فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية

2022-05-05

وقت القراءة: دقائق

فرص التداول الأسبوعية أحد الأدوات التي تساعدنا على رصد أهم الاتجاهات الرئيسية التي سوف نشهدها خلال الأسبوع الحالي

فرص التداول من اربيك فوركس :


فرص التداول الأسبوعية أحد الأدوات التي تساعدنا على رصد أهم الاتجاهات الرئيسية التي سوف نشهدها خلال الأسبوع الحالي وذلك بعد تحقق جميع توقعات التداول التي تشاركناها معكم خلال فيديو تحليل الأسبوع الماضي والذي نتمنى أن تكونوا قد استفدتم منه بشكل جيد.

يعتبر مقال فرص التداول هو من أهم التقارير التي تصدرها مؤسسة اربيك فوركس للتعرف على اخر مستجدات الأسواق المالية العالمية ومعرفة كيفية الاستفادة من هذه المستجدات من خلال قراءة الأخبار الاقتصادية الهامة وايضا توضيح لأهم نقاط التحليل الفنى على الأدوات المالية الهامة مثل الذهب والنفط والناسداك.
سوف نقوم من خلال مقال فرص التداول الاسبوعي المقدم من مؤسسة اربيك فوركس مشاركة آخر الفرص التي تكونت خلال الأسبوع الماضي خاصة على أزواج الدولار والذهب ومؤشر الداوجونز كما نشارك معكم فرص تداول على أزواج العملات الرئيسية مثل اليورو مقابل الدولار.

شاهد فيديو التحليل الآن

فرص التداول على زوج EUR/USD :

بعد موجة كبيرة من الهبوط قد شهدتها أسعار اليورو مقابل الدولار الأمريكي نظرا إلى تأثر اليورو بالتطورات الروسية مع الجانب الأوروبي بشكل عام, وكانت أسعار اليورو قد وصلت إلى مستويات 1.0474 في أدنى سعر خلال موجة الهبوط الأخيرة التي أشرنا إليها وبعدها قامت الأسعار بعمليات تجميع شرائية واضحة وكانت في انتظار أن تصدر البيانات الاقتصادية الأمريكية لكي تتحرك حيث أنه من المتعارف عليه أن  الأخبار الاقتصادية هي وقود السوق والمحرك الرئيسي له.

ومع إصدار بيانات الفائدة الأمريكية على الدولار تأثرت قوة الدولار بشكل سلبى للغاية مما سمح للعديد من العملات الرئيسية من الصعود بشكل قوي ومتسارع حتى وصلت أسعار اليورو مقابل الدولار إلى مستويات 1.0630 في خلال ساعتين من التداول فقط.

تابع التقويم الاقتصادى 

فرص التداول

فرص التداول على الذهب :

استفادت أسعار الذهب عالميا من التأثيرات السلبية التي أصيب بها الدولار الأمريكي خلال الفترة القادمة وارتفعت أسعار الذهب خلال ساعات بسيطة حتى وصلت إلى مستويات 1901.00 دولار ومن المرجح أن تستمر الأسعار في الصعود خلال الفترة القادمة حتى تصل إلى مستويات العرض التالية بين مستويات 1915 و 1934 وهى من المناطق القوية التي تؤثر على حركة أسعار الذهب بشكل ملحوظ منذ اندلاع الحرب الروسية – الاوكرانية.

ومن المعروف أن أسعار الذهب تتفاعل عكسيا مع الدولار فكلما ازدادت السلبية على أسعار الدولار سوف يؤدي ذلك إلى استمرار أسعار الذهب على المدى المتوسط والطويل.

فرص التداول على البيتكوين :

عادت أسعار البيتكوين مرة أخرى إلى مستويات الطلب الرئيسية بين مستويات 38855 و 36312 وهى مناطق شرائية ذات زخم وقوة شرائية مرتفعة كما نلاحظ من تكرار مرات الصعود من نفس المنطقة.

بالتالى فإن اى كسر لهذه المنطقة يعني سلبية كبيرة على أسعار البيتكوين

أما فرص الشراء الحالية المتوقع تكونها تتأكد لنا عندما يتم اغلاق شمعة يوم اعلى مستويات 40530 والثبات أعلاها حينها تتأكد وجهة النظر الشرائية بنسبة نجاح كبيرة للغاية.


الاستفادة من فرص التداول :

بعد الانتهاء من مقال فرص التداول الأسبوعية نذكركم أنه يمكنكم دائما التواصل معنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا للرد على جميع الاستفسارات والاستشارات المالية القوية التي تعزز من فرص نجاحكم في أسواق المال.

يمكنكم دائما التواصل معنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

الأحدث من الفئة

مقالات, تجارة الفوركس, عالم التداول الالى, نصائح ومقالات

تجارة العملات عبر الانترنت بوابتك لتحقيق الربح, تعرف على الأسرار

2022-05-05

تعرف تجارة العملات بأنها عمليات شراء العملات وبيعها بقصد تحقيق الأرباح في سوق العملات الأجنبية (بالإنجليزية: Foreign exchange market) أو ما يُعرف بالفوركس (بالإنجليزيّة: Forex)

قراءة المزيد
مقالات, استراتيجيات التداول, تجارة الفوركس, نصائح ومقالات

العقود مقابل الفروقات تداولات مربحه، ام مخاطر عالية؟!

2022-05-08

العقود مقابل الفروقات من احدى المشتقات المالية وهو عبارة عن عقد اتفاق بين البائع والمشتري على تداول أحد الأصول، أي الفرق بين القيمة الحالية للأصل والقيمة في نهاية العقد

قراءة المزيد
مقالات, أخبار الفوركس, احداث السوق

التقويم الاقتصادي|ماذا سوف يفعل الفدرالى في الاجتماع القادم

2022-05-05

التقويم الاقتصادي ماذا سوف يفعل الفدرالى في الاجتماع القادم قرر البنك المركزي الأمريكي، رفع سعر الفائدة الرئيسي بمقدار نصف نقطة مئوية في أكبر زيادة في 22 عامًا.

قراءة المزيد