فرص التداول للفترة من 18 وحتى 23 يوليو 2021 للذهب والعملات

2021-07-18

2021-07-18

وقت القراءة: دقائق

فرص التداول للفترة من 18 وحتى 23 يوليو 2021 للذهب والعملات نشهد خلال الاسبوع القادم مجموعة من أهم فرص التداول التى يمكن استغلالها بشكل جيد لتحقيق نقاط ايجابية ممتازة سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال بعض من هذه الفرص الممتازة ويمكنكم متابعة باقى الفرص بتفاصيل أكثر دقة من خلال رابط التحليل على قناتنا على اليوتيوب.

فرص التداول للفترة من 18 وحتى 23 يوليو 2021 للذهب والعملات

نشهد خلال الاسبوع القادم مجموعة من أهم فرص التداول التى يمكن استغلالها بشكل جيد لتحقيق نقاط ايجابية ممتازة سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال بعض من هذه الفرص الممتازة ويمكنكم متابعة باقى الفرص بتفاصيل أكثر دقة من خلال رابط التحليل على قناتنا على اليوتيوب.

تحليل أسعار الذهب :

نبدأ المقال بفرص تداول شرائية على اسعار المعدن الاصفر عند مستويات الطلب المتواجدة بين 1807 و 1791 حيث تعتبر هذه المناطق مناطق تمركز شرائية جيدة قد تصعد منها الأسعار بقوة خلال تداولات الأسبوع القادم.

على أن يكون الوقف اسفل مناطق الطلب الموضحة لأنه في حال كسر هذه المناطق سوف يتغير سلوك الاسعار وقد نشهد هبوط قوي على حركة الأسعار.

يفضل بالطبع تكون دايفرجنس ايجابي على حركة الأسعار على اطار الاربع ساعات او اطار الساعة مما سوف يدعم هذا الصعود بشكل كبير خلال الفترة القادمة.

تحليل أسعار النفط :

اما اذا انتقلنا الى تحليل حركة أسعار النفط فكما اشرنا في مقال التحليل الفنى السابق الخاص بنا أن الأسعار تتواجد عند مستويات عرض بيعية قوية بين مستويات 76.76 و 73.00 وبالفعل هبطت الأسعار من هذا الأسعار بالشكل الموضح ومن المتوقع أن تستمر الأسعار في الهبوط لاستهداف مناطق الطلب عند مستوى 66.50 وفى هذه الحالة نعتقد أن ترتفع الأسعار من هذا المستوى بعد ذلك نظرا الى تولد زخم الشراء في آخر موجة صاعدة من هذا المستوى السعرى.

سيناريو الهبوط هو الاقوى خلال الفترة الحالية ومن التأكيدات القوية التي يمكن الاعتماد عليها هو وجود كسر مستويات دعم فرعية على الإطارات الزمنية الأصغر مما يؤكد لنا احتمالية حدوث هذا الهبوط لزيارة مستويات الـ 66.50 وسوف نتابع معكم خلال تداولات الاسبوع القادم تحركات أسعار البترول لرصد افضل فرص بيعية قد نشهدها على حركة الأسعار.

فرص بيعية على اسعار الاسترالى مقابل الدولار :

اما اذا انتقلنا الى ازواج العملات فإننا سوف نجد فرص تداول طبيعية ممتازة على حركة الأسعار قد اشرنا اليها الاسبوع الماضي ومستمرين في الاستفادة منها خلال الأسبوع الحالى نظرا الى استمرار فاعلية الفرصة.

حيث قامت الاسعار بكسر مستويات طلب قوية والتداول أسفلها مع وجود سلوك سعرى بيعى واضح يؤكد تحكم البائعين للوصول إلى أسعار 0.7108 كمستهدف سعرى.

أما في حال قامت الأسعار بالتداول مرة اخرى اعلى مستويات الطلب المكسورة فسوف تنتهى فرص البيع نهائيا ونقوم بالبحث عن فرص الشراء مرة اخرى.

لمزيد من التحليلات وفرص التداول يمكنكم متابعة فيديو التحليل الاسبوعي على قناتنا على اليوتيوب.

كما يمكنكم طلب التحليلات على جروب النقاشات الخاص بنا على التيليجرام.

الأحدث من الفئة

مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية

2022-05-05

فرص التداول الأسبوعية أحد الأدوات التي تساعدنا على رصد أهم الاتجاهات الرئيسية التي سوف نشهدها خلال الأسبوع الحالي

قراءة المزيد
تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق, مقالات

التحليل الأسبوعي|إلى اين تتجه أسعار الذهب بعد رفع أسعار الفائدة

2022-05-08

التحليل الأسبوعي يساعدنا على رصد أهم فرص التداول التي سوف نشهدها خلال الأسبوع الحالي وذلك بعد تحقق جميع توقعات التداول

قراءة المزيد
مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

التحليل الأسبوعي|الفائدة على الدولار والاسترليني ستقلب الموازين

2022-05-01

التحليل الأسبوعي يساعدنا على رصد أهم فرص التداول التي سوف نشهدها خلال الأسبوع الحالي وذلك بعد تحقق جميع توقعات التداول

قراءة المزيد