مستقبل جديد للعملات الرقمية

2021-06-20

وقت القراءة: دقائق

مستقبل جديد للعملات الرقمية صرحت المديرة التنفيذية لبورصة ناسداك آدينا فريدمان أن العملات الرقمية تحتاج لإتاحة الفرصة لها لتثبت وجودها في الاقتصاد العالمي .

مستقبل جديد للعملات الرقمية

صرحت المديرة التنفيذية لبورصة ناسداك آدينا فريدمان أن العملات الرقمية تحتاج لإتاحة الفرصة لها لتثبت وجودها في الاقتصاد العالمي .

كما أشارت في وقت سابق لهذا الأسبوع أن العملة الافتراضية قد تكون هى عملة المستقبل ، وأضافت إلى أن هذه التكنولوجيا هى نوع من الإبداع المالي ، وأنه يتعين إخضاع المعاملات الالكترونية لإجراء التنظيم لها للمساعدة على استخدامها بشكل موسع .

وتشجع ناسداك الشركات التي تعمل في المعاملات المشفرة على كسب ثقة المستثمرين من خلال تقديم هذه التقنية للمطابقة التجارية .

تطوير المعاملات الالكترونية

من جهة أخرى فإن الشركات العاملة فى مجال البلوك تشن المعاملات الالكترونية تقوم باستمرار بتطوير أدواتها للتعامل بشكل أفضل في البيتكوين وباقي العملات الافتراضية ، مما يجعل المعاملات أكثر سرعة وسهولة بالنسبة للمستخدمين

ويبدو أن مجال التشفير والعملات الافتراضية قد بدأ يأخذ حيزاً كبيراً من الاهتمام في الآونة الأخيرة ، وقد أوصى البنك المركزي الهولندي وهيئة هولندا للأسواق المالية أنه يجب ترخيص المعاملات المشفرة لمراقبتها لمحاربة المخاطر والجرائم المالية للرموز الرقمية ، وصرحت الهيئتان في تقرير أنه يتوجب على هيئات مكافحة غسيل الأموال معالجة هذه المخاطر بفعالية.

وقد سجل البيتكوين اليوم 3554 دولار، أما الايثيريوم فارتفع عن سعره أمس مسجلاً 116.75 دولار، ووصل الريبل إلى 0.3170 دولار.

الأحدث من الفئة

تصويت البرلمان البريطاني على صفقة البريكست
احداث السوق, أخبار الفوركس

تصويت البرلمان البريطاني على صفقة البريكست

2021-06-10

تصويت البرلمان البريطاني على صفقة البريكست سيصوت البرلمان البريطاني على قرار بشأن إبرام الاتفاقية التي تثير المادة 50 مع الاتحاد الأوروبي ؛ من المرجح أن يتم عرض النتيجة قبل الإعلان...

قراءة المزيد
الصناعة الكندية و الأستثمارات الأجنبية
احداث السوق, أخبار الفوركس

الصناعة الكندية و الأستثمارات الأجنبية

2021-06-14

الصناعة الكندية و الأستثمارات الأجنبية أعلنت هيئة الإحصاء الكندية أن المستثمرين الأجانب قد خفضوا ممتلكاتهم من السندات الكندية بما يقارب 25 مليار دولار كندي في ديسمبر ، هذا بالإضافة إلى...

قراءة المزيد
قرار الفائدة الصادر عن البنك الفيدرالي الأمريكي
أخبار الفوركس, احداث السوق

قرار الفائدة الصادر عن البنك الفيدرالي الأمريكي

2021-06-15

قرار الفائدة الصادر عن البنك الفيدرالي الأمريكي تجتمع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة ثماني مرات كل عام لتحديد سعر الفائدة قصيرة المدى . وبعد الاجتماع

قراءة المزيد