فرص التداول ومناطق صناع السوق لـ أسعار الذهب والنفط و البيتكوين

2022-08-07

وقت القراءة: دقائق

تقرير فرص التداول الأسبوعية من اربيك فوركس نقوم من خلالها بكشف مناطق السيولة و أوامر صناع السوق لتحقيق أفضل عوائد ربحية خلال الفترة من 8 أغسطس وحتى 12 أغسطس.

فرص التداول الأسبوعية وتفاصيلها :

تقرير فرص التداول الأسبوعية من اربيك فوركس نقوم من خلالها بكشف مناطق السيولة و أوامر صناع السوق لتحقيق أفضل عوائد ربحية خلال الفترة من 8 أغسطس وحتى 12 أغسطس.

نقوم من خلال تقرير فرص التداول الفنية بتغطية جميع المستجدات وفرص التداول على الأدوات المالية الرئيسية في أسواق المال العالمية, وندعوكم أيضا إلى الاطلاع على تقرير التحليل الاساسى الاسبوعي الذي يمكنك من خلاله قراءة أهم الأخبار الاقتصادية ومدى تأثيرها على حركة الأسواق والبنوك المركزية.

كما يعد تقرير فرص التداول الاسبوعية من أهم الخدمات المجانية التي تسعى مؤسسة اربيك فوركس إلى تقدميها من أجل مساعدة عملائنا ومتابعيها في فهم حركة الأسواق المالية ومعرفة أهم فرص التداول مع بداية كل أسبوع جديد وتقديم يد العون لهم لتحديد اتجاهات السوق بشكل احترافي ومتقن.

يمكنك أيضا متابعة قناة التيليجرام الخاصة بمؤسسة اربيك فوركس لمعرفة آخر مستجدات الأسواق لحظة بلحظة وفرص التداول الحصرية التي نقوم بمشاركتها.

تقرير فرص التداول الأسبوعية على أسعار الذهب :

مازلت أسعار الذهب تسير تحت ضغط شرائي واضح حيث قامت الأسعار بتكوين مناطق شرائية بين مستويات 1764$ و 1754$ بعد محاولة من هبوط الأسعار بشكل تصحيحي واضح, ولكن القناة السعرية الصاعدة تؤكد لنا أن أسعار الذهب مازالت مستمرة في الصعود خلال الفترة القادمة لتحقيق الهدف الثاني من موجة الصعود عند مستويات 1806$

وخلال تداولات الأسبوع الحالي سوف تصدر بيانات مؤشر أسعار المستهلكين والتى سوف تؤثر بقوة على أسعار الدولار الأمريكي لأنها من البيانات الاقتصادية الهامة التي ينتظرها الفيدرالي الأمريكي لتحديد معدلات رفع الفائدة القادمة.

في حال كانت نسب المؤشر إيجابية فهذا يعني مزيد من رفع الفائدة وبالتالى قوة للدولار الأمريكي وحينها سوف تنخفض أسعار الذهب.

شاهد فيديو التحليل الاسبوعي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية

فرص التداول

تقرير فرص التداول الأسبوعية على أسعار النفط :

سوف تستمر أسعار النفط في الهبوط خلال الفترة القادمة وصولا إلى مستويات 81.60 هذا ما توصلنا إليه بعد دراسة مفصلة لحركة أسعار النفط الأمريكي الخفيف.

وكانت منظمة الأوبك قد اصدرت قرار بزيادة نسب الإنتاج مما ادى إلى زيادة المعروض وبالتالى انخفضت الأسعار خلال الفترة الماضية ومن المتوقع أن تستمر الأسعار في الانخفاض خلال الفترة القادمة.

وكانت أسعار النفط قد ارتفعت عند اندلاع الازمة الروسية الاوكرانية خلال بداية العام الجاري 2022 بسبب نقص المعروض لأن روسيا تعتبر من الدول الكبرى المنتجة للنفط حول العالم.

ولكن مع هدوء التوترات السياسية تراجعت الأسعار مرة أخرى إلى مستويات 100$ ومع كسر هذا المستوى استمرت في الهبوط إلى يومنا هذا وكما أشرنا فإن موجة الهبوط مستمرة.

لمتابعةالمفكرة الاقتصادية

تقرير فرص التداول الأسبوعية على الناسداك:

قامت أسعار مؤشر الناسداك بالارتكاز على مستويات طلب مميزة بين 13097 و 12976 نتوقع أن ترتفع منها الأسعار خلال الفترة القادمة لتحقيق الهدف الثاني من موجة الصعود القادمة.

وكانت أسعار الناسداك قد بدأت في تكوين موجة شراء قوية منذ أسعار 11200 واستمرت هذه الموجة في الاستكمال بناء على سلوك المشترين الواضح.

سوف يكون الهدف الثاني لحركة الأسعار عند مستوى 14400 خلال الفترة القادمة ولكن سوف تصل الأسعار إلى هذا المستوى خلال فترة زمنية كبيرة نظرا إلى أن الأسعار سوف تصعد بمعدل 1200 نقطة تقريبا وسوف تتأثر أسعار مؤشر الناسداك بالبيانات الاقتصادية الأمريكية القادمة بكل تأكيد.

اختتام تقرير فرص التداول الأسبوعية:

نختم التقرير فرص التداول الاسبوعية بتوضيح نقطة هامة للغاية أن الإدارة المالية السليمة لتداولاتك هي سر حصولك على ارباح من تحركات الأسواق لذلك نقوم دائما بتوضيح كافة التفاصيل الخاصة بإدارة رأس المال في جميع الدورات التعليمية المتقدمة في اربيك فوركس والتى يمكنكم الاستفسار عنها من خلال التواصل معنا عن طريق الوسائل الرسمية الخاصة بمؤسسة اربيك فوركس.

يمكنكم دائما التواصل معنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

الأحدث من الفئة

مقالات, تجارة الفوركس, عالم التداول الالى, نصائح ومقالات

تجارة العملات عبر الانترنت بوابتك لتحقيق الربح, تعرف على الأسرار

2022-05-05

تعرف تجارة العملات بأنها عمليات شراء العملات وبيعها بقصد تحقيق الأرباح في سوق العملات الأجنبية (بالإنجليزية: Foreign exchange market) أو ما يُعرف بالفوركس (بالإنجليزيّة: Forex)

قراءة المزيد
مقالات, استراتيجيات التداول, تجارة الفوركس, نصائح ومقالات

العقود مقابل الفروقات تداولات مربحه، ام مخاطر عالية؟!

2022-05-08

العقود مقابل الفروقات من احدى المشتقات المالية وهو عبارة عن عقد اتفاق بين البائع والمشتري على تداول أحد الأصول، أي الفرق بين القيمة الحالية للأصل والقيمة في نهاية العقد

قراءة المزيد
مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية

2022-05-05

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية أسعار اليورو قد وصلت إلى مستويات 1.0474 في أدنى سعر خلال موجة الهبوط الأخيرة التي أشرنا إليها

قراءة المزيد