مخزونات النفط الأمريكي تنخفض

2021-09-01

2021-09-01

وقت القراءة: دقائق

وسوف نستعرض معكم من خلال المقال التالى مجموعة من أهم فرص تداول على أسعار النفط وغيرها من الفرص المتميزة على العملات لتحقيق نتائج تداول جيدة خلال الفترة المتبقية من الأسبوع الحالي.

فرص تداول الأسبوع الحالى:

أشار معهد البترول الأمريكي إلى انخفاض معدلات المخزون النفطي الأمريكي بسبب حالة الطقس السيئة التي تمر بها البلاد على مدار الأسبوع الماضي والذي أثر بدوره على الوضع الانتاجى للنفط في الولايات المتحدة الأمريكية.

وسوف نستعرض معكم من خلال المقال التالى مجموعة من أهم فرص تداول على أسعار النفط وغيرها من الفرص المتميزة على العملات لتحقيق نتائج تداول جيدة خلال الفترة المتبقية من الأسبوع الحالي.

فرص تداول النفط :

نبدء مع أسعار النفط التي تتداول اليوم عند مستويات 68.91 في اتجاه عرضى ضيق استمر خلال الأيام الماضية بسبب التضارب حول كميات الطلب والإنتاج العالمى نظرا إلى اشارة منظمة الصحة العالمية إلى بداية الموجة الرابعة من فيروس كورونا والتي نشهدها هذا الشتاء مع المتحور الجديد “دلتا بلس”

نتوقع صعود الأسعار من المستويات الحالية للوصول إلى مناطق العرض المتواجدة بين مستويات 71.46 و 74.22 وهى مناطق عرض جيدة نتوقع أن تقوم الأسعار بالتصحيح منها عند الوصول إليها وفى حالة التداول داخل هذه المنطقية البيعية بأحجام شراء عالية نتوقع أن ترتفع الأسعار بقوة وتقوم باختراق هذه المنطقة ولكن لن يتحدد سلوك التداول حاليا إلى بعد الوصول إلى المنطقة المشار إليها.

فرص تداول الذهب :

مازالت أسعار الذهب في انتظار اخبار واحصائيات كورونا العالمية لحدوث حركة سعرية قوية ونلاحظ تحرك الأسعار في إطار سعرى ضيق خلال الأيام القليلة الماضية وعلى الرغم من ذلك استطعنا اقتناص فرص شرائية قوية على أسعار الذهب خلال الأسبوع الحالي ونتوقع أن ترتفع أسعار الذهب من المناطق الحالية التي يقوم بالتداول بها للوصول إلى مستويات 1890 وهذا السعار هو المستهدف القادم لأسعار الذهب خلال الفترة القادمة وعند الوصول إليه سوف نشهد بعض الحركات التصحيحية على الأسعار.

وتظهر خلال الفترة الحالية حالة من التجميع الحجمى على عقود الخيارات الخاصة بأسعار الذهب وهو ما يعزز من رؤيتنا الصعودية على الأسعار خلال الفترة القادمة.

فرص تداول البيتكوين :

بعد الصعود القوى الذي شهدناه على أسعار البيتكوين خلال الفترة الماضية من الواضح أن الأسعار تحتاج الآن إلى اخذ استراحة وهو ما يتمثل لنا في حالة الهدوء النسبى على الأسعار خلال الأيام الماضية ولكن مازالت رؤيتنا الصعودية قائمة على الأسعار طالما لم يغلق أسفل مستويات 45720

نتوقع صعود الأسعار إلى مستويات العرض التالية بين 53733 و 59502 وهى مستويات عرض ممتازة يجب أن تصل إليها الأسعار لكي يبدء حيتان البيع في الدخول مرة أخرى وإحداث حالة من التوازن بين البائعين والمشترين.

للحصول على فرص تداول

يمكنكم التواصل معنا دائما من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لمعرفة آخر فرص تداول التي يصدرها فريق التحليل الفني في مؤسسة اربيك فوركس.

كما يمكنكم التواصل معنا لمعرفة أهم العروض والخدمات التعليمية التي نقوم بتقديمها أول بأول ومعرفة كيفية الاستفادة منها

الأحدث من الفئة

التحليل الفني الاسبوعي
تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق, فيديوهات التداول

التحليل الفني الاسبوعي

2021-06-09

ما القادم بعد المركزي الاوربي التحليل الفني الاسبوعي 7 11 ديسمبر2015 التحليل الفني وتوصيات الفوركس لاهم فرص التداول باستخدام البريس اكشن وتحليل حركه السعر اسعار الذهب اليوميه وفرص التداول المتاحه...

قراءة المزيد
 توصيات تداول
تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

توصيات تداول

2021-06-09

توصيات تداول النفط والذهب والناسدك توصيات تداول الاسبوع الاول من فبراير 2015 اخبار الوظائف الامريكيه والكندية اهم احداث الاسبوع القادم ومنتظره يوم الجمعه اجتماع البنوك المركزي الاسترالي – البريطاني منتظر...

قراءة المزيد
توصيات وتحليل السوق
تقارير فنية واقتصادية

توصيات وتحليل السوق

2021-06-09

توصيات وتحليل السوق من 16 الي 20 فبراير 2015 فرص تداول والتحليل الاسبوعي لسوق العملات من 16 الي 20 فبراير 2015-02-15 باستخدام البريس اكشن احدث انواع التحليل الفني المشهوره علي...

قراءة المزيد