أهم الأخبار الاقتصادية التي من المتوقع أن تؤثر على حركة الأسعار بشكل مباشر

قراءة المزيد
مقالات, أخبار الفوركس, احداث السوق

المفكرة الاقتصادية|لماذا يجب أن تتداول بحذر مع اخبار المستهلكين

2022-05-16

المفكرة الاقتصادية من أهم الأدوات التي يجب على كل متداول أن يهتم بمتابعتها بشكل مستمر لكي يعرف أهم الأخبار الاقتصادية

قراءة المزيد