مستويات التداول على الذهب والنفط تنهار, اكتشف السر

2021-10-17

2021-10-17

وقت القراءة: دقائق

نقدم لكم أهم مستويات التداول وفرص بداية الأسبوع والتي يمكنكم دائما متابعتها على قناتنا على اليوتيوب وتكون أهم مستويات التداول على الأدوات الاستثمارية الرئيسية

اسبوع تداول يشهد العديد الحركات القوية نظرا الى الاخبار الاقتصادية المتنوعة التي يشملها وسوف
نقدم لكم أهم مستويات التداول وفرص بداية الأسبوع والتي يمكنكم دائما متابعتها على قناتنا على اليوتيوب وتكون أهم مستويات التداول على الأدوات الاستثمارية الرئيسية مثل الذهب والنفط الدولار الامريكى وغيرها من مستويات التداول المميزة والتي يمكنكم الاستفادة منها بشكل متميز كل أسبوع.

كما يمكنكم الانضمام إلى قناتنا على اليوتيوب لمتابعة فيديو التحليل الاسبوعي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية

فيديو التحليل الاسبوع مقدم لكم برعاية شركة Trade360

مستويات التداول على النفط :

أغلقت أسعار البترول عند مستويات جيدة عند 82.47 وهو الإغلاق الذي جاء أعلى مقاومة سعرية جيدة مما يجعل الأسعار تميل الى الصعود خلال الفترة القادمة وصولا الى مستويات المقاومة عند 86.50 وكانت الأسعار قد انطلقت من منطقة الطلب بين مستويات 74.22 و 72.53 بقوة مما يؤكد وجود سيطرة سعرية من قبل المشترين على أسعار النفط خلال الفترة القادمة.

مستويات التداول

وكانت الاخبار الاقتصادية الماضية دافعة ومؤكده إلى استمرار صعود أسعار النفط نظرا الى زيادة الطلب بشكل ملحوظ مع وجود تراجع ملحوظ في مخزونات النفط الأمريكية.

 مستويات التداول على الذهب :

بعد صعود قوى شهدت أسعار الذهب خلال الأسبوع الماضي وصولا الى مستويات 1800$ سرعان ما تراجعت الأسعار مرة اخرى لتقترب من مستويات الطلب بين مستويات 1760$ و 1750$ والتي تعتبر مستويات دعم قوية تدفع الأسعار الى اعلى نظرا الى وجود تجمع كبير من المشترين في هذا النطاق السعري.

مستويات التداول

النظرة المتوقعة خلال الأسبوع الحالى أن تعيد الأسعار اختبار المنطقة مرة اخرى لاختبارها ولأخذ عزم الصعود مرة اخرى أما في حال فشلت الأسعار وتداولت الأسعار أسفل منطقة الطلب المشار إليها, نتوقع حينها تولد فرص بيعية قوية وسوف نستفيد من هذه الفرص ايضا حين وجود تأكيدات قوية عليها.

 مستويات التداول على  البيتكوين  :

قوية سعرية شرائية مازالت مستمرة على أسعار البيتكوين نظرا الى الاختراقات السلسة التي تفعلها الأسعار على الشارت مما يؤكد وجود قوة شرائية ممتازة خلال الفترة القادمة وكانت الأسعار خلال تداولات يوم أمس قد اخترقت المقاومة السعرية عند مستويات 60774 والإغلاق أعلاها وهي من أهم نقاط المقاومة المتواجدة على الأسعار خلال الوقت الحالى.

مستويات التداول

نتوقع وصول الأسعار الى مستويات 80000 خلال الفترة القادمة مادامت الأسعار تسير في اتجاه صاعد قوي خلال الفترة القادمة, ولكن في حال حدوث أى تكون اتجاه هابط رئيسي فيجب حينها الخروج من السوق لحين الانتهاء من هذا التصحيح بشكل واضح ومن ثم معاودة الشراء مرة اخرى.

يمكنكم التواصل معنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لمعرفة كافة التفاصيل حول اهم واخر الفرص الاستثمارية والمضاربة التي يمكن الاستفادة منها خلال الفترة القادمة في أسواق المال العالمية.

الأحدث من الفئة

مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية

2022-05-05

فرص التداول الأسبوعية أحد الأدوات التي تساعدنا على رصد أهم الاتجاهات الرئيسية التي سوف نشهدها خلال الأسبوع الحالي

قراءة المزيد
تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق, مقالات

التحليل الأسبوعي|إلى اين تتجه أسعار الذهب بعد رفع أسعار الفائدة

2022-05-08

التحليل الأسبوعي يساعدنا على رصد أهم فرص التداول التي سوف نشهدها خلال الأسبوع الحالي وذلك بعد تحقق جميع توقعات التداول

قراءة المزيد
مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

الفرص الاسبوعية|متي يمكنك شراء سهم نتفلكس مرة اخرى؟

2022-05-16

الفرص الاسبوعية خلال تداولات الأسبوع حيث تتشكل فرص جديدة والمميزة يرصدها فريق التحليل الفنى في اربيك فوركس

قراءة المزيد