|فرص تداول|فرص شرائية للذهب وسيناريو خاص للنفط

2021-09-12

2021-09-12

وقت القراءة: دقائق

خلال تداولات كل اسبوع تتشكل فرص تداول جديدة ومميزة يرصدها فريق التحليل الفنى في اربيك فوركس ونقدمها لكم من خلال موقعنا الالكترونى

فرص تداول أسبوعية :

خلال تداولات كل اسبوع تتشكل فرص تداول جديدة ومميزة يرصدها فريق التحليل الفنى في اربيك فوركس ونقدمها لكم من خلال موقعنا الالكترونى كما نقوم بتقديم فيديو تحليل يشمل أفضل فرص الاسبوع يتم نشره اسبوعيا يوم الأحد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية يمكنكم زيارة قناتنا على اليوتيوب والاشتراك وتفعيل جرس الاشعارات لكى يصلك تنبيه بالفيديو عند نشره.

Trade 360 يقدم مقال التحليل الفنى لهذا الاسبوع برعاية شركة

ويمكنكم الانتقال الى المفكرة الاقتصادية لهذا الاسبوع للفترة من 13/9/2021 وحتى 17/9/2021 لمعرفة اهم الاخبار الاقتصادية المؤثرة على حركة الأسعار خلال الأسبوع الحالى.

فرص تداول الذهب :

نبدء مع المعدن الأصفر الذي انهى تداولات الاسبوع الماضي مغلقا عند مستوى 1787.5 داخل منطقة الطلب التي اشرنا اليها خلال تداولات الأسبوع الماضى ونبهنا أن هذه المنطقة تعتبر دعم قوى لحركة الأسعار خلال الفترة القادمة ومن المتوقع الصعود منها.

مازالت الرؤية الصاعدة على الذهب من المناطق المشار إليها قائمة

ونستبعد حاليا سيناريو الهبوط إلا في حالة كسر مستويات التحكم السعري المشار إليها بين مستويات 1797 و 1780 والتداول أسفلها بشمعة يومية حينها فقط يمكننا قنص فرص تداول بيعية على اسعار الذهب وهو الأمر الذي من الصعب حدوثه الآن نظرا الى التطورات العالمية بشأن فيروس كورونا والمتحورات التي تتكون بين وقت وآخر.

فرص تداول النفط :

ننتقل الى البترول الذي مازلنا نتوقع له الصعود خلال الفترة القادمة وكنا قد وضحنا بالفعل أن مستويات الشراء تبدأ من مستوى 68.72 وبالفعل صعدت الأسعار خلال الأسبوع الماضي وقد وصلت 69.58 وأغلقت عند هذا المستوى خلال الأسبوع الماضى.

نتوقع استمرار صعود الأسعار الى مستويات العرض القادمة عند مستوى 72.53 ويكون وقف الخسائر اسفل مناطق الدعم المتواجدة عند مستويات 66.80

ومن المتوقع أن ترتفع الأسعار خلال الفترة القادمة نظرا الى بعض التقارير الاقتصادية الصينية التي أوضحت مدى التزايد في حجم الصادرات والإنتاج المحلى الصينى.

فرص تداول البيتكوين :

يستعد البيتكوين الى الانطلاق خلال الفترة القادمة بعد الوصول إلى مستويات الطلب بين 40937 و 43772 وقامت الأسعار بالصعود بالارتفاع من المنطقة خلال الأسبوع الماضى كما هو موضح امامنا من مخطط الأسعار المرفق.

ونتوقع أن ترتفع الأسعار لتخترق مستوى 52965 وعندها يتأكد لنا الاتجاه الصاعد القادم خلال الفترة القادمة ونتوقع أن تتوقع الأسعار وصولا الى مستويات 67500

وصدرت خلال الفترة السابقة تقارير من بنوك ومؤسسات مالية يتنبأ بصعود أسعار البيتكوين وصولا الى مستويات 100.000$ خلال العام الحالى وهو الأمر الذي يجعل هناك تزايد في أحجام التداول خلال الفترة الماضية.

يمكنكم التواصل معنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بمؤسسة اربيك فوركس للرد على جميع استفساراتكم الخاصة بتحليلات العملات والمعادن والسلع ورصد واهم فرص التداول في اسواق المال العالمية.

الأحدث من الفئة

التحليل الفني الاسبوعي
تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق, فيديوهات التداول

التحليل الفني الاسبوعي

2021-06-09

ما القادم بعد المركزي الاوربي التحليل الفني الاسبوعي 7 11 ديسمبر2015 التحليل الفني وتوصيات الفوركس لاهم فرص التداول باستخدام البريس اكشن وتحليل حركه السعر اسعار الذهب اليوميه وفرص التداول المتاحه...

قراءة المزيد
 توصيات تداول
تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

توصيات تداول

2021-06-09

توصيات تداول النفط والذهب والناسدك توصيات تداول الاسبوع الاول من فبراير 2015 اخبار الوظائف الامريكيه والكندية اهم احداث الاسبوع القادم ومنتظره يوم الجمعه اجتماع البنوك المركزي الاسترالي – البريطاني منتظر...

قراءة المزيد
أربيك فوركس التحليل الاسبوعي
تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق, فيديوهات التداول

أربيك فوركس التحليل الاسبوعي

2021-06-09

أربيك فوركس التحليل الاسبوعي تداول مع الازمه اليونانية 6 يوليو 2015 التحليل الاسبوعي وتوصيات الفوركس لاهم فرص التداول باستخدام البريس اكشن وتحليل حركه السعر اسعار الذهب اليوميه وفرص التداول المتاحه...

قراءة المزيد