ماذا تخبرنا توقعات عملات الفوركس ؟

2021-06-23

وقت القراءة: دقائق

ماذا تخبرنا توقعات عملات الفوركس ؟ توقعات عملات الفوركس تشير إلى الانخفاض وارتفاع الملاذات الآمنة توقعات عملات الفوركس تشير إلى انخفاض الآداء والتصحيح ، كما تعبر الأسواق العالمية عن حالة من الإحباط والقلق بسبب تفشي فيروس كورونا واستمرار حذر المستثمرين من التداولات المستقبلية وتجنب عمليات الشراء ، وذلك في ظل ارتفاع الفرنك السويسري وتذبذب الين الياباني .

ماذا تخبرنا توقعات عملات الفوركس ؟

توقعات عملات الفوركس تشير إلى الانخفاض وارتفاع الملاذات الآمنة

توقعات عملات الفوركس تشير إلى انخفاض الآداء والتصحيح ، كما تعبر الأسواق العالمية عن حالة من الإحباط والقلق بسبب تفشي فيروس كورونا واستمرار حذر المستثمرين من التداولات المستقبلية وتجنب عمليات الشراء ، وذلك في ظل ارتفاع الفرنك السويسري وتذبذب الين الياباني .

اليورو مقابل الدولار الأمريكي

تشير توقعات عملات الفوركس إلى استمرار انخفاض اليورو أمام الدولار الأمريكي، في ظل موجة من انخفاض العملات، وذلك بعدما وصل اليورو خلال الأسبوع الماضي إلى 1.1492 دولاراً ، وهو أعلى مستوى يصل إليه اليورو منذ عام على الأقل ، وقد أنهى الجلسة الأسبوعية الخاصة به عند سعر 1.1103 دولاراً .

الدولار مقابل الين الياباني

كما تخبرنا توقعات عملات الفوركس أن الدولار قد يستمر في الارتفاع بعدما ارتد أمام الين الياباني، فقد وصل زوج الدولار ين إلى أقل مستوى له منذ شهر أكتوبر لعام 2016 وهو سعر 101.19 ين، ثم ارتد الدولار مرتفعاً حتى أنهى الزوج جلسته الأسبوعية عند سعر 108 ين ، وبذلك نجد أن الين الياباني رغم أنه يعد من الملاذات الآمنة ينخفض أمام الدولار مما يعبر عن تضارب توقعات عملات الفوركس المختلفة التي من المحتمل أن تحدث في المستقبل.

زوج الجنيه الاسترليني مقابل الدولار

كما يمكن أن نتنبأ بتوقعات عملات الفوركس في زوج الاسترليني دولار ، لنجد أن الاسترليني قد يشهد المزيد من الانخفاض بعدما قال رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون في خطابه الأخير ” استعدوا لتوديع أحبائكم “، وفي هذا إشارة إلى أن توقعات عملات الفوركس قد لا تبشر بخير نتيجة تفشي فيروس كورونا حتى وصل إلى مرحلة الوباء.  

سعر الاسترليني

انخفض بشكل حاد سعر الاسترليني أمام الدولار في الأسبوع الماضي ، حيث وصل إلى 1.2289 دولاراً، وذاك أدنى مستوى يصل إليه منذ شهر أكتوبر الماضي .

تدابير أمريكية لفيروس كورونا

ومن توقعات عملات الفوركس إلى الولايات المتحدة تفيدنا الأخبار بأن مجلس النواب قد مرر مشروع قانون يضمن اختبار فيروس كورونا بشكل مجاني وإعطاء العاملين المصابين إجازة مرضية مدفوعة ، وهكذا يوافق مجلس النواب على حزمة مساعدات مالية شاملة ، فقد صوت مجلس النواب صباح يوم السبت للموافقة على مشروع قانون يهدف إلى تخفيف الأضرار الاقتصادية التي تلحق بالأفراد جراء إصابتهم بفيروس كورونا .

كلمة نانسي بيلوسي

بعد إقرار مشروع القانون ، كتبت رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي في رسالة إلى زملائها الديمقراطيين : ” تقدم تشريعات الليلة حافزًا قويًا للاقتصاد الأمريكي لحماية الصحة والأمن المالي للعائلات الأمريكية العاملة في الوقت الذي نكافح فيه أزمة الفيروس التاجي ” .

الخطوات القادمة للقانون

سيتوجه مشروع القانون الآن إلى مجلس الشيوخ لإتمام الموافقة النهائية عليه ، وسيتم السماح للمشرعين بأخذ وقتهم لمراجعة هذا الإجراء .

ترامب يدعم المشروع

كان هناك المئات من مشاريع القوانين التي أقرها مجلس النواب ورفض مجلس الشيوخ قبولها بالكامل ، لكن زعيم الأقلية في مجلس النواب كيفين مكارثي من كاليفورنيا قال إن التشريع لن يتم تبنيه فحسب ، بل ويعتقد أيضاً أنه سيعتمد في النهاية ، ويعود ذلك بشكل كبير إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعرب عن دعمه له .

الأحدث من الفئة

منصات التداول الالى للعملات الاجنبية
استراتيجيات التداول, عالم التداول الالى, نصائح ومقالات

منصات التداول الالى للعملات الاجنبية

2021-06-09

منصات التداول الالى للعملات الاجنبية افضل برنامج تداول العملات تعرف علي تجربتي مع الفوركس | من هنا افضل برنامج تداول العملات تمكن منصات التداول الألى المتداولين من إظهار أو نسخ...

قراءة المزيد
الاستراتيجية الذكية للتداول
استراتيجيات التداول, تجارة الفوركس, نصائح ومقالات

الاستراتيجية الذكية للتداول

2021-06-09

الاستراتيجية الذكية للتداول علي الاخبار المهمة الاستراتيجية الذكية للتداول | افضل استراتيجية تداول العملات افضل استراتيجية تداول العملات | تعرف معنا علي أنواع الاخبار المهمه التي تؤدي الي انزلاقات سعريه...

قراءة المزيد
كيف تختار شركة الوساطة المناسبة ؟
نصائح ومقالات, تجارة الفوركس

كيف تختار شركة الوساطة المناسبة ؟

2021-06-10

كيف تختار شركة الوساطة المناسبة ؟ تحقيق 50 دولار بشكل يومي في عالم تجاره العملات في الفوركس ليس بالامر الصعب ولكنه يحتاج الي العديد من المحاولات والتطبيقات لكي تتمكن من...

قراءة المزيد