شرح شامل لمنصات التداول

2021-06-20

وقت القراءة: دقائق

شرح شامل لمنصات التداول كثير من المهتمين والمحبين لمجال الفوركس يتسائلون عن كيف تعمل منصات التداول ونستتطيع القول بان افضل هذه المنصات هي الميتاتريدر واسهلها على الاطلاق والكثير ايضا عند النظر لها للوهلة الاولى يشعر بانها صعبة ولمنها على العكس اسهل مايكون وذلك بالطبع مع ممارسة التداول او التجارة المستمرة.

شرح شامل لمنصات التداول

كثير من المهتمين والمحبين لمجال الفوركس يتسائلون عن كيف تعمل منصات التداول  ونستتطيع القول بان  افضل هذه المنصات هي الميتاتريدر واسهلها على الاطلاق والكثير ايضا عند النظر لها للوهلة الاولى يشعر  بانها صعبة ولمنها على العكس اسهل مايكون وذلك بالطبع مع ممارسة التداول او التجارة المستمرة.

ولكن مما تتكون منصة التداول وهي باختصار عبارة عن شاشة عرض للحركة اثناء حركة الاسعار في الشاشة وهي تعرض للمشاهد الحركة اللحظية للاسعار بحسب اسعار تداول البنوك ويستطيع المستثمر ان يتابع هذه  الحركة في الاطار الزمني الملائم له ولطبيعة عملة فنستطيع القول بانك اذا اردت الدخول في هذا المجال فليس هناك حجة بتداخل الوقت او ان لديك عمل اخر في اوقات معينة تعيقك دون الدخول في هذا العمل وذلك لانه يوجد العديد من الاطارات الزمنية والمختلفة فيوجد من اول الدقيقة حتى الشهري فهناك من يحبون العمليات السريعة وبالتالي يكون التارجت صغير والبروفيت كذلك فيعملون على الساعة والاربع ساعات وهناك من يعمل في عمل اخر ياخذ منه كل الوقت بالنهار فيستطيع العمل على اليومي وهناك المستثمرين الكبار والذين يملكون الحسابات الكبيرة فيقومون بعمل تارجيت كبير وايضا استوب كبير فهم يعملوهن على الاسبوعي والشهري فالمجال مفتوح للجميع دون ادنى شروط تعيقك على ذلك.

كما انك تستطيع فهم هذه الحركة من خلال الرسوم البيانية فتستطيع العمل على الجداول الخطية اوالجداول العادية او جداول الشمعة وتستطيع ايضا ان تفتح اكثر من شاشة فتستطيع متابعة حركة اسعار اكثر من عملة في ذات الوقت وحركة الاسعار هذه تكون في خلال خمسة ايام فقط على مدار ال24 ساعة.

وتحتوي منصة التداول على العديد من المؤشرات والتي تمكنك من قراءة الماضي والحاضر وبالتالي التنبؤ بالمستقبل ومن هذة المؤشراتmacd وrsi وغيرها من المؤشرات التي تبين حركة السوق والتداول والتي ترسم خطوط الدعم وخطوط المقاومة وايضا فيبوناتشي وغان وغيرها من الطرق التي تساعد في اظهار خطوط الدعم والمقاومة هذه.

فمصة التداول هي التي اعطت الفرصة لقيام هذا النوع من التجارات واستطاع برنامج الميتاتريدر ان يواكب هذا التطور فاصبح من السهولة دخول الصفقات او اغلاقها بكل سهوله ويسر وذلك من خلال الضغط على زر مما يسهل العملية ويجعلها سريعة وليس فقط اغلاقها وانما ايضا اغلاق جزء فقط منها وهذا يبين مدى  السيولة التي يصنعها سوق الفوركس وكل ذلك يتم في اقل من الثانية الواحدة.

كما ان فتح حساب في برنامج التداول عملية في غاية السهولة فكل ما عليك فعلة هو تسجيل بياناتك الشخصية وتحويل المبلغ المراد التداول به عن طريق البطاقات الائتمانية وفي حال تحقيقك للمكاسب تستطيع ارجاع المال او سحبة بنفس الطريقة التي تم تحويلة بها اما الارباح فتستطيع سحبها بشكل منفصل عن باقي المبلغ وفي النهاية هذه المنصات تسهل عليك عملية التجارة بتوفيرها كل السبل السابق ذكرها وللتجربة تستطيع فتح حساب تجريبي باموال وهمية والتدرب والتعلم علية.

الأحدث من الفئة

منصات التداول الالى للعملات الاجنبية
استراتيجيات التداول, عالم التداول الالى, نصائح ومقالات

منصات التداول الالى للعملات الاجنبية

2021-06-09

منصات التداول الالى للعملات الاجنبية افضل برنامج تداول العملات تعرف علي تجربتي مع الفوركس | من هنا افضل برنامج تداول العملات تمكن منصات التداول الألى المتداولين من إظهار أو نسخ...

قراءة المزيد
الاستراتيجية الذكية للتداول
استراتيجيات التداول, تجارة الفوركس, نصائح ومقالات

الاستراتيجية الذكية للتداول

2021-06-09

الاستراتيجية الذكية للتداول علي الاخبار المهمة الاستراتيجية الذكية للتداول | افضل استراتيجية تداول العملات افضل استراتيجية تداول العملات | تعرف معنا علي أنواع الاخبار المهمه التي تؤدي الي انزلاقات سعريه...

قراءة المزيد
كيف تختار شركة الوساطة المناسبة ؟
نصائح ومقالات, تجارة الفوركس

كيف تختار شركة الوساطة المناسبة ؟

2021-06-10

كيف تختار شركة الوساطة المناسبة ؟ تحقيق 50 دولار بشكل يومي في عالم تجاره العملات في الفوركس ليس بالامر الصعب ولكنه يحتاج الي العديد من المحاولات والتطبيقات لكي تتمكن من...

قراءة المزيد