فرص التداول| نسب التضخم الأمريكية والفائدة الأوروبية, ماذا ننتظر؟

2022-06-08

وقت القراءة: دقائق

فرص التداول الأسبوعية أحد الأدوات التي تساعدنا على رصد أهم الاتجاهات الرئيسية التي سوف نشهدها خلال الأسبوع الحالي

فرص التداول من اربيك فوركس :


فرص التداول الأسبوعية أحد الأدوات التي تساعدنا على رصد أهم الاتجاهات الرئيسية التي سوف نشهدها خلال الأسبوع الحالي وذلك بعد تحقق جميع توقعات التداول التي تشاركناها معكم خلال فيديو تحليل الأسبوع الماضي والذي نتمنى أن تكونوا قد استفدتم منه بشكل جيد.
يعتبر مقال فرص التداول هو من أهم التقارير التي تصدرها مؤسسة اربيك فوركس للتعرف على اخر مستجدات الأسواق المالية العالمية ومعرفة كيفية الاستفادة من هذه المستجدات من خلال قراءة الأخبار الاقتصادية الهامة وايضا توضيح لأهم نقاط التحليل الفنى على الأدوات المالية الهامة مثل الذهب والنفط والناسداك.

سوف نقوم من خلال مقال فرص التداول الاسبوعي المقدم من مؤسسة اربيك فوركس مشاركة آخر الفرص التي تكونت خلال الأسبوع الماضي خاصة على أزواج الدولار والذهب ومؤشر الداوجونز كما نشارك معكم فرص تداول على أزواج العملات الرئيسية مثل اليورو مقابل الدولار.

شاهد فيديو التحليل الآن

فرص التداول على زوج EURUSD:

تتداول أسعار زوج اليورو مقابل الدولار الامريكي اعلى مستويات طلب هامة تقع بين 1.0593 و 1.0641 ومن المتوقع أن ترتفع الأسعار من المستويات الحالية التي تتداول بها الأسعار حيث توجد نماذج سعرية كثيرة تؤكد وجود قوة شرائية في المستويات الحالية ومن المتوقع أن ترتفع الأسعار من هذه المناطق وصولا إلى مستويات 1.0950 خلال موجة الصعود القادمة

وكانت أسعار اليورو قد تأثرت بشكل قوي خلال الفترة الماضية بسبب الازمة السياسية بين الجانبين الروسى والاوكرانى خاصة بعد التهديدات التي أطلقها الجانب الروسي باحتمالية قطع إمدادات الغاز الروسي عن الدول الأوروبية.

ولكن مع عودة الأمر إلى مائدة المفاوضات فإن الأمور قد عادت إلى طبيعتها وبدات الأسعار في الصعود مرة أخرى ومازال هناك فرص لمزيد من الصعود.

فرص التداول

فرص التداول على زوج GBPUSD:

القوة الشرائية بدأت في الظهور على زوج الباوند مقابل الدولار الامريكي وكنا قد ارسلنا فرصة شراء ممتازة خلال تداولات يوم امس الموافق 7-6-2022 وقمنا بتأمين الصفقة الآن على منطقة الدخول.

ومن المتوقع أن تستمر أسعار الزوج في الارتفاع خلال الفترة القادمة وهذا يتضح من خلال النماذج السعرية الايجابية التي يشكلها الزوج كل مرة يبدأ في عمليات الصعود.

ومن المتوقع أن تستمر الأسعار في الصعود خلال الفترة القادمة وصولا إلى مستويات 1.2700 وفى هذه المناطق نتوقع أن تبدأ الأسعار في تشكيل تصحيحات سعرية نظرا إلى أن هذه المناطق مناطق عرض جيدة يمكن الاعتماد عليها في تداولاتنا.


الاستفادة من فرص التداول :

بعد الانتهاء من مقال فرص التداول الأسبوعية نذكركم أنه يمكنكم دائما التواصل معنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا للرد على جميع الاستفسارات والاستشارات المالية القوية التي تعزز من فرص نجاحكم في أسواق المال.

يمكنكم دائما التواصل معنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

الأحدث من الفئة

مقالات, تجارة الفوركس, عالم التداول الالى, نصائح ومقالات

تجارة العملات عبر الانترنت بوابتك لتحقيق الربح, تعرف على الأسرار

2022-05-05

تعرف تجارة العملات بأنها عمليات شراء العملات وبيعها بقصد تحقيق الأرباح في سوق العملات الأجنبية (بالإنجليزية: Foreign exchange market) أو ما يُعرف بالفوركس (بالإنجليزيّة: Forex)

قراءة المزيد
مقالات, استراتيجيات التداول, تجارة الفوركس, نصائح ومقالات

العقود مقابل الفروقات تداولات مربحه، ام مخاطر عالية؟!

2022-05-08

العقود مقابل الفروقات من احدى المشتقات المالية وهو عبارة عن عقد اتفاق بين البائع والمشتري على تداول أحد الأصول، أي الفرق بين القيمة الحالية للأصل والقيمة في نهاية العقد

قراءة المزيد
مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية

2022-05-05

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية أسعار اليورو قد وصلت إلى مستويات 1.0474 في أدنى سعر خلال موجة الهبوط الأخيرة التي أشرنا إليها

قراءة المزيد