منصة بينانس binance المحفظة الرقمية الأشهر

2022-03-21

وقت القراءة: دقائق

يرجع تاريخ تدشين منصة Binance إلى عام 2017 مما يعني أنها حديثة العهد نسبيا، إلا أنها خلال تلك الفترة الوجيزة تمكنت من أن تتبوأ مكانة مرموقة ومتقدمة في عالم التداول

نظرة عامة على منصة binance:

يرجع تاريخ تدشين منصةbinance إلى عام 2017 مما يعني أنها حديثة العهد نسبيا، إلا أنها خلال تلك الفترة الوجيزة تمكنت من أن تتبوأ مكانة مرموقة ومتقدمة في عالم التداول، حتى تم تصنيفها باعتبارها منصة تداول العملات الرقمية الأسرع نمواً على مستوى العالم؛ إذ تمكنت من جذب شريحة كبيرة من مستثمري هذا النوع من الأصول المالية حول العالم، ذلك بفضل ما تقدمه من خدمات على قدر كبير من التنوع والتميز.

تأسيس منصة binance :

أسس منصة بينانس مجموعة من الخبراء الذين يتمتعون بالخبرة الطويلة في مجال التداول على الإنترنت، وأحد هؤلاء المؤسسين كان عضو نشط وفعال في عدد من المحافظ المالية العريقة، استطاعت منصة بينانس أن تحرز تقدم سريع وكبير وهذا بفضل خبرة مؤسسي منصة بايننس الذي ساعدت في اختصار وقت طويل فى تكوين اسم مميز للمنصة، ففى وقت 6 أشهر فقط منذ أن تم تدشينها تم إدراجها في تصنيف أهم وأبرز منصات تداول العملات الرقمية، وأصبحت فى شركات التداول الكبرى بشكل عام عالمياً.

كما تقدم منصة بينانس اكبر مستويات الأمان والذي يعتبر المحور الرئيسي لأي نشاط مالي، ومن المعايير الأساسية التي يبحث عنها جميع المتداولين، كما تقدم المنصة خدمات مميزة كثيرة ومظاهر دعم فعالة إبرازها أنها تقوم بتوفير لائحة كبيرة من العملات المشفرة المتوفرة والتى عن طريقها تتم عملية التداول، بجانب أنها تتقاضى رسوم وعمولات.

binance
حجم التداولات في منصة binance :

تعد منصة Binance هي السوق العالمي الأكبر في تداول وتخزين العملات الرقمية المشفرة، وهي المنصة التداولية الأسرع نموًا من هذا النوع والدليل الأبرز على ذلك هو أن متوسط حجم التداول اليومي فيها يصل إلى اثني مليار دولار أمريكي، بينما يبلغ متوسط عدد المعاملات في غيرها من منصات التداول الأخرى حوالي 1,400,000 معاملة.

في إطار تقديم تقييم منصة Binance لتداول العملات الرقمية جدير بالذكر منصة Binance أصبحت هي بورصة تداول العملات الرقمية الأكثر جذبًا للمستثمرين، حتى أنها في شهر يناير لعام ألفين وثمانية عشر اضطرت إلى وقف خدمة فتح الحسابات الجديدة لتحقيقها الاكتفاء التام، نتيجة زيادة معدل الطلب المستمر في فتح حسابات التداول عن طريقها.

رسوم المعاملات المالية على منصة Binance :

 تفرض منصة Binance متوسط رسوم بمقدار 0.1% على كل تعامل مالى يقوم به المستخدم. يمكن لهؤلاء الذين يختارون التداول بعملة Binance الرمزية الحصول على خصم 50% على رسوم المعاملات المالية. يعتبر ذلك بالتأكيد احد أقل الرسوم المتاحة حتى الآن. تتفاوت رسوم السحب وفقًا لكل عملة.

عند الحديث عن حدود النقل فلا يوجد أى حد على عدد العملات التي يمكن إيداعها. ومع ذلك, فبدون عملية التحقق فسوف توجد قيود بخصوص المبلغ الذي يمكنك سحبه. بعد عملية التحقق فسوف تصبح مستخدمًا من المستوى الثانى وبذلك فسوف ترفع كل الحواجز وتحصل على الكثير من الحرية عند استخدام المنصة. تتطلب عملية التحقق من المستخدم أن يقدم لمنصة Binance الأسم بالكامل والدولة والنوع وصورة جواز السفر \ بطاقة تحقيق الشخصية المصدرة من بلده بالإضافة إلى صورة سيلفى له مع جواز سفره.

يمكنكم دائما التواصل معنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

الأحدث من الفئة

مقالات, تجارة الفوركس, عالم التداول الالى, نصائح ومقالات

تجارة العملات عبر الانترنت بوابتك لتحقيق الربح, تعرف على الأسرار

2022-05-05

تعرف تجارة العملات بأنها عمليات شراء العملات وبيعها بقصد تحقيق الأرباح في سوق العملات الأجنبية (بالإنجليزية: Foreign exchange market) أو ما يُعرف بالفوركس (بالإنجليزيّة: Forex)

قراءة المزيد
مقالات, استراتيجيات التداول, تجارة الفوركس, نصائح ومقالات

العقود مقابل الفروقات تداولات مربحه، ام مخاطر عالية؟!

2022-05-08

العقود مقابل الفروقات من احدى المشتقات المالية وهو عبارة عن عقد اتفاق بين البائع والمشتري على تداول أحد الأصول، أي الفرق بين القيمة الحالية للأصل والقيمة في نهاية العقد

قراءة المزيد
مقالات, تقارير فنية واقتصادية, توقعات و تحليلات السوق

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية

2022-05-05

فرص التداول المتاحة للتفعيل بعد إعلان رفع نسب الفائدة الأمريكية أسعار اليورو قد وصلت إلى مستويات 1.0474 في أدنى سعر خلال موجة الهبوط الأخيرة التي أشرنا إليها

قراءة المزيد