كيف تضاعف ارباحك في الفوركس

2021-06-27

وقت القراءة: دقائق

كيف تضاعف ارباحك في الفوركس – سوق فوركس | ربما تكون قد قرأت عدة مقالات عن التداول التي تتحدث عن كيف “تكون من المتداولين الفائزين أكتر من الخاسرين ” ، انها تستخدم كثيرا بحيث أصبحت كالأسطوانة المشروخة . الامر انه ليس بتلك البساطة مثل القيام بسلسلة من الصفقات وفقط حفظ المخاطرة في 1R ومتوسط هدف الربح الخاص بك في 2R، وهذا لا يمكن أن يكون في تجارة العالم الحقيقي , في متل هاته المواقف لا يمكن تطبيق الرياضيات دائما .

كيف تضاعف ارباحك في الفوركس

كيف يمكن أن تزيد من معدل الارباح لديك في تداولاتك الي 10 أضعاف

– سوق فوركس | ربما تكون قد قرأت عدة مقالات عن التداول التي تتحدث عن كيف “تكون من المتداولين الفائزين أكتر من الخاسرين ” ، انها تستخدم كثيرا بحيث أصبحت كالأسطوانة المشروخة . الامر انه ليس بتلك البساطة مثل القيام بسلسلة من الصفقات وفقط حفظ المخاطرة في 1R ومتوسط هدف الربح الخاص بك في 2R، وهذا لا يمكن أن يكون في تجارة العالم الحقيقي , في متل هاته المواقف لا يمكن تطبيق الرياضيات دائما .

انا ذاهب الى تقديم ثلاثة أفكار حول إدارة الأموال التي تنطوي على الرياضيات البسيطة التي يمكنك تطبيقها على الصفقات الخاصة بك , الآن بعد قراءة درس اليوم، وأنت تسير بعيدا مع ثلاثة مفاهيم (واحدة منها يمكن أن تكون قد عرفتها من قبل , واثنين ربما لم تفعل )، أن معظم الناس نادرا ما يتحدثون عنهم أو ينفذونهم في خطة التداول الخاصة بهم.

يجب اولا فهم العبارة المنتشرة والمبتذلة ادارة راس المال :

آسف لتكرار ما تعرفه بالفعل، لكنها حقيقة لا مفر منه لكسب المال على المدى الطويل، متوسط الفوز في تجارتك يجب أن يكون أكبر من متوسط الخسارة الخاص بك , باختصار فإن الطريقة الوحيدة لتحقيق ذلك هو وجود نسبة خطر تكون صغيرة على كل تداولاتك وهدف الربح الخاص بك ان يكون اكبر من نسبة المخاطرة و هي اهم القواعد التي يجب ان تتوفر قبل الدخول الي أي صفقة ، وعادة مرتين إلى ثلاث مرات أو أكثر. مع مرور الوقت، سوف يكون المتوسط حوالي 1.5 الي 2 عبر عينة كبيرة من الصفقات إذا كنت على ما يرام , هنا الجدول الذي يعرض 10 صفقات افتراضية، مع كل خطر دائم من 1R وأهداف مختلفة.

01

استخدام الأرباح لشراء أسهم جديدة في صفقة واحدة :

استخدام الارباح لشراء اسهم جديدة او ما يصطلح عليه Pyramiding هو متل كرة تلج صغيرة , كلما تدحرجت اكتر و تقدمت نحو الامام زاد حجمها و تضاعف , كدلك هو الحال بالنسبة الي المتداول الصغير في السوق كل مرة يقوم فيها بالربح و يستغل الاموال التي ربحها في التداول علي صفقات جديدة كلما كبر و تضاعفت امواله و اصوله , كن متل كرة الثلج , وادخل علي تداولات بأرقام صغيرة و اموال قليلة و عندما تري ان السوق يمشي و يجري في اتجاهك ضاعف اموال التداول و اخرج في الوقت المناسب , و اعد العملية مرة و اخري و ستري كيف ان اموالك تتضاعف عشرات المرات .

الفوز بسلسلة من التداولات باستخدام martingale العكسي (شيء معظم الناس لا يتحدثون أبدا عنه) :

إذا كنت في السوق لفترة كافية سوف تعرف عندما تحقق انتصارات متتالية وعندما يحين الوقت لقطف تمار السوق كيف يكون الامر باستخدام مارتينجال , وانا ذاهب لمناقشة هذا المفهوم على المستوى لتدليل على قوة تطبيق بعض الرياضيات في إدارة المال من خلال سلاسل الفوز

والفكرة هي مشابهة لإضافة الصفقة الفائزة في موقف واحد ولكن في هذه الحالة، نحن نقوم بالمضاعفة وبالتالي نضاعف فيها المخاطر التي نواجهها في التجارة عبر العديد من العوامل. وقبل أن أناقش هذا المفهوم، واسمحوا لي أن أوضح أن هذه ليست استراتيجية مرتينغل حيث يضاعف التاجر حتى على خسائر، بل هو في الواقع، عكس مارتينجال، حيث يستخدم التاجر أرباحا من صفقة واحدة وإعادة استثمارها في تجارة المقبلة، أساسا مضاعفة حجم المركز على التجارة اللاحقة , وهدا الجدول يفسر الامر .

02

الأحدث من الفئة

منصات التداول الالى للعملات الاجنبية
استراتيجيات التداول, عالم التداول الالى, نصائح ومقالات

منصات التداول الالى للعملات الاجنبية

2021-06-09

منصات التداول الالى للعملات الاجنبية افضل برنامج تداول العملات تعرف علي تجربتي مع الفوركس | من هنا افضل برنامج تداول العملات تمكن منصات التداول الألى المتداولين من إظهار أو نسخ...

قراءة المزيد
الاستراتيجية الذكية للتداول علي الاخبار المهمة
استراتيجيات التداول, تجارة الفوركس, نصائح ومقالات

الاستراتيجية الذكية للتداول علي الاخبار المهمة

2021-06-09

الاستراتيجية الذكية للتداول علي الاخبار المهمة الاستراتيجية الذكية للتداول | افضل استراتيجية تداول العملات افضل استراتيجية تداول العملات | تعرف معنا علي أنواع الاخبار المهمه التي تؤدي الي انزلاقات سعريه...

قراءة المزيد
كيف تختار شركة الوساطة المناسبة ؟
نصائح ومقالات, تجارة الفوركس

كيف تختار شركة الوساطة المناسبة ؟

2021-06-10

كيف تختار شركة الوساطة المناسبة ؟ تحقيق 50 دولار بشكل يومي في عالم تجاره العملات في الفوركس ليس بالامر الصعب ولكنه يحتاج الي العديد من المحاولات والتطبيقات لكي تتمكن من...

قراءة المزيد