|فرص تداول|تصريحات جيروم في "جاكسون هول" تهبط بالدولار

2021-08-29

وقت القراءة: دقائق

فرص التداول على اسعار الدولار تكونت بعد التصريحات التي ادلى بها رئيس البنك الاحتياطي الأمريكي "جيروم بول" في مؤتمر "جاكسون هول" يوم الجمعة الماضى.

اهم فرص التداول فى سوق الفوركس :

فرص التداول على اسعار الدولار تكونت بعد التصريحات التي ادلى بها رئيس البنك الاحتياطي الأمريكي “جيروم بول” في مؤتمر “جاكسون هول” يوم الجمعة الماضى.

ناقشنا معكم من خلال المفكرة الاقتصادية الاسبوعية أهم التصريحات والمعلومات التي أدلى بها “بول” خلال المؤتمر وفرص التداول المتوقعة على أسعار الدولار والذهب خلال الفترة القادمة.

التحليل الفني واهم فرص التداول برعاية شركة

فرص التداول الأسبوعية :

من خلال مقال التحليل الاسبوعى اليوم نستعرض معكم مجموعة من أهم فرص التداول الأسبوعية التي يمكننا الاستفادة منها بشكل متميز ويمكنكم ايضا متابعة فيديو التحليل الاسبوعي من خلال قناتنا على اليوتيوب فى تمام الساعة العاشرة  بتوقيت السعودية لمعرفة نقاط الدخول بشكل أدق وأوضح.

فرص التداول على الذهب :

كنا قد أصدرنا لعملاء خدمة التوصيات الخاصة فرص تداول متميزة على اسعار الذهب حققنا منها حتى الآن ما يقارب +100 نقطة ربح ومازلنا في صدد الدخول في عقود شرائية جديدة نظرا الى القوة الشرائية المستمرة على أسعار الذهب.

وكانت القوة الشرائية التي أدت الى هذا الارتفاع قبل نهاية الأسبوع الماضى بسبب تصريحات رئيس البنك الاحتياطى الفيدرالى والتي ادت الى انخفاض الدولار بشكل ملحوظ.

نتوقع أن تستمر أسعار الذهب في الصعود خلال الفترة القادمة حتى تصل الى منطقة العرض التالية عند مستويات 1892

ومن المتوقع أن تتزايد اسعار الذهب أيضا خلال الفترة القادمة نظرا إلى اشارة العديد من الدول الكبرى إلى وجود احتمالية كبيرة بتزايد حالات الاصابة بمتحور كورونا الجديد من نوع “دلتا”.

فرص التداول على النفط :

البترول مازال مستمر في تكوين مناطق شرائية قوية حيث أن الأسعار مع إنهاء تداولات الأسبوع الماضى استطاعت أن تكون لنا فرص تداول شرائية من المستويات التي تم الإغلاق عليها بين مستويات 68.65 ويكون وقف الخسائر عند مستويات 66.80

ومن المتوقع أن تستمر الأسعار في الارتفاع للوصول الى مستويات العرض الموضحة بين مستويات 71.46 و 74.22 ونتوقع أن يقوم السعر بإجراء عمليات تصحيح جيدة من هذه المنطقة قبل معاودة الصعود مرة اخرى وكسر منطقة العرض الموضحة.

فرص التداول على البيتكوين :

أسعار البيتكوين مازالت مستمرة في الصعود بشكل واضح وتقوم الأسعار بتكوين مناطق طلب وتؤكد لنا فرص تداول جيدة باستمرار, في هذه الاثناء يمكننا أن نجد فرص تداول شرائية من السعر الحالي عند 48572 مستهدفا من هذه الصفقة الوصول إلى مناطق العرض بين مستويات 53733 و 59502

على أن يكون وقف الخسائر لهذه الصفقة اسفل اخر قاع فرعي متكون عند مستويات 46000 ولكن يجب التداول بإدارة رأس مال قوية للحفاظ على المحفظة المالية الخاصة بك نظرا الى التقلبات السعرية التي يشهدها البيتكوين من الوقت الى الاخر.

نتمنى أن تكون هذه المجموعة من فرص التداول التي قمنا بمشاركتها معكم قادرة على تعزيز رؤيتكم لحركة السوق القادمة, ويمكنكم التواصل معنا من خلال منصات التواصل الاجتماعى الخاصة بمؤسسة اربيك فوركس للرد على جميع استفسارتكم ومعرفة واهم فرص التداول المتميزة من فريق الخبراء في اربيك فوركس

الأحدث من الفئة

|التحليل الاسبوعى| من يبدأ الصعود اولا الذهب ام الدولار؟
توقعات و تحليلات السوق, تقارير فنية واقتصادية

|التحليل الاسبوعى| من يبدأ الصعود اولا الذهب ام الدولار؟

2022-01-09

التحليل الاسبوعى لاسبوع تداول يشهد العديد من فرص التداول المميزة نظرا الى الاخبار الاقتصادية المتنوعة التي يشملها

قراءة المزيد
فرص التداول على أسعار النفط والذهب باستخدام الفوليوم بروفايل
توقعات و تحليلات السوق, تقارير فنية واقتصادية

فرص التداول على أسعار النفط والذهب باستخدام الفوليوم بروفايل

2022-01-16

نتابع معكم بشكل مستمر من خلال تقارير التحليل الأسبوعي أفضل فرص التداول وفرص المتاجرة المميزة على أدوات مالية مختلفة مثل الذهب والدولار الامريكي والنفط

قراءة المزيد
|التحليل الاسبوعى| فرص التداول للعام الجديد 2022 تنكشف
توقعات و تحليلات السوق, تقارير فنية واقتصادية

|التحليل الاسبوعى| فرص التداول للعام الجديد 2022 تنكشف

2022-01-02

اسبوع تداول يشهد العديد من فرص التداول المميزة نظرا الى الاخبار الاقتصادية المتنوعة التي يشملها وسوف نقدم لكم أهم فرص التحليل الاسبوعى المتنوعة

قراءة المزيد