فرص التداول الذهب في حيرة

2021-08-25

وقت القراءة: دقائق

|فرص التداول|الذهب في حيرة بين حالات كورونا وبيانات الدولار القادمة فرص التداول في سوق العملات دائما في تكون مع كل دقيقة تداول ولكن فرص التداول الصحيحة يمكن أن تقتنصها مع رؤية واضحة من الإطارات الزمنية الكبيرة, ولذلك سوف نقوم من خلال مقال التحليل الاسبوعي اليوم برصد وتوضيح مجموعة من فرص التداول القادمة في سوق العملات والذهب والنفط بما يتناسب مع الرؤية الاقتصادية القادمة.


فرص التداول في سوق العملات دائما في تكون مع كل دقيقة تداول ولكن فرص التداول الصحيحة يمكن أن تقتنصها مع رؤية واضحة من الإطارات الزمنية الكبيرة, ولذلك سوف نقوم من خلال مقال التحليل الاسبوعي اليوم برصد وتوضيح مجموعة من فرص التداول القادمة في سوق العملات والذهب والنفط بما يتناسب مع الرؤية الاقتصادية القادمة.

فرص تداول الذهب :

نبدأ في بداية الأمر مع أسعار الذهب التي تتداول الآن بين مستويات 1790 وحتى مستويات 1800 في حالة من الترقب والهدوء الواضح تخوفا من زيادة في أعداد الإصابات بمتحور دلتا الجديد أو اى بيانات من الفدرالى الأمريكي من شأنها أن تحرك أسعار الدولار بشكل قوي.

ونلاحظ تكون فرص تداول شرائية قوية من المستويات الحالية عند 1795.60 بعد تكون نموذج سعري ابتلاعى إيجابي بشكل واضح مما يدعم صعود الأسعار من المستويات الحالية للوصول إلى مستويات العرض القادمة عند مستويات 1892 خلال الفترة القادمة وخلال هذا الاتجاه العام القادم الذي نوضحه سوف يكون هناك العديد من الفرص الشرائية التي يمكن الاستفادة منها سوف يتم توضيحها في قناة التوصيات الخاصة بعملاء اربيك فوركس.

——————————————————————-

فرص تداول النفط :

تتداول أسعار النفط الأمريكي الخفيف WTI عند مستويات 67.34 بعد موجة بسيطة من الهبوط امتدت إلى مستويات 61.72 ويتشكل الآن الاتجاه الصاعد إلى مستويات العرض بين مستويات 71.46 و 74.22 وهى مستويات بيعية قوية سوف تؤدى إلى حدوث تصحيح إلى الأسفل مرة أخرى.

يتزامن الاتجاه الصاعد مع كسر خط الاتجاه الهابط السابق والذي يؤكد وجود قوة المشترين سوف تنجح بالفعل خلال الفترة القادمة من الصعود إلى مستويات العرض القادمة التي أشرنا إليها سابقا في مقالنا التحليلي.

فرص تداول شرائية من الأسعار الحالية سوف يتم ارسالها إلى اعضاء قناة التوصيات مع المناطق الرقمية لوقف الخسائر وكذلك الأهداف القادمة.

——————————————————————————-

التحليل الفني واهم فرص التداول برعاية شركة 

فرص تداول الدولار :

اسعار الدولار في حالة من التصحيح السعري قبل استكمال رحلة الصعود التي قد بدأها منذ بداية شهر اغسطس الحالي والذي يستهدف الوصول إلى مستويات 94.00 ولكن تعتبر مستويات الطلب بين مستويات 92.62 و 92.76 هي مستويات طلب قوية سوف تبدأ الأسعار في الصعود منها وصولا إلى الهدف المحدد.

ولكن تبقى الانظار على خطاب رئيس الفدرالى يوم السبت القادم والذي سوف يوضح فيه بشكل مفصل الرؤية الاقتصادية القادمة على أسعار الدولار وهى ما سوف تحدد مدى القوة أو الضعف الذي سوف يكتسبها الدولار خلال الفترة القادمة.

يمكنكم التواصل معنا الآن من خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة أهم فرص التداول التي يمكن الاستفادة منها خلال الفترة القادمة

الأحدث من الفئة

مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية

2022-05-05

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية أسعار اليورو قد وصلت إلى مستويات 1.0474 في أدنى سعر خلال موجة الهبوط الأخيرة التي أشرنا إليها

قراءة المزيد
تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق, مقالات

التحليل الأسبوعي|إلى اين تتجه أسعار الذهب بعد رفع أسعار الفائدة

2022-05-08

التحليل الأسبوعي إلى اين تتجه أسعار الذهب بعد رفع أسعار الفائدة تابع المتداولين تحركات الأسعار عند إعلان أسعار الفائدة الأمريكية ومدى التأثيرات القوية التي شاهدناها بسبب رفع أسعار الفائدة

قراءة المزيد
مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

الفرص الاسبوعية|متي يمكنك شراء سهم نتفلكس مرة اخرى؟

2022-05-16

الفرص الاسبوعية خلال تداولات الأسبوع حيث تتشكل فرص جديدة والمميزة يرصدها فريق التحليل الفنى في اربيك فوركس

قراءة المزيد