كن محترفا في تداول المعادن

2021-06-23

وقت القراءة: دقائق

كن محترفا في تداول المعادن احد الأسئلة التي نسمعها في معظم الأحيان هو: “ما الذي يتطلبه الأمر لتكون تاجرا ناجحا؟” على الرغم من أن العديد من الناس يبحثون عن الكأس المقدسة من التداول الذي يعمل في كل مرة، وقد أثبت التاريخ أنه من المرجح غير موجود. بدلا من ذلك، يقول جورج جيرو والمعادن الثمينة استراتيجية ، نائب الرئيس، والعقود الآجلة العالمية، RBC أسواق رأس المال، لا شيء في الحياة هو حر أو السهل، لذلك عليك أن تكون على استعداد للعمل إذا كنت تريد أن تكون تاجرا ناجحا.

  • احد الأسئلة التي نسمعها في معظم الأحيان هو: “ما الذي يتطلبه الأمر لتكون تاجرا ناجحا؟” على الرغم من أن العديد من الناس يبحثون عن الكأس المقدسة من التداول الذي يعمل في كل مرة، وقد أثبت التاريخ أنه من المرجح غير موجود. بدلا من ذلك، يقول جورج جيرو والمعادن الثمينة استراتيجية ، نائب الرئيس، والعقود الآجلة العالمية، RBC أسواق رأس المال، لا شيء في الحياة هو حر أو السهل، لذلك عليك أن تكون على استعداد للعمل إذا كنت تريد أن تكون تاجرا ناجحا.
  • هنا خمسة اشياء التي عليك ان تتحقق منها كل يوم قبل اتخاذ التجارة.

قوم بأداء واجبك

  • إذا كنت تريد أن تقدم مردود جيد خلال جلسة التداول، عليك إعداد نفسك للنجاح قبل الجرس حتى الخواتم ويقول جيرو. وهذا يعني أخذ الوقت في الليلة السابقة وتعرف على الأسعار ومعرفة كيفية تداول المعادن في الخارج ونرى كيف العملات لا تزال مرتفعة.

انظر إلى (أقصى) الشرق

  • واستنادا إلى يوم التداول، الأسواق الآسيوية هي أول من فتح وأول للرد على أي صحفي أن يكسر عندما تكون مفتوحة. على هذا النحو، انصحكم بالتحقق من أسعار الذهب في بورصة طوكيو للسلع (بورصة طوكيو) وشنغهاي وبورصة العقود الآجلة أولوية في الليلة السابقة وأول شيء في الصباح. هذه التبادلات أيضا تجارة المعادن الأخرى، مثل البلاتين في بورصة طوكيو، لكنه يركز بشكل رئيسي على الذهب .

العمل كالمعتاد في الولايات المتحدة وأوروبا

لا شيء يحرك في الأسواق مثل تقرير اقتصادي جيد (أو سيئ ). ويقول جيرو على هذا النحو، معرفة ما يفيد أو من المقرر أن يصل إلى موجات الأثير ذلك اليوم عت الأحداث الاقتصادية، أسبوع أو حتى شهر ذو أهمية قصوى، لأنها يمكن أن تؤثر إما في الطلب الصناعي أو التجزئة. قائمة من التقارير الاقتصادية القادمة والأسهم الرئيسية .

السياسة في الولايات المتحدة ومنطقة اليورو

  • تماما كما التقارير الاقتصادية يمكن أن يكون لها تأثير على الأسواق، والإجراءات السياسية والبيانات يمكن ان تحرك الأسواق. قدم جيرو المثال من مجموعة السبعة ومجموعة من 20 جلسة باعتبار أن لديها القدرة على تحريك الأسواق، وخاصة لأن أسعار صرف العملات أصبحت موضوعا مهما في تلك الجلسات. على الرغم من أنه لا يقول شيئا من الأهمية قد حان للخروج من هذه الاجتماعات في الآونة الأخيرة، والقدرة على التأثير في الأسواق لا تزال قائمة.

السياسة والتهديدات في الشرق الأوسط

  • لا تزال منطقة الشرق الأوسط لتكون نقطة ساخنة الجيوسياسية. بسبب وفرة في المنطقة من النفط، يحتاج التجار إلى الالتفات إلى ما يحدث في هذا الجزء من العالم. يقول جيرو المعادن التجار في حاجة أيضا إلى النظر في سعر النفط في تحليلهم لأنها يمكن أن تكون الريادة لقوة المتصورة أو ضعف في الاقتصاد، أو مقياس لإمكانية اندلاع الحرب في الشرق الأوسط، والتي يمكن أن تؤثر في الذهب الحاجة التي ينظر إليها على أنها ملاذ آمن.

الأحدث من الفئة

منصات التداول الالى للعملات الاجنبية
استراتيجيات التداول, عالم التداول الالى, نصائح ومقالات

منصات التداول الالى للعملات الاجنبية

2021-06-09

منصات التداول الالى للعملات الاجنبية افضل برنامج تداول العملات تعرف علي تجربتي مع الفوركس | من هنا افضل برنامج تداول العملات تمكن منصات التداول الألى المتداولين من إظهار أو نسخ...

قراءة المزيد
الاستراتيجية الذكية للتداول علي الاخبار المهمة
استراتيجيات التداول, تجارة الفوركس, نصائح ومقالات

الاستراتيجية الذكية للتداول علي الاخبار المهمة

2021-06-09

الاستراتيجية الذكية للتداول علي الاخبار المهمة الاستراتيجية الذكية للتداول | افضل استراتيجية تداول العملات افضل استراتيجية تداول العملات | تعرف معنا علي أنواع الاخبار المهمه التي تؤدي الي انزلاقات سعريه...

قراءة المزيد
كيف تختار شركة الوساطة المناسبة ؟
نصائح ومقالات, تجارة الفوركس

كيف تختار شركة الوساطة المناسبة ؟

2021-06-10

كيف تختار شركة الوساطة المناسبة ؟ تحقيق 50 دولار بشكل يومي في عالم تجاره العملات في الفوركس ليس بالامر الصعب ولكنه يحتاج الي العديد من المحاولات والتطبيقات لكي تتمكن من...

قراءة المزيد