فرص التداول الحالية على أسعار خام النفط الأمريكي

2021-07-07

وقت القراءة: دقائق

فرص التداول الحالية على أسعار خام النفط الأمريكي فرص التداول الحالية على أسعار النفط ومؤشر الدولار الأمريكي بعد تحقق المستهدفات التى ذكرناها فى التحليلات السابقة. نستعرض من خلال مقال التحليل لمنتصف الأسبوع مجموعة من الفرص المتميزة خاصة على أسعار خام البترول ومؤشر الدولار الأمريكي بعد وصول الأسعار إلى المستهدفات التي كنا قد سبق وتوقعنا الوصول اليها بكل دقة.

فرص التداول الحالية على أسعار النفط ومؤشر الدولار الأمريكي بعد تحقق المستهدفات التى ذكرناها فى التحليلات السابقة.

نستعرض من خلال مقال التحليل لمنتصف الأسبوع مجموعة من الفرص المتميزة خاصة على أسعار خام البترول ومؤشر الدولار الأمريكي بعد وصول الأسعار إلى المستهدفات التي كنا قد سبق وتوقعنا الوصول اليها بكل دقة.

تحليل أسعار النفط

نبدأ في بداية التحليل بالحديث عن أسعار النفط التي توقعنا صعودها من مناطق التجميع السعرية بين مستويات 60.62 و 62.15 وبالفعل صعدت الأسعار بقوة من هذه المنطقة لتستهدف الوصول إلى مستويات 77.00 دولار للبرميل.

ومن المتوقع أن تبدأ الأسعار في تكوين موجة هبوط جيدة كتصحيح لهذا الصعود القوى الذي حدث سابقا, حيث تتواجد الاسعار الان عند مستويات عرض بين 73.02 و 76.77 وهى مناطق مقاومة قوية تتعرض لها الاسعار الان.

ننتظر الان تكون سلوك سعرى جيد لتأكيد حركة الهبوط المتوقعة على أن يكون المستهدف الأول لنا عند مستويات 66.50 ومن عندها سيكون القرار اما بمزيد من الهبوط او استعادة سيطرة المشتريين مرة اخرى.

تحليل الدولار الامريكى

اما بالانتقال الى توقعاتنا على مؤشر الدولار الامريكى نجد أن الأسعار ارتفعت بقوة من منطقة الطلب الرئيسية بين مستويات 89.19 و 90.00 وبالتحديد تكونت موجة الصعود من منطقة الطلب الفرعية بين مستويات 90.04 و 89.89 حيث دفعت هذه المناطق إلى اكتساب قوة كبيرة على اسعار الدولار أمام جميع العملات حتى وصلت إلى مستويات 62.64 حتى الآن وفى حلال رحلة الصعود هذه كونت الأسعار منطقة طلب جديدة بين مستويات 91.95 و 91.50 ولذلك فأن بالارتكاز على هذه المستويات نعتقد أن تستمر الأسعار في الصعود خلال الفترة القادمة.

على أن تكون المستهدفات المتوقعة لأسعار الدولار خلال الفترة القادمة هي الأهداف التالية : 94.36 و 95.86 و 97.73 ولكن من الجيد الأخذ بالاعتبار أن هذه المستويات بعيدة المدى وسوف تأخذ وقت كبير لتحقيقها كاملة لكن تبقى لنا فرصة الحصول على رؤية جيدة على اسعار الدولار.

الأحدث من الفئة

مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية

2022-05-05

فرص التداول الأسبوعية أحد الأدوات التي تساعدنا على رصد أهم الاتجاهات الرئيسية التي سوف نشهدها خلال الأسبوع الحالي

قراءة المزيد
تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق, مقالات

التحليل الأسبوعي|إلى اين تتجه أسعار الذهب بعد رفع أسعار الفائدة

2022-05-08

التحليل الأسبوعي يساعدنا على رصد أهم فرص التداول التي سوف نشهدها خلال الأسبوع الحالي وذلك بعد تحقق جميع توقعات التداول

قراءة المزيد
مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

التحليل الأسبوعي|الفائدة على الدولار والاسترليني ستقلب الموازين

2022-05-01

التحليل الأسبوعي يساعدنا على رصد أهم فرص التداول التي سوف نشهدها خلال الأسبوع الحالي وذلك بعد تحقق جميع توقعات التداول

قراءة المزيد