فرص التداول القادمة وخريطة لفهم السوق في ظل المتحور الجديد

2021-11-29

2021-11-29

وقت القراءة: دقائق

نتابع معكم بشكل مستمر من خلال تقارير التحليل الأسبوعي أفضل فرص التداول وفرص المتاجرة المميزة على أدوات مالية مختلفة

فرص التداول والتغيرات القادمة :

نتابع معكم بشكل مستمر من خلال تقارير التحليل الأسبوعي أفضل فرص التداول وفرص المتاجرة المميزة على أدوات مالية مختلفة مثل الذهب والدولار الامريكي والنفط بعد دراسة وتحليل عميق لمحاولة توقع السيناريو القادم على الاداة المراد تحليلها، كما نعمل على ربطها بالاخبار الاقتصادية لزيادة تأكيد فرص المتاجرة التي نريد مشاركتها معكم.

فرص التداول على الدولار الأمريكي :

وصلت أسعار مؤشر الدولار الرئيسى إلى مستويات 96.90 أى أنها حققت الهدف الثاني الذي توقعناه خلال مسيرة الصعود لأسعار الدولار ولكن بدأت الأسعار في إجراء عملية تصحيح قوية وصولا إلى مستويات 96.00 مرة أخرى والذي من المتوقع أن يكون مستوى دعم رقمي قوي يدفع الأسعار مرة أخرى للصعود لكي تصل إلى مستويات الهدف الثالث عند مستويات 97.30

ولكن في حال قيام الأسعار بالهبوط ادنى هذا المستوى الرقمى الهام فإن هذا الأمر سوف يهوى بالاسعار بقوة وصولا إلى مستويات 95.00 وقد تصل إلى مستويات 94.00 وذلك بالتزامن مع الصعود المتوقع للذهب بسبب التخوفات التي قد تحدث جراء ظهور متحور جديد لفيروس كورونا.

فرص التداول على النفط :

انهارت أسعار النفط من مستويات التصريف التي كنا قد أشرنا إليها عند مستويات 78.00 واستطاعت الأسعار الوصول إلى مناطق 68.00 بمعدل هبوط وصل إلى 1000 نقطة نظرا إلى القلق الاقتصادي الذي يحلق في الأفق بسبب أحد المتحورات الجديد لكورونا التي قد تنتشر خلال الفترة القادمة.
ونرشح أن تستمر الأسعار في الهبوط لكن يجب أن يحدث التصحيح إلى مستويات العرض بين مستويات 73.63 و 71.36 لكي يأخذ عزم الهبوط

ويجب التداول على أسعار النفط بحذر خلال الفترة القادمة لأنه من الأدوات المالية التي قد تتأثر بشدة نتيجة التصريحات الاقتصادية التي قد تصدر في اى وقت بخصوص المتحورات الجديد للفيروس.

فرص التداول على الذهب:

أسعار الذهب تعلن استعدادها إلى الصعود القوى المتوقع نظرا إلى احتمال وجود اخبار سلبية حول المتحور الجديد من كورونا الذي ظهر في أفريقيا وكانت الأسعار قد انخفضت بشدة خلال تداولات يوم الجمعة الماضي كما توقعنا سابقا في فيديوهات التحليل الماضية وكأن ذلك فرصة لكبار المتداولين وصناع السوق لكي يتمركزوا بأوامر شرائية قوية للاستفادة بقوة خلال الفترة القادمة.

يمكنكم التواصل معنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بمؤسسة اربيك فوركس كما يمكنكم الاستفادة من عرض الانضمام إلى خدمة التوصيات VIP خلال شهر نوفمبر الآن.

الأحدث من الفئة

مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية

2022-05-05

فرص التداول الأسبوعية أحد الأدوات التي تساعدنا على رصد أهم الاتجاهات الرئيسية التي سوف نشهدها خلال الأسبوع الحالي

قراءة المزيد
تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق, مقالات

التحليل الأسبوعي|إلى اين تتجه أسعار الذهب بعد رفع أسعار الفائدة

2022-05-08

التحليل الأسبوعي يساعدنا على رصد أهم فرص التداول التي سوف نشهدها خلال الأسبوع الحالي وذلك بعد تحقق جميع توقعات التداول

قراءة المزيد
مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

الفرص الاسبوعية|متي يمكنك شراء سهم نتفلكس مرة اخرى؟

2022-05-16

الفرص الاسبوعية خلال تداولات الأسبوع حيث تتشكل فرص جديدة والمميزة يرصدها فريق التحليل الفنى في اربيك فوركس

قراءة المزيد