فرص التداول في ظل ترقب قرار الفائدة الأمريكي

2022-03-13

وقت القراءة: دقائق

نشهد خلال الأسبوع الحالي مجموعة من فرص التداول القوية بعد تحقق جميع توقعات التداول التي تشاركناها معكم خلال فيديو تحليل الأسبوع الماضي والذي نتمنى أن تكونوا قد استفدتم منه بشكل جيد.

فرص التداول خلال الأسبوع :

نشهد خلال الأسبوع الحالي مجموعة من فرص التداول القوية بعد تحقق جميع توقعات التداول التي تشاركناها معكم خلال فيديو تحليل الأسبوع الماضي والذي نتمنى أن تكونوا قد استفدتم منه بشكل جيد.
سوف نقوم من خلال مقال فرص التداول الأسبوعي مشاركة آخر الفرص التي تكونت خلال الأسبوع الماضي خاصة على أزواج اليورو التي تأثرت بقوة بسبب التوترات الاقتصادية بين روسيا وأوكرانيا وايضا فرص تداول متميزة على أسعار النفط والذهب.

لمتابعة التقويم الاقتصادي

يمكنكم أيضا مشاهدة فيديو التحليل الاسبوعى في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية

فرص التداول على الذهب :

بدأت أسعار اليورو في الهبوط من مستويات العرض التي أشرنا لها في فيديو تحليلات الأسبوع الماضي حيث أشرنا إلى أن الحزمة السعرية بين مستويات 2050.00 و 2075.00 تعتبر مناطق عرض هامة حيث تعتبر مناطق تاريخية لم يزورها السعر إلى مرة واحدة وسرعان ما هبط منها سريعا ولذلك يتمركز عندها بائعين بكميات تداول كبيرة وهو ما حدث بالفعل.


يرجى الإشارة إلى أن الأسعار أثناء رحلة الهبوط وصلت إلى مناطق شراء عكسية بين مستويات 1948 و 1966 وبالتالى اندفعت الأسعار من هذه المستويات الهامة كما هو ملاحظ بالثبات فوق هذه المناطق خلال الفترة القادمة فمن المتوقع أن تستمر الأسعار في الصعود خاصة في ظل استمرار التوترات بين الجانبين الروسي والأوكراني وهو الوضع الذي يؤيد استمرار صعود أسعار الذهب خلال الفترة القادمة

فرص التداول
فرص التداول على اليورو مقابل الدولار:

أسعار اليورو دولار تعود لزيارة مناطق التحكم السعري بين مستويات 1.0876 و 1.0805 استعدادا لرحلة صعود طويلة خلال الفترة القادمة بعد سيطرة بيعية قوية كان سببها الرئيسى التوترات الروسية الاوكرانية والخوف من انقطاع الغاز الروسي عن أوروبا.
ولكن تعتبر مناطق الطلب التي أشرنا إليها هي أفضل مناطق شرائية يمكن الاعتماد عليها في اتخاذ صفقة تداول متميزة.

فرص التداول

ويرجي العلم أن خلال تداولات الأسبوع الحالي سوف نشهد الإعلان عن نسب الفائدة الأمريكية والذي من المتوقع أن يأتى زيادتها محاولة لاحتواء نسب التضخم المرتفعة التي يواجهها الاقتصاد الأمريكي ولكن في هذه الحالة سوف تقوم الأسعار باختراق مناطق الشراء الموضحة والاستمرار في عملية الهبوط بشكل حاد نظرا لما سوف يكتسبه الدولار من قوة سعرية

يمكنكم دائما التواصل معنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

الأحدث من الفئة

مقالات, استراتيجيات التداول, عالم التداول الالى, نصائح ومقالات

سهم بوينج وفرص الاستثمار به بعد أزمة كورونا

2022-05-24

سهم بوينج هو استثمار رابح أو ملاذ آمن مع مستثمري التجزئة الأمريكيين. تطورت شركة بوينج في بيئة غير تنافسية، مع احتكار افتراضي مزدوج مع شركة إيرباص

قراءة المزيد
مقالات, تجارة الفوركس, عالم التداول الالى, نصائح ومقالات

تجارة العملات عبر الانترنت بوابتك لتحقيق الربح, تعرف على الأسرار

2022-05-05

تعرف تجارة العملات بأنها عمليات شراء العملات وبيعها بقصد تحقيق الأرباح في سوق العملات الأجنبية (بالإنجليزية: Foreign exchange market) أو ما يُعرف بالفوركس (بالإنجليزيّة: Forex)

قراءة المزيد
مقالات, استراتيجيات التداول, تجارة الفوركس, نصائح ومقالات

العقود مقابل الفروقات تداولات مربحه، ام مخاطر عالية؟!

2022-05-08

العقود مقابل الفروقات من احدى المشتقات المالية وهو عبارة عن عقد اتفاق بين البائع والمشتري على تداول أحد الأصول، أي الفرق بين القيمة الحالية للأصل والقيمة في نهاية العقد

قراءة المزيد