قوة الدولار تتزايد وسط بيانات هامة

2021-08-18

2021-08-18

وقت القراءة: دقائق

فرص تداول أزواج الدولار الأمريكي تتأكد لنا بقوة في ظل وجود قوة شرائية واضحة على مؤشر الدولار الأمريكي

فرص تداول على الدولار الأمريكي :

فرص تداول أزواج الدولار الأمريكي تتأكد لنا بقوة في ظل وجود قوة شرائية واضحة على مؤشر الدولار الأمريكي, ولكن متى ينتهى سيناريو الصعود الحالي حتى نتمكن من جنى أكبر عدد من نقاط الاتجاه الصاعد الحالي ونستعد للاتجاه الهابط القادم.

بالنظر إلى مؤشر الدولار الأمريكي نجد أن الأسعار استجابت مناطق الطلب التي أشرنا إليها مسبقا عند مستويات 91.90 و 91.52 وبدات الأسعار في الصعود بشكل واضح وكبير ونعتقد أن تستمر الأسعار في الصعود وصولا إلى الهدف الأول عند مستويات 94.36 كهدف أول وسوف تمتد هذه الأهداف إلى 95.86 بكسر مستوى الهدف الأول والثبات اعلاه.

نترقب خلال الفترة القادمة تحرك أسعار الدولار خاصة في ظل بعض البيانات الاقتصادية التي سوف تصدر بجانب التزايد الملحوظ في إصابات المتحور الجديد من فيروس كورونا المعروف باسم “دلتا”.

أسعار النفط :

مازالت أسعار الخام الأمريكي تتداول عند مستويات الطلب بين أسعار 67.56 و 65.07 والتى تعتبر أهم المحطات السعرية التي توقف عندها السعر لفترة زمنية طويلة في ظل التصحيح البيعي الذي يحدث بعد موجة صعود قوية.

نتوقع أن ترتفع الأسعار من مناطق الطلب الحالية للوصول إلى مناطق التصحيح الثانية بين مستويات 72.58 و 73.39 وهى مناطق عرض قوية سوف نشهدها عندها بعض التصحيح الإضافي في موجة الصعود الرئيسية الحالية.

إذا استطاعت القوية البيعية كسر مناطق الطلب التي أشرنا إليها فسوف تهوى الأسعار بشكل مباشر لزيارة سعر 60.00 دولار بشكل مباشر.

أسعار الذهب :

استطاع الذهب أن يقلص من خسائره التي شهدها مع الافتتاح خلال الأسبوع الماضي مرتفعا إلى مستويات 1795 خلال تداولات الأسبوع الحالي ولكن تتداول الأسعار الآن داخل منطقة بيعية قوية بين مستويات 1789 و 1806 نتوقع أن تهبط منها الأسعار بشكل جيد خلال الفترة القادمة.

كما يتزامن وجود خط اتجاه هابط بالقرب من منطقة العرض مما يزيد من قوة المنطقة بشكل كبير.

يجب علينا الالتزام بالادارة المالية في خطة التداول الخاصة بنا في اختيار أحجام عقود الصفقات.

في حالة كسر منطقة العرض الموضحة فمن المرجح أن ترتفع الأسعار بقوة خلال الفترة القادمة من التداولات.

يمكنكم التواصل معنا دائما من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بمؤسسة اربيك فوركس للرد على جميع استفساراتكم المتعلقة بأسواق المال وكيفية الاستفادة من فرص التداول الحالية.

الأحدث من الفئة

مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية

2022-05-05

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية أسعار اليورو قد وصلت إلى مستويات 1.0474 في أدنى سعر خلال موجة الهبوط الأخيرة التي أشرنا إليها

قراءة المزيد
تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق, مقالات

التحليل الأسبوعي|إلى اين تتجه أسعار الذهب بعد رفع أسعار الفائدة

2022-05-08

التحليل الأسبوعي إلى اين تتجه أسعار الذهب بعد رفع أسعار الفائدة تابع المتداولين تحركات الأسعار عند إعلان أسعار الفائدة الأمريكية ومدى التأثيرات القوية التي شاهدناها بسبب رفع أسعار الفائدة

قراءة المزيد
مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

الفرص الاسبوعية|متي يمكنك شراء سهم نتفلكس مرة اخرى؟

2022-05-16

الفرص الاسبوعية خلال تداولات الأسبوع حيث تتشكل فرص جديدة والمميزة يرصدها فريق التحليل الفنى في اربيك فوركس

قراءة المزيد