|فرص تداول|فرص بيعية للذهب وسيناريو هبوط النفط

2022-03-23

وقت القراءة: دقائق

خلال تداولات كل اسبوع تتشكل فرص تداول جديدة ومميزة يرصدها فريق التحليل الفنى في اربيك فوركس ونقدمها لكم من خلال موقعنا الالكترونى

فرص تداول أسبوعية :

خلال تداولات كل اسبوع تتشكل فرص تداول جديدة ومميزة يرصدها فريق التحليل الفنى في اربيك فوركس ونقدمها لكم من خلال موقعنا الالكترونى كما نقوم بتقديم فيديو تحليل يشمل أفضل فرص الاسبوع يتم نشره اسبوعيا يوم الأحد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية يمكنكم زيارة قناتنا على اليوتيوب والاشتراك وتفعيل جرس الاشعارات لكى يصلك تنبيه بالفيديو عند نشره.

فرص تداول الذهب :

اسعار الذهب تستعد الآن لموجة هبوط قوية بعد تمركز الأسعار أسفل مستويات العرض الموضحة واعادة اختبارها بشكل ملحوظ مما يعزز سيناريو الهبوط, ومن المتوقع أن يستمر هذا الهبوط للوصول الى مستويات 1848 خلال الفترة القادمة بالتزامن مع هدوء الأوضاع السياسية الحالية بين الجانبين الروسي والأوكراني.

وكانت أسعار الذهب قد صعدت بقوة خلال الفترة الماضية حتى وصلت الى مستويات 2070 وهى منطقة سعرية لم يصل لها الذهب منذ ازمة كورونا العالمية ونظرا الى انها منطقة عرض قوية فقد استجابت الأسعار الى هذه المناطق وبدأت في الهبوط بشكل ملحوظ.

فرص تداول

فرص تداول البيتكوين :

يستعد البيتكوين الى الانطلاق خلال الفترة القادمة بعد الوصول إلى مستويات الطلب بين 40937 و 43772 وقامت الأسعار بالصعود بالارتفاع من المنطقة خلال الأسبوع الماضى كما هو موضح امامنا من مخطط الأسعار المرفق.

ونتوقع أن ترتفع الأسعار لتخترق مستوى 52965 وعندها يتأكد لنا الاتجاه الصاعد القادم خلال الفترة القادمة ونتوقع أن تتوقع الأسعار وصولا الى مستويات 67500

وصدرت خلال الفترة السابقة تقارير من بنوك ومؤسسات مالية يتنبأ بصعود أسعار البيتكوين وصولا الى مستويات 100.000$ خلال العام الحالى وهو الأمر الذي يجعل هناك تزايد في أحجام التداول خلال الفترة الماضية.

فرص تداول النفط :

النفط أيضا تتسم اسعاره بالضعف بسبب نفس العوامل المؤثرة على الذهب حيث انه من المعروف أن أسعار النفط قد صعدت بقوة خلال الفترة الماضية نظرا الى توترات سياسية بين روسيا وأوكرانيا كون روسيا من أكبر البلاد المنتجة للنفط عالميا ولكن مع هدوء الأوضاع حاليا فمن المتوقع أن تعود الأسعار للتداول في نفس مناطق الأسعار ما قبل الحرب الروسية
ومن الملاحظ أن منطقة التمركز السعري تتواجد الآن عند مستويات 40 دولار للبرميل وهو الأمر الذي قد يؤدى بالهبوط بالاسعار الى هذه المستويات خلال الفترة القادمة إلى نفس المستوى إذا لم تتغير منطقة التمركز السعري لصناع السوق.

يمكنكم التواصل معنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بمؤسسة اربيك فوركس للرد على جميع استفساراتكم الخاصة بتحليلات العملات والمعادن والسلع ورصد واهم فرص التداول في اسواق المال العالمية.

 

يمكنكم دائما التواصل معنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

الأحدث من الفئة

مقالات, تجارة الفوركس, عالم التداول الالى, نصائح ومقالات

تجارة العملات عبر الانترنت بوابتك لتحقيق الربح, تعرف على الأسرار

2022-05-05

تعرف تجارة العملات بأنها عمليات شراء العملات وبيعها بقصد تحقيق الأرباح في سوق العملات الأجنبية (بالإنجليزية: Foreign exchange market) أو ما يُعرف بالفوركس (بالإنجليزيّة: Forex)

قراءة المزيد
مقالات, استراتيجيات التداول, تجارة الفوركس, نصائح ومقالات

العقود مقابل الفروقات تداولات مربحه، ام مخاطر عالية؟!

2022-05-08

العقود مقابل الفروقات من احدى المشتقات المالية وهو عبارة عن عقد اتفاق بين البائع والمشتري على تداول أحد الأصول، أي الفرق بين القيمة الحالية للأصل والقيمة في نهاية العقد

قراءة المزيد
مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية

2022-05-05

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية أسعار اليورو قد وصلت إلى مستويات 1.0474 في أدنى سعر خلال موجة الهبوط الأخيرة التي أشرنا إليها

قراءة المزيد